الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مبتعثه مرافقي زوجي غير سعودي اود ان استفسر هل يتم صرف مكافاءه مرافق له او لا وهل له حقوق ك تذاكر السفر والتامين ارجو الرد ضرورري لان قبولي جاء اذا ماهيكون له مكافاءه ه اضطر لتغيير المرافق
    7 "
  2. السلام عليكم ،، انا مرافق مع زوجتي في بوسطن حاليا ،، قدمت طلب فتح ملف مرافق دارس ردو بالرفض والسبب لازم اقدمه قبل بدء الدراسه بأقل من شهر ،، والدراسه باقي عليها اسبوع ،،

وقدمت طلب الحاق مرافق بعضوية البعثة ودرو بالرفض كمان ،،، كيف افتح لي ملف عشان اجيب قبول للمعهد عشان ابدا دراسه مع زوجتي ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Ahmd
    السلام عليكم ،، انا مرافق مع زوجتي في بوسطن حاليا ،، قدمت طلب فتح ملف مرافق دارس ردو بالرفض والسبب لازم اقدمه قبل بدء الدراسه بأقل من شهر ،، والدراسه باقي عليها اسبوع ،،

وقدمت طلب الحاق مرافق بعضوية البعثة ودرو بالرفض كمان ،،، كيف افتح لي ملف عشان اجيب قبول للمعهد عشان ابدا دراسه مع زوجتي ،،

غريبه كيف يرفضوا فتح ملف مرافق دارس لك ؟
    ممكن ترسلي رد الرفض بالخاص
    طبعا سو اعاده للطلب
    وارسل ايميل للدكتوره مشاعل
    بالمشكله هذي
    اهم شي تاكد انك مستوفي شروط فتح ملف مرافق دارس
    تواصل معاي بالخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munirahalkhalifi
    السلام عليكم
    انا مبتعثه مرافقي زوجي غير سعودي اود ان استفسر هل يتم صرف مكافاءه مرافق له او لا وهل له حقوق ك تذاكر السفر والتامين ارجو الرد ضرورري لان قبولي جاء اذا ماهيكون له مكافاءه ه اضطر لتغيير المرافق
    نعم له مكافاه
    وبتكون مجموع مكافاتكم من غير اطفال
    3450 دولار
    وله تذاكر سفر
    وله تامين صحي
    اموره تمام
    اهم شي يكون الزواج موثق ورسمي
    7 "
  4. السلام عليكم انا عندي استفسار يمكن يكون جديد من نوعه بس اتمنى منكم مساعدتي و جزاكم الله عني ألف خير مقدما ,, انا مرافقي (محرمي) هو أخويا و هو مبتعث صارله ما يقارب خمسة سنين في امريكا لانه درس سنة لغة بعدين درس بكالوريوس و حيتخرج بإذن الله في شهر مايو ,,قدمت على معهد في ولايته و انقبلت و دراستي تبدأ يوم 25 مارس ,,,المشكلة انه فيزا اخويا باقيلها شهر و نص و تخلص و ما يمديه يرجع السعودية الآن و يجددها لانه زي ما قلت هو فاضل له كم شهر و يخلص دراسة و يتخرج ... سؤالي هو: هل ممكن يرفضوا اصدار قرار ابتعاث ليا لانه فيزا اخويا قربت تخلص؟ و اذا كان لازم يجدد فيزته فإيش تنصحونا نعمل؟ أتمنى منكم تساعدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hibara17
    السلام عليكم انا عندي استفسار يمكن يكون جديد من نوعه بس اتمنى منكم مساعدتي و جزاكم الله عني ألف خير مقدما ,, انا مرافقي (محرمي) هو أخويا و هو مبتعث صارله ما يقارب خمسة سنين في امريكا لانه درس سنة لغة بعدين درس بكالوريوس و حيتخرج بإذن الله في شهر مايو ,,قدمت على معهد في ولايته و انقبلت و دراستي تبدأ يوم 25 مارس ,,,المشكلة انه فيزا اخويا باقيلها شهر و نص و تخلص و ما يمديه يرجع السعودية الآن و يجددها لانه زي ما قلت هو فاضل له كم شهر و يخلص دراسة و يتخرج ... سؤالي هو: هل ممكن يرفضوا اصدار قرار ابتعاث ليا لانه فيزا اخويا قربت تخلص؟ و اذا كان لازم يجدد فيزته فإيش تنصحونا نعمل؟ أتمنى منكم تساعدوني
    لا ماتوقع هالموضوع يأثر على طلب اصدار قرار الابتعاث
    يكفي اثبات الفيزه لمحرمك
    مالهم شغل اذا فيزته بتنتهي بعد شهر او غيره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لا ماتوقع هالموضوع يأثر على طلب اصدار قرار الابتعاث
    يكفي اثبات الفيزه لمحرمك
    مالهم شغل اذا فيزته بتنتهي بعد شهر او غيره
    مشكووور اخي على الرد الله يبشرك بالخير يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munirahalkhalifi
    السلام عليكم
    انا مبتعثه زوجي غير سعودي اود ان استفسر عل يتم صرف مكافاءه مرافق له او لا وهل له حقوق ك تذاكر السفر والتامين ارجو الرد ضرورري لان قبولي جاء اذا ماهيكون له مكافاءه ه اضطر لتغيير المرافق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نعم له تأمين طبي وله تذاكر وله مكافأة 1495 دولار + 111 دولار بدل علاج .. ولا تتحمل الدولة تكاليف دراسته ..

ينقل لموضوع استفسارات المرافقين ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    السلام عليكم
    سؤال / انا مرافق وحصلت على قبول معهد مع المبتعثه بدوام كامل هل احصل على فيزا F1 ؟
    اذا كنت مقدم ع المعهد بطلب مستقل وبشهاده بنكيه وجاك ايتوني مستقل وخاص فيك وقتها تقدم على F1 لكن لو زوجتك قدمت لك معها بنفس الطلب بيعطونك ايتوني تابع لزوجتك ف وقتها تقدم ع F2

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اذا كنت مقدم ع المعهد بطلب مستقل وبشهاده بنكيه وجاك ايتوني مستقل وخاص فيك وقتها تقدم على F1 لكن لو زوجتك قدمت لك معها بنفس الطلب بيعطونك ايتوني تابع لزوجتك ف وقتها تقدم ع F2

انا قدمت بدون شهاده بنكيه وعن طريق مكتب ومع زوجتي لكن هم ارسلو لي قبولين واحد لي وواحد لزوجتي في نفس المعهد وكل واحد له رقم طالب والرقم الي فوق في القبول مختلف وكل قبول فيه موضح التكلفه وبداية الدراسه ونهايتها ومكتوب في قبولي فل تايم وقبول زوجتي كذلك ،
    وتاريخ الحصول على القبول مختلف في القبولين بينهم فرق 6 ايام
    هل يعتبر قبولي مستقل وخاص فيني ؟ وهل استطيع الحصول على F1
    اشكرك على تجاوبك حسب ما عهدناك الله يعطيك العافيه
    7 "
60 من 154 صفحة 60 من 154 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.