الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا سعودي بس هاذي مو معلوماتي معلومات بالملتقى قالوها اليوم وانا شفت اكثر الطلاب والطالبات قالو تطلع بسرعه بس اليوم بالملتقى خوفوني كثير عشان كذا سالت حبيت اتاكد بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. شوفي ياخت بيان
    لو كان ملتقاهم مفيد وناجح
    كان مادخليتي المنتدى
    ف سيبك منهم ومن خزعبلاتهم
    وزي ماقلت لك حاولي تقرين اكثر
    ترى وانا اخوك كثرة طرح الاسئله ماراح تفيدك
    شوفي وحده من البنات الي فاهمه في موضوع الابتعاث
    زي افنونه وعنفوان وهدايه وابريل وملامح ودعاء
    تواصلي مع وحده فيهم
    وتخليها تعلمك وش المطلوب بالضبط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياختي انتي متاكده انك متابعه معنا بنفس المنتدى؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مايشمل المرافق
    ف اذا تبي تطلع لها f2
    عادي تضيف اسمها معاك بنفس الابليكيشن ك مرافقه
    ولكن اذا تبي لها f1
    لازم تطلع لها شهاده بنكيه وتجيب لها قبول من نفس معهدك
    شكرًا على التوضيح لكن انا حاب ادرسه لغة فقط اكتفي F2 وتكون بدون شهادة بنكيه .. وهل كل المعاهد تقبل ضمان الوزارة لنا جميع .. أسف على الإطالة

7 "
  4. اخوي سعودي بالنسبه لتغيير التخصص هما قالو بتفتح ايقونه بس مدري وين وتقدر تغير التخصص وقبل اصدار القرار انتا قلت لازم اجيب قبول مشروط بالتخصص اللي ابيه لجل اقدر اغير بس انا كنت كل يوم اسالهم بالملتقى بالنسبه لتغيير التخصص وقالت الايقونه بتفتح بعد الملتقى وبس. صحح لي لو غلطانه لاني ابي اغير تخصصي

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SALEH13
    شكرًا على التوضيح لكن انا حاب ادرسه لغة فقط اكتفي F2 وتكون بدون شهادة بنكيه .. وهل كل المعاهد تقبل ضمان الوزارة لنا جميع .. أسف على الإطالة

اخي الي راح يقدم على المعهد هو المبتعث فقط
    وبحالة هي زوجتك
    هي من تقوم بالتقديم على المعهد
    ولكن لما تعبي الابليكيشن في خانه للمرافقين
    تحط بياناتك ك مرافق علشان المعهد يصدرلك f2
    بالنسبه هل المعهد يقبل ان يدرس شخص معاه f2
    هذا يبيلك تسال المعهد وتتاكد منه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اخوي سعودي بالنسبه لتغيير التخصص هما قالو بتفتح ايقونه بس مدري وين وتقدر تغير التخصص وقبل اصدار القرار انتا قلت لازم اجيب قبول مشروط بالتخصص اللي ابيه لجل اقدر اغير بس انا كنت كل يوم اسالهم بالملتقى بالنسبه لتغيير التخصص وقالت الايقونه بتفتح بعد الملتقى وبس. صحح لي لو غلطانه لاني ابي اغير تخصصي

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    اولا هذا موضوع خاص بالمرافقين
    ثانيا متى انا قلت ان تقدرين تغيرين التخصص بقبول مشروط ؟؟

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شاكر لكم طرحكم هذا الموضوع المفيد جداً والأكثر من رائع
    اخوي سعودي ماجيك انا مرافق دارس لاختي والحمدلله جبت الدرجة المطلوبة للايلتس وحاب اكمل البكالوريوس هنا في امريكا
    المشكلة انه اختي تغلق البعثة حقتها نهاية شهر ديسمبر والى الان لا تملك قبول نهائي غير مشروط بينما انا مقدم أوراقي على الجامعة واحتمال يردون علي الاسبوع هذا ان شاء الله
    السؤال هنا هل استطيع بعد ما يجيني القبول النهائي انه أرفقه للملحقية واطلب طلب انضمام للبعثة لاني قرأت انه من الشروط ان يكون متبقي على بعثة المبتعث الاساسي اكثر من ستة شهور

