الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    طيب أخوي سعودي بيقولولي أنه لما يشوفوا إجازته قد كدا ما يصرفو له ولو صرفوله ورجع رآح تطالبي بإسترجاعها لهم ,, فما أعرف دا الكلام صحح أو لا !!
    كمان شيي -مرافقي موظف حكومي - سؤالي ورقة الإجازة اللي نرسلها ا للملحقية يكونوا موضحين فيهآ مده الاجازة فيها ؟؟
    أ(
    اختي خلي مرافقك ياخذ اجازه استثنائيه لمدة سنه مثلا ويجي معاك ويفتح ملف وبعدها لو حب يرجع يقص تذكره ويرجع ويقدر يباشر عمله بي وقت ويقطع اجازته الاستثنائيه.. بقدر تضمنين يمشي له مكافاه وتامين صحي.طبعا محد داري عنك.. وسلامتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي خلي مرافقك ياخذ اجازه استثنائيه لمدة سنه مثلا ويجي معاك ويفتح ملف وبعدها لو حب يرجع يقص تذكره ويرجع ويقدر يباشر عمله بي وقت ويقطع اجازته الاستثنائيه.. بقدر تضمنين يمشي له مكافاه وتامين صحي.طبعا محد داري عنك.. وسلامتك

الله يسلمكك ويسسعدكك يا رب ما قصرت والله ...
    7 "
  3. السلام عليكم
    مساء الخير
    انا بكون مرافق مع ابنتي لكن لا استطيع الحصول على اجازه استثائيه حاليا لانو باقي 5 شهور على التقاعد ولدي اجازه شهرين فقط اجازه عاديه
    وسوف يحضر مرافق اخر بعد شهرين تقريبا من وصول المبتعثه وبيدرس بنفس المعهد ونفس الجامعه على حسابه الخاص
    السؤال
    هل اذهب معها شهرين وتغير المرافق اذا حضر البديل؟
    عند وصولنا مقر البعثه ورفعنا اوراق المبتعثه واوراق المرافق للملحقيه فيه مشكله لانو الاجازه قصيره وليس استثنائيه كما هو مطلوب هل فيه مرافق مؤقت او غير مستمر
    هل بيصرفون لها مكافئتها طبيعي ووضعها عادي بوجود محرم الاب واكيد ما بيصرفون للمرافق لانه على راس العمل ولا يحق له نظاما اخذ مكأفئه وهو يتقاضى راتب
    ولكم الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    السلام عليكم
    مساء الخير
    انا بكون مرافق مع ابنتي لكن لا استطيع الحصول على اجازه استثائيه حاليا لانو باقي 5 شهور على التقاعد ولدي اجازه شهرين فقط اجازه عاديه
    وسوف يحضر مرافق اخر بعد شهرين تقريبا من وصول المبتعثه وبيدرس بنفس المعهد ونفس الجامعه على حسابه الخاص
    السؤال
    هل اذهب معها شهرين وتغير المرافق اذا حضر البديل؟
    عند وصولنا مقر البعثه ورفعنا اوراق المبتعثه واوراق المرافق للملحقيه فيه مشكله لانو الاجازه قصيره وليس استثنائيه كما هو مطلوب هل فيه مرافق مؤقت او غير مستمر
    هل بيصرفون لها مكافئتها طبيعي ووضعها عادي بوجود محرم الاب واكيد ما بيصرفون للمرافق لانه على راس العمل ولا يحق له نظاما اخذ مكأفئه وهو يتقاضى راتب
    ولكم الشكر
    اخي عبدالرحمن بالنسبه لو رحت مع بنتك وليس معاك اجازه استثنائيه..وقتها بنتك تستطيع فتح الملف والحصول ع الضمان المالي وكل شي.لكن لن يتم اضافتك معها مما يعني حرمانك من مكافاه المرافق وكذلك التامين الصحي.. بالنسبه للمرافق الثاني اذا حضر تقوم بنتك من بوابتها بطلب تغير المرافق..ووقتها بعد التغير ستكون دراسه المرافق ع حساب الملحقيه وياخذ مكافاه وتذكره وتامين صحي..وانت طبعا ترجع بتذكره ع حسابك.لكن تذكرة الذهاب راح تصدرلك مع بنتك دامك المرافق لها..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخي عبدالرحمن بالنسبه لو رحت مع بنتك وليس معاك اجازه استثنائيه..وقتها بنتك تستطيع فتح الملف والحصول ع الضمان المالي وكل شي.لكن لن يتم اضافتك معها مما يعني حرمانك من مكافاه المرافق وكذلك التامين الصحي.. بالنسبه للمرافق الثاني اذا حضر تقوم بنتك من بوابتها بطلب تغير المرافق..ووقتها بعد التغير ستكون دراسه المرافق ع حساب الملحقيه وياخذ مكافاه وتذكره وتامين صحي..وانت طبعا ترجع بتذكره ع حسابك.لكن تذكرة الذهاب راح تصدرلك مع بنتك دامك المرافق لها..

تسلم يا غالي
    وجميل اعتتبرها اجازه اجل لي هالشهرين هناك !! ومكافئتهم يرزقنا الله خير منها واهم شي امورها سليمه وتقدر تسوي اجراءاتها وتمشي مكافئتها اوالمرافق البديل معه تاشيره f1 وقبول لغه وبيكمل ماستر
    اشكرك جزيل الشكر وتقبل وافر التقدير
    والله يوفق الجميع لما فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    نفسيتي تعبانه حطمني موضوع الفيزا اللي بالمنتدى الكل يقول الفيزه تتأخر وانا خايفه تتأخر فيزتي وفيزة المحرم حقي واهلي يرجعون بكلامهم لو طالت المده ويرجعون يرفضون اني اسافر امريكا يارب سهلها يارب
    تفألي بالخير يا بنتي وكل ياخذ رزقه ونصيبه
    ولا تنظري لبعض الاقوال اليوم انا بالسفاره الامريكيه ويقول اللي سوى المقابله الفيزا مقبوله وخلال اسبوعين او ثلاثه تصدر ان شالله علما اني مقدم على bو f مبتعثه ومرافق

والتفأئل طيب والاستعانه بالله بكل الامور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    تسلم يا غالي
    وجميل اعتتبرها اجازه اجل لي هالشهرين هناك !! ومكافئتهم يرزقنا الله خير منها واهم شي امورها سليمه وتقدر تسوي اجراءاتها وتمشي مكافئتها اوالمرافق البديل معه تاشيره f1 وقبول لغه وبيكمل ماستر
    اشكرك جزيل الشكر وتقبل وافر التقدير
    والله يوفق الجميع لما فيه الخير
    من ياصل المرافق البديل خلي البنت تسوي طلب تغير المرافق..المهم المرافق الجديد لو انه غير موظف حكومي وقتها خله يجيب برنت من الاحوال+ وكاله منك له ( صك وكالة مرافق) من كتابة العدل

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لازم تكون معاك فيزه دراسيه.. بالنسبه لنيوزيلندا عندك خيارين ياتطلع فيزه دراسيه قبل السفر.. او تروح بفيزه سياحيه ومناك تطلع فيزه دراسيه.. لكن الافضل اكيد انك تستخرج فيزه دراسيه قبل السفر.. للمعلوميه اخوي ترى القبول الجامعي بنيوزليندا صعب جدا. والدراسيه الجامعيه اصعب.. لكن الديره حلوه وجميله والمكافاه مره طيبه وبتوفر منها بالراحه.

من اي ناحيه اخي الكريم الصعب في الدراسة والقبول ياريت توضح اكثر يعطيك العافية
    7 "
8 من 154 صفحة 8 من 154 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.