الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    انا حضرت الملتقى والفوزان يقصد ان المرافق يعطى ضمان مالي فور وصوله لدولة الابتعاث وبعد عمل ملف للمبتعث الاساسي في الملحقية.
    وما اثار هذا اللغط في الموضوع هو طريقة السؤال من الاساس.
    لانه لا يصدر ضمان مالي للمرافق الا في بلد الابتعاث. بالتالي لايمكنه الحصول على فيزة طالب الا بالحصول على قبول معهد او جامعه وهذا يتطلب اما ضمان مالي او شهادة بنكية .
    وبطبيعة الحال فان المرافق والمعهد لن يحتاج للشهادة البنكيه هناك لانها ستستبدل بالضمان المالي الذي سيعطى للمبتعث والمرافق هناك.

اتمنى ان تكون الصورة واضحة.

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

شكراً يا غالي على النقل والاضافة. مدري هل ذكر وش نوع الفيزا اللي يروح فيها المرافق؟ واذا هي سياحية وش طريقة التحويل (يبغالها أوراق معينة نجهزها معانا)؟

أي أحد يقدر يفيدنا مشكوراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mada.almagati
    لو سمحتوا كيف اطلع افادة الابتعاث عشان المحرم يقدم اجازه منها ؟. هل هي اون لاين او اروح للوزارة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انشاء الله الشباب يفيدونك. هل محرمك بشركة خاصة أو حكومي؟
    7 "
  3. سلام عليكم
    انا بقدم لمرافقي ع معهد بس ماعندي شهاده بنكيه ودي انه ياخذ فيزا f1 بالحاله شنو اسوي لو اراسل الوزاره يعطوني ضمان مالي لمرافقي حاليا لان فعلا مشكله مادري شسوي؟؟

7 "
  4. مها
    اودعي مبلغ في حسابه في البنك يغطي تكاليف المعهد لمدة سنة . وخلي البنك يطبع لك شهادة بنكية موجهة للمعهد الي تبي يدرس فيه.
    طبعا بعد ما تطبعي الشهادة البنكية تقدري تسحبي المبلغ لانه مو مهم . فالملحقية راح تعطيه ضمان مالي اول ما توصلوا امريكا وتفتحي ملف في الملحقية.
    طبعا بالشهادة البنكية تقدمي على المعهد ويعطوك قبول.
    ربي يوفقكم.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    مها
    اودعي مبلغ في حسابه في البنك يغطي تكاليف المعهد لمدة سنة . وخلي البنك يطبع لك شهادة بنكية موجهة للمعهد الي تبي يدرس فيه.
    طبعا بعد ما تطبعي الشهادة البنكية تقدري تسحبي المبلغ لانه مو مهم . فالملحقية راح تعطيه ضمان مالي اول ما توصلوا امريكا وتفتحي ملف في الملحقية.
    طبعا بالشهادة البنكية تقدمي على المعهد ويعطوك قبول.
    ربي يوفقكم.

يعطيك العافيه بس كم تتوقعين يطلبون علما ان المرافق زوجي اقدر اطلع شهاده بنكيه باسم اخوي واسمي والا لازم مبلغ بحساب مرافقي؟؟؟

7 "
  6. طبعا انا مرافق لزوجتي المبتعثة الاساسية )
    ونفس حالتك راح اطلع لي شهادة بنكية بمبلغ 30 الف دولار وتساوي تقريبا 115000 ريال
    لاني بقدم على قبول جامعه وهذا يتطلب مبلغ اكثر من المعاهد.
    وتقدري تطلعي الشهادة البنكية باسم المرافق او احد اقاربه.

7 "
15 من 154 صفحة 15 من 154 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.