ولو ضموني للبعثة ان شاء الله فكيف حيكون وضع اختي لانه اغلب الموجودين يقولون انه المرافق مرتبط بالمبتعث الاساسي ومتى ما رجع المبتعث الاساسي يرجع معاه المرافق

اتمنى ان اجد إجابة واضحة وشرح لما يجب عليه فعله بعد الحصول على القبول النهائي وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقتي في الله كبيرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شاكر لكم طرحكم هذا الموضوع المفيد جداً والأكثر من رائع
    اخوي سعودي ماجيك انا مرافق دارس لاختي والحمدلله جبت الدرجة المطلوبة للايلتس وحاب اكمل البكالوريوس هنا في امريكا
    المشكلة انه اختي تغلق البعثة حقتها نهاية شهر ديسمبر والى الان لا تملك قبول نهائي غير مشروط بينما انا مقدم أوراقي على الجامعة واحتمال يردون علي الاسبوع هذا ان شاء الله
    السؤال هنا هل استطيع بعد ما يجيني القبول النهائي انه أرفقه للملحقية واطلب طلب انضمام للبعثة لاني قرأت انه من الشروط ان يكون متبقي على بعثة المبتعث الاساسي اكثر من ستة شهور

ولو ضموني للبعثة ان شاء الله فكيف حيكون وضع اختي لانه اغلب الموجودين يقولون انه المرافق مرتبط بالمبتعث الاساسي ومتى ما رجع المبتعث الاساسي يرجع معاه المرافق

اتمنى ان اجد إجابة واضحة وشرح لما يجب عليه فعله بعد الحصول على القبول النهائي وجزاكم الله خير الجزاء
    بعد حصولك ع القبول النهائي تسوي طلب الالحاق بعثه وتصير مرافق مبتعث..اختك خلها تطلب تمديد للغه.. عموما تواصل مع مشرفتك وهي تفيدك ونفس الكلام اختك تتواصل مع مشرفها ويفيدها.. الزبده مجرد حصولك ع القبول يتم الالحاقك.. وبعد اغلاق اختك لملف بعثتها يتم فصل بعثتك..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بعد حصولك ع القبول النهائي تسوي طلب الالحاق بعثه وتصير مرافق مبتعث..اختك خلها تطلب تمديد للغه.. عموما تواصل مع مشرفتك وهي تفيدك ونفس الكلام اختك تتواصل مع مشرفها ويفيدها.. الزبده مجرد حصولك ع القبول يتم الالحاقك.. وبعد اغلاق اختك لملف بعثتها يتم فصل بعثتك..

جزاك الله خير على وضوحيتك وشفافيتك في الموضوع يعني شرط تقديم الطلب قبل ستة أشهر مو مهم وغير كذا المشكلة انه أختي تنتهي بعثتها في ديسمبر مع التمديد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقتي في الله كبيرة
    جزاك الله خير على وضوحيتك وشفافيتك في الموضوع يعني شرط تقديم الطلب قبل ستة أشهر مو مهم وغير كذا المشكلة انه أختي تنتهي بعثتها في ديسمبر مع التمديد
    خلها تطلب تمديد .. ناس كثير جاهم تمديد بعد السنه ونص.. المهم انت خلص اجراءاتك وسو طلب الالحاق بالبعثه..وزي ماقلت لك الي راح يفيدك هو مشرفك الدراسي وكذلك اختك .. تواصلوا معهم فالحل والربط بيد الملحقيه

7 "
  10. اخ سعودي ماجك
    انت تكلمت فقط عن المرافقين في امريكا
    احنا نبي نعرف النرافقين في هولندا وبولندا يعنو اوروبا وهل عادي بعد ما اوصل بلدة الابتعاث اخذ الي قبول معهد ؟ او الوزاره تجيب الي قبول لانو زوجتي مرشحه طب في اوروبا ؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
11 من 154 صفحة 11 من 154 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.