الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هل مرافقي مسموح له يكون محرم لي ولزوجته ؟!
    هل ممكن لما يفتح ملف مرافق دارس لان لسى ماطلع له قبول جامعه يضم زوجته وابنه معه ؟!
    هل بمجرد حصوله ع القبول الجامعي في فترة اللغه يضم زوجته وابنه معه ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لو سمحتوا مامعنى الرساله هذي انا فاهمه انها بخصوص الشهاده البنكيه بس ايش المطلوب انا ارسلتهم الشهاده البنكيه ماقبلوها ولا ايش ?

Dear
    Thank you very much for your interest in CESL. In order to continue the process we will need to receive a new Financial Guarantee. Attached to this email is a copy of a sample of a Bank Letter. The Financial Guarantee letter you sent is missing the account balance. Let me remind you the requirements for the bank letter or Financial Guarantee:
    A personal bank statement must have been issued within the last 6 months
    Must be written in English
    The Account Balance must be printed in the letter. (no average but the actual balance).
    As soon as I receive this document I will be able to continue the process.

7 "
  3. بوجهة نظري الاشكاليه كانت فيه صياغه البنك للخطاب.. البنك يقول( أنه يؤكد للمعهد ان العميل مستوفي متطلبات المعهد الماليه) المفروض البنك مايكتب كذا... كل الي المطلوب منه انه يوضح( المبلغ الفعلي بحساب العميل) علشان كذا اذا يقدر يطلع شهاده من بنك ثاني.. وع فكرة الشهاده موب لازم باسمه.. اي شخص .. ويقدم زوجك ع ان هالشخص هو المتكفل بدراسته..

7 "
  4. اسلام عليكم -- 1)أنا مرافقه و حابه أدرس دبلوم هل لازم اختبر ايلتس اذا كان الجواب لا وش المطلوب مني من حيث الفيزا و القبول وغيره --- 2)أنا في بتسبرغ ويمكن أنتقل ألا ملبورن وش
    كليات اللي يجد فيها دبلوم في (((بيتس و ملبورن))))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بوجهة نظري الاشكاليه كانت فيه صياغه البنك للخطاب.. البنك يقول( أنه يؤكد للمعهد ان العميل مستوفي متطلبات المعهد الماليه) المفروض البنك مايكتب كذا... كل الي المطلوب منه انه يوضح( المبلغ الفعلي بحساب العميل) علشان كذا اذا يقدر يطلع شهاده من بنك ثاني.. وع فكرة الشهاده موب لازم باسمه.. اي شخص .. ويقدم زوجك ع ان هالشخص هو المتكفل بدراسته..

طيب المبلغ الفعلي موضح بالشهاده 13 الف دولار ?
    اوووك نطلع شهاده من بنك ثاني ان شاء الله تضبط

شكرا لك سعودي ماجيك الله يجعله في موازين حسناتك

7 "
93 من 154 صفحة 93 من 154 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.