الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaf
    اوك عارفه بس ماصارلي واصله ودوامي يبدا الاحد ومرافقي طلبو الضمان اليوم ايش الحل ؟
    يعني الناس تتحمل خطاك؟؟ انا وضحت لك طريقة طلب الضمان...اي طلب يحتاج وقت.. علشان كذا دائما ننصح اي مبتعث انه يجي قبل دراسته ب ٢٠ يوم علشان يرتب اموره...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    يعني تتوقع اخذ موعد عادي ما يأثر لانو مابقى وقت
    ماله علاقه..اهم شي تكون مجهزه متطلبات الفيزه وتحضرون بالموعد المحدد لاجراء المقابله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يعني الناس تتحمل خطاك؟؟ انا وضحت لك طريقة طلب الضمان...اي طلب يحتاج وقت.. علشان كذا دائما ننصح اي مبتعث انه يجي قبل دراسته ب ٢٠ يوم علشان يرتب اموره...

ماطلبت احد يتحمل خطا اتوقع ذا منتدى اسال عن اي شي مو عارفه له فاتوقع مفروض الاسلوب يكون ارقى من كذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaf
    ماطلبت احد يتحمل خطا اتوقع ذا منتدى اسال عن اي شي مو عارفه له فاتوقع مفروض الاسلوب يكون ارقى من كذا
    حنا وضحنا اغلب النقاط والمرحله التاسعه صارله حوالي ٨ شهور ف المفروض يكون المبتعث مطلع وعارف كل شي وحنا شرحنا اغلب المواضيع ووضحناها والواحد يسال قبل مو بعد مايحط نفسه بموقف.. مالك الا تتواصلين مع المعهد وتطلبين منهم مهله لمدة اسبوع للحصول ع الضمان للمرافق ..

7 "
  5. انا قدمت على معهد وجاني قبول وارسلو لي الاي توني وكنت حاطه مرافقي اخوي الكبير والحين اخوي ماراح يطلع معي وباخذ المرافق اخوي الصغير
    كيف الاجراءات اغير المرافق
    والسفاره الامريكيه راح يكون عنده اسم مرافقي الجديد اولا
    والمشكله للحين ماطلعت جواز لاخوي الصغير لانه بمواعيد اصدار الجواز واقرب موعد لقيته الخميس الجاي عاادي ماياثر علي ولايرفضون الوزاره
    انا دراستي تبدا نهاية شعبان كافي الوقت اني اخلص قبل
    احد يفيدني
    7 "
  6. كم عمره اخوك؟؟ المرافق لازم يكون من ١٨ واكبر..ان شاء الله عندك وقت..بالنسبه للسفاره ضمانك بيكون كافي لك ولمرافقك.. الوزاره ماعندها مشكله.. اهم شي سافري قبل الدراسه بوقت كافي علشان ترتبين امورك وتخلصين اجراءاتك ع راحتك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    كم عمره اخوك؟؟ المرافق لازم يكون من ١٨ واكبر..ان شاء الله عندك وقت..بالنسبه للسفاره ضمانك بيكون كافي لك ولمرافقك.. الوزاره ماعندها مشكله.. اهم شي سافري قبل الدراسه بوقت كافي علشان ترتبين امورك وتخلصين اجراءاتك ع راحتك

اخوي عمره 19 اهم شي التاخير ماياثر ع الضمان المالي لانهم يقولون مدته 3 شهور ان شاء الله بحاول اخلص قبل نهاية الشهر الجديد الله يعطيك العافيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3nad
    السلام عليكم
    تحية طيب و بعد

انا قدمت استقالتي من الشركة و عندي منها صورة

اقدر اقدم على الملحقية عشان يعطوني ضمان مالي عشان المعهد
    تقدر

7 "
  9. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وانا موظف في الصحة وراح نطلع ان شاء الله بعد عيد الفطر بس اجازتي الاستثنائية راح تكون بداية محرم هل يوجد مشكله في اصدار قرار الابتعاث وهل سوف اواجه مشاكل مع الملحقيه في بلد الابتعاث مع العلم اني سوف اقدم اجازه سنويه من بعد عيد الفطر الى شهر محرم وبعد ذلك تبدا الاجازه الاستثنائيه
    ارجو الرد

7 "
88 من 154 صفحة 88 من 154 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.