الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    زوجي بيكون مرافق معي وبنكون في مدينة لايوجد فيها الملحقية والسفارة وزوجي يرغب في الالتحاق بالبعثة فهل لابد من مراجعة الملحقية او نستطيع إنهاء جميع إجراءات الالتحاق عن طريق الخدمات الالكترونية؟
    ولكم كل الشكر والتقدير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام اخ سعودي ماجيك المرافق اذا كان موظف قطاع خاص او صاحب اعمال حرة هل ضروري برنت الاحوال في مرحلة اصدار القرار ؟
    لانه رجعو الطلب لهذا السبب و كاتبين ارفاق ما يثبت انه غير ذلك ؟ هل يكفي برنت الاحوال ولا المقصود طالبين شي ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام اخ سعودي ماجيك المرافق اذا كان موظف قطاع خاص او صاحب اعمال حرة هل ضروري برنت الاحوال في مرحلة اصدار القرار ؟
    لانه رجعو الطلب لهذا السبب و كاتبين ارفاق ما يثبت انه غير ذلك ؟ هل يكفي برنت الاحوال ولا المقصود طالبين شي ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شكرا جزيلا
    انا مثلك ارفقت برنت الأحوال و ارجعوه تاني بحجه غير واللي هيا اني ما ارفقت تعهد الوظايف الحكوميه

انا رجعت اليوم أرسلت الطلب و فيه الثلاث تعهدات
    تعهدين المحرم بالمرافقه و أنه لايعمل حكومي و معاهم برنت الأحوال يعني 3صفحات حطيتها بملف واحد pdf
    وتعهد تبعي تبع الوظايف الاكاديميه بملف
    وكل الأشياء اللي طالبينها
    و بدال هويتي حطيت كرت العائلة لأنه فيه وحده حطت هويتها و ارجعوا الطلب يبغو كرت العائله
    انا اختصرت هالشي

هالرابط فيه كل شي تحتاجيه لاترسلي الطلب إلا وانت متأكدة أنه كامل
    من ناحيه التعهدات والافاده الملتقى
    والمستندات الشخصية
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...ges/Steps.aspx

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام اخ سعودي ماجيك المرافق اذا كان موظف قطاع خاص او صاحب اعمال حرة هل ضروري برنت الاحوال في مرحلة اصدار القرار ؟
    شكرا جزيلا
    المطلوب برنت الأحوال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم ياخوان حرف و سعودي ماجيك انا مرافقي عندو فيزه سياحه أصدرت عام 2012 و للحين ماراح امريكا و الحين هو مرافق معي هل فيه اشكاليه و يحتاج تجديد للفيزه او لا تكفون افيدوني

اعتقد مايحتاج لان فيزته مازالت سارية المفعول
    وللتاكد تواصلي مع السفاره وعطيهم بيانات فيزته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w&m
    الفيزا السياحية ٦ شهور.
    كيف مازالت سارية. ؟

اتوقع تحتاج تتاكد يالتواصل مع السفارة

الفيزه صلاحيتها ٥ سنوات موب ٦ شهور

7 "
64 من 154 صفحة 64 من 154 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.