الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا موظف حكومي وبسافر مرافق لزوجتي المبتعثة مع طفلين وعندي عدة استفسارات بخصوص حجز موعد للسفارة.علما اني بسافر بفيزة f1 وحصلت ولله الحمد على i-20 لي ولزوجتي والاطفال.
    1- هل يجب عمل نموذج ds 160 كل شخص منفصل؟؟
    2-هل الافضل ان تكون المبتعثة هي صاحبة الابلكيشن في الموعد ونحن مرافقون لها؟ او احجز بملفين منفصلين؟
    3-هل يوجد موضوع في الملتقى يوضح هذا الامر ؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى العهد
    السلام عليكم
    انا موظف حكومي وبسافر مرافق لزوجتي المبتعثة مع طفلين وعندي عدة استفسارات بخصوص حجز موعد للسفارة.علما اني بسافر بفيزة f1 وحصلت ولله الحمد على i-20 لي ولزوجتي والاطفال.
    1- هل يجب عمل نموذج ds 160 كل شخص منفصل؟؟
    2-هل الافضل ان تكون المبتعثة هي صاحبة الابلكيشن في الموعد ونحن مرافقون لها؟ او احجز بملفين منفصلين؟
    3-هل يوجد موضوع في الملتقى يوضح هذا الامر ؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

فيه موضوع مثبت شرح للتقديم ع السفاره الامريكية في هالملتقى، ان شاءالله يفيدك.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم
    بحمد الله قبلت في بعثتين بعثة برنامج خادم الحرمين وبعثة من جههة حكومية أخرى

سؤالي بخصوص اخوي اللي راح يكون محرم لي هو يبي يدرس لكن الجهة الحكومية ماتتكفل الابدراستي انا

وانا افكر اني اكمل في ابتعاث خادم الحرمين واضبط وضع اخوي وبعدين احول لبعثة الجهة الحكومية الاخرى اللي انقبلت فيها لان مميزاتها افضل بالنسبة لي

سؤؤالي هو

هل بعد مرحلة اللغة بعد ماانفصل عن برنامج خادم الحرمين واحول للاخرى اخوي يقدر ينضم لبعثة الملك او لا ردواا الله لايهينكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمو بديني
    السلام عليكم
    بحمد الله قبلت في بعثتين بعثة برنامج خادم الحرمين وبعثة من جههة حكومية أخرى

سؤالي بخصوص اخوي اللي راح يكون محرم لي هو يبي يدرس لكن الجهة الحكومية ماتتكفل الابدراستي انا

وانا افكر اني اكمل في ابتعاث خادم الحرمين واضبط وضع اخوي وبعدين احول لبعثة الجهة الحكومية الاخرى اللي انقبلت فيها لان مميزاتها افضل بالنسبة لي

سؤؤالي هو

هل بعد مرحلة اللغة بعد ماانفصل عن برنامج خادم الحرمين واحول للاخرى اخوي يقدر ينضم لبعثة الملك او لا ردواا الله لايهينكم

هل فيه شي اسمه احول بعثتي ع جهه ثانيه؟ ما ادري!
    انتي لو قصدك تدخلين برنامج الملك عبدالله وبعد مايدرس اخوك - تلغين بعثتك - راح تلغى بعثة المرافق الا لو انهيتي دراستك هذا شي ثاني و مرافقك ساعتها يقدر يكمل دراسته بعد ماترجعين.

قيمي المميزات، اذا تفرق معك كثير وماتبين تخسرين وظيفتك الحكومية -لو كنتي ع راس العمل- يطلع اخوك ع حسابه و ينضم للبعثة.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني انا موظف حكومي بوزارة الصحة وطالع مع اختي الدارسة على حسابها الخاص بالنسبة لوضعي انا
    راح اقدم اجازة استثنائية لحتى يتم ضمها للبعثه ان شاء الله وعندي كم سؤال محيرني ..
    1- هل يتم ضمي للبعث او اني ابقى مرافق اذا كانت الاجابة بنعم هل يتم تسجيلي مبتعث ام مرافق ؟
    2- هل يمكنني دراسة الدرجة الجامعية ( البكالوريس ) ؟
    3- بالنسبة للعمل هل ترسل الملحقية او السفارة او الجهة المسئولة في بلد الدراسة الى عملي بانه يدرس او مرافق ؟ علشان الاجازة ..

شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم ...
    7 "
  6. السلام عليكم اخ سعودي ماجيك

السؤال الاول اقصد انه المرافق عنده فيزا B2 سياحية
    و يوم حضرت ندوة بالسفارة قالو لازم المرافق يكون مضاف مع الطالبة بالاي توني
    و يطلع فيزا جديدة
    هل هذا الكلام صحيح؟
    و بالنسبة للتمديد الاقامة في امريكا للمرافق اكثر من 6 شهور للي فيزته سياحية انا قريت موضوعك عن التمديد هل لا زال التمديد مفعل لحد الحين ؟
    شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم
    السؤال الاول اقصد انه المرافق عنده فيزا B2 سياحية
    و يوم حضرت ندوة بالسفارة قالو لازم المرافق يكون مضاف مع الطالبة بالاي توني
    و يطلع فيزا جديدة
    هل هذا الكلام صحيح؟
    و بالنسبة للتمديد الاقامة في امريكا للمرافق اكثر من 6 شهور للي فيزته سياحية انا قريت موضوعك عن التمديد هل لا زال التمديد مفعل لحد الحين ؟
    شكرا
    انا مرافقي بي٢ ولاسجلت اسمه ب الاي توني بس اكتبي بموعد السفاره انه معاك والمتكفل الملحقيه لكم كلكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
  8. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه
    انا مرشحه للإبتعاث الحمد لله ،، وحيكون زوجي مرافق لي .. طبعا زوجي حاب يكمل دراسته ،، وهوا حاصل على درجة الدبلوم في الصيدله ،
    ابغى استفسر عن وضعه بالدراسه بمعهد اللغه و اللإلتحاق بالجامعه ،، ؟؟؟
    ايش الاجراءات عشان يقدر يدرس بالمعهد وينضم لبعثة خادم الحرمين .؟؟
    7 "
  9. قدم اخويا بمعهد Washington Academy of Languages بشهادة بنكية وارسلنالهم هيا
    رجعو رد انو اللي حيتكفل بمصاريفه يعبي الجزء الاخير من الابليكشن طيب الجزء الاول البنك يعبية او اتركو فاضي

FINANCIAL STATEMENT
    To be completed by the financial institution:
    Name of the institution: _________________________________________________
    Address: __________________________________________________ __________
    Date:
    This is to confirm that Mr./Ms._______________________________ (name of
    accountholder) currently has funds in excess of US$ ________ available at our
    institution on Account No. . If you have any additional
    questions, please contact _______________________ (name of institution’s official) at
    __________________________ (phone number) or ______________ (fax number).
    Disclaimer: The information provided is strictly confidential. City University of Seattle understands
    that the funds may be withdrawn at any time and there is no implied liability on the part of the
    financial institution.
    ______________________________ ____________________________
    Stamp of Institution Signature of Institution’s Official & Date
    If applicable, to be completed by the sponsor:
    This is to confirm that I, ___________________________ (name of sponsor), will
    sponsor ________________________ (name of student) for his/her studies in the US
    with a minimum amount of US$ __________ /year.
    Relationship to the student

ممكن احد يرد على استفساري

لما راحو للبنك قال مايوقع على اوراق خارجيه ايش نعمل ايش ارسل للمعهد
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
36 من 154 صفحة 36 من 154 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.