الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOre
    السلام عليكم،،

عندي استفسارات وهي تدوش من كثر اللخبطه فيها😭😭

فاتمنى تقرونها بتركيز والي يعرف الاجابه يساعدني الله يرزقه ويسعده بالدارين..

انا زوجي عسكري وزي مانتو عارفين الاجازه مقفله عندهم ولي من ترشحت وهم يقولون بتفتح والا الان مافتحت وانا قاعده تضيع ايامي بدون اي فايده فقررت اطلع مع اخوي وباخذ بناتي الثنتين معاي..

سوالي: هل بيعتبرو بناتي مرافقين ويصرفون لهم مكافاه وزوجي مو معي ؟؟

السوال الثاني والاهم اخوي بجيب له قبول معهد واخليه يدرس كمرافق بس المشكله الي مادري كيف حلها انو زوجي بيلحقني بعد ست شهور وهو بعد حاب يدرس بس انا مابي اكون انانيه يعني اخذ اخوي ست شهور واخليه يدرس بعدين اقول خلاص زوجي جا روح ابيه هو يدرس فمادري كيف تنحل
    يعني اقدر اذا حا زوجي اعمل تغير محرم واخلي اخوي يدرس ع حسابه الخاص وبعدها ينضم للبعثه بيضمونه ولاكيف؟؟
    لان زوجي مابيقدر يدرس ع حسابه الخاص مابيضمونه للبعثه وهو موضف حكومي فهمتو علي..

ادري دوشت روسكم بس والله محتاسه مررره الي يساعدني الله يفتحها بوجهه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    خليني افهم كويس.. انتي بكلامك تقصدين ان زوجك بعد ٦ شهور راح يقدر يحصل ع الاجازه ويسافر؟ اذا هالنقطه صحيحه ف ليش كل هالزحمه واصبري كلها ٦ شهور والحمد موب ضائع عليك شي.. خذي هالفتره تجهيز للانجلش والاستعداد.. وصدقيني السفر مع زوجك افضل ودامها فتره بسيطه ومضمون انه يحصل ع الاجازه لكن لو كان زوجك لايستطيع وقته اوكيه روحي مع اخوك ونعم بيمشي مكافات ل بناتك ولاخوك..

7 "
  2. استفسار
    احد الاخوة هو الان مرافق مع زوجته وهو موظف حكومي بس في الاحوال المدنية متسبب ولمن طلع لأمريكا ارفق برنت من الاحوال على انه متسبب وقدم اجازة استثنائية. سؤالي هل وضعه تمام ؟

7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي سعودي ماجيك
    ابغا استفسر عن شي
    اللحين انا مرافقي زوجي وهو مبتعث ويدرس هناك
    انا اذا اصدرو لي قرار الابتعاث راح اسافرله امريكا لوحدي
    هو طبعا بيدرس ومايقدر ينزل
    بس انا خايفه انو مايرضولي اطلع بدون المحرم
    هل هذا صحيح والا عادي اقدر اطلعله لوحدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علا أحمد
    السلام عليكم
    اخوي سعودي ماجيك
    ابغا استفسر عن شي
    اللحين انا مرافقي زوجي وهو مبتعث ويدرس هناك
    انا اذا اصدرو لي قرار الابتعاث راح اسافرله امريكا لوحدي
    هو طبعا بيدرس ومايقدر ينزل
    بس انا خايفه انو مايرضولي اطلع بدون المحرم
    هل هذا صحيح والا عادي اقدر اطلعله لوحدي
    من الي قصدك الوزاره والا الجوازات؟؟ طبعا الوزاره مالها شغل ..يعطونك قرار الابتعاث بغض النظر ..لكن الجوازات اعتقد لازم يكون معاك تصريح سفر من الزوج والان اعتقد التصاريح صارت اونلاين.. بالنسبه لحجز التذاكر فيه موضوع لي يشرح طريقة الحجز..تلقينه بالمنتدى وكذلك الوزاره موضحين طريقة الحجز بموقعهم ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    السلام عليكم ..
    هل هناك ضمان مالي مخصص للمرافق ليدرس اللغة !؟

تقصد من الوزاره قبل السفر؟؟ او من الملحقيه بعد الوصول لمقر البعثه؟؟

7 "
97 من 154 صفحة 97 من 154 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.