الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ارجو الرد على سؤالي ضروري

انا مرافق دارس في معهد ESL *وأود الانضمام للبعثة حصلت على الدرجة المطلوبة في الايلتس وقدمت على قبول جامعي لدرجة البكالوريوس ولكن لحتى الان قرار القبول لم يأتي بعد وليس لدي وقت لان البعثة ستنتهي في شهر مارس مع التمديد وسنضطر انا وأختي ( المتبعثة الاساسية ) لتأجيل البعثة . سؤالي هو هل استطيع ان أتقدم للابتعاث عن طريق الدراسة على حسابي الخاص او عن طريق التقدم للبعثة ؟ او انه لا يحق لي بسبب اني خضت تجربة الابتعاث كمرافق*

سؤال اخر*

اذا أتاني القبول وانا في السعودية هل استطيع ان اطلب طلب التحاق للبعثة من خلال البوابة *وان اعود لأبدا دراستي الاكادمية من غير المبتعث الاساسي ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    انا مرافقي يدرس جامعه في السعوديه اون لاين ولكن الاختبارات يجب انه يؤديها في السعوديه
    يعني هو راح يروح معايا ويرجع يختبر يعني مرتين في السنه
    سؤالي هل يسطيع انه ياجل دراسة اللغه في الشهر اللي راح يقدم فيه اختباره . هل تقبل معاهد اللغه هذا العذر للتأجيل
    وبالنسبه لفيزة ماهي الافضل في حالته f1 ام f2
    7 "
  3. استميح اخواني المشرفين عذرا في الرد على هذا السؤال
    نعم لابد للمرافق ان يكون لديه شهاده بنكيه لتقديمها لمعهد اللغه للحصول على I-20
    وانتبه اخي ( شهاده بنكيه) وليس ضمان مالي
    الضمان المالي هو للمبتعث يصدر من الوزاره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    صباح الخير جميعا
    اذا المرافق يريد فيزا f1 لكي يستطيع ان يلتحق بالجامعة بعد إنهاء فترة اللغة ، هل لابد ان يحضر شهادة بنكية ( ضمان مالي )؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan02
    استميح اخواني المشرفين عذرا في الرد على هذا السؤال
    نعم لابد للمرافق ان يكون لديه شهاده بنكيه لتقديمها لمعهد اللغه للحصول على I-20
    وانتبه اخي ( شهاده بنكيه) وليس ضمان مالي
    الضمان المالي هو للمبتعث يصدر من الوزاره
    شكرًا لكِ أختي الفاضلة

7 "
  5. السلام عليكم
    انا تم ترشيحي على كندا وزوجي بيكون مرافق معي وهو موظف حكومي وعنده بكالوريوس دراسات إسلامية سؤالي: هل يستطيع زوجي ان يلتحق بالبعثة وبعد ان يخلص اللغة يحول على ماليزيا في الجامعة الاسلامية في كوالا؟
    ولكم مني الشكر والتقدير

7 "
56 من 154 صفحة 56 من 154 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.