الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ....
    يا جماعة لو انا طالبة على حسابي الخاص ومعي محرمي ما معه قبول يعطونه فيزا دراسية ولا سياحية ؟؟؟!
    لنفرض انه أخذ سياحية هل يقدر يحولها دراسية به التحاقي بالبعثة .علما انه يبي يدرس معي في أمريكا ؟؟ تكفون جاوبوني الله يجزاكم الجنه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم اختي انا راح ادرس على حسابي الخاص الي ان التحق بالبعثة ....ومحرمي هو اخوي ما معه اي قبول هل يعطونه فيزا f2 ولا فيزا سياحية.... لنفرض انها فيزا سياحية
    هل بعد ما التحق بالبعثة وهو محرمي يقدر يغير فيزته من هناك بحيث تصير f1 ويبدأ يدرس معي ؟؟!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    االراتب بينزل بحسابك
    وتقدرين تحولين من حسابك لحساب مرافقك اونلاين
    بالنسبه لبنك اوف امريكا
    شيكهم الي يعطونك ماتقبله الملحقيه
    علشان كذا
    اطلبي منهم
    direct deposit form
    وهالنموذج يكون بمثابة الشيك الملغي
    الله يجزاك الجنه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha msa
    السلام عليكم اختي انا راح ادرس على حسابي الخاص الي ان التحق بالبعثة ....ومحرمي هو اخوي ما معه اي قبول هل يعطونه فيزا f2 ولا فيزا سياحية.... لنفرض انها فيزا سياحية
    هل بعد ما التحق بالبعثة وهو محرمي يقدر يغير فيزته من هناك بحيث تصير f1 ويبدأ يدرس معي ؟؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha msa
    السلام عليكم ....
    يا جماعة لو انا طالبة على حسابي الخاص ومعي محرمي ما معه قبول يعطونه فيزا دراسية ولا سياحية ؟؟؟!
    لنفرض انه أخذ سياحية هل يقدر يحولها دراسية به التحاقي بالبعثة .علما انه يبي يدرس معي في أمريكا ؟؟ تكفون جاوبوني الله يجزاكم الجنه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إذا ماعنده قبول يجي بفيزا سياحية ويحولها بعدما يحصل على قبول.
    بس شيء مهمة تعرفونه ان اذا طلع فيزا سياحية راح يكون تاريخ انتهاءها 5سنوات ولكن كل مره يدخل امريكا يجلس 6شهور ويطلع.
    لما يوصل امريكا راح يختمو على جوازه تاريخ الخروج.ولازم تجهزو تذكرة عودة لان لا المطار اللي بالسعودية بيسفركم بدون تذكرة العودة. ولا المطار في امريكا بيدخلكم بدون مايشوف تذكرة العودة بتاريخ 6 شهور من الدخول.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا

بس شيء مهمة تعرفونه ان اذا طلع فيزا سياحية راح يكون تاريخ انتهاءها 5سنوات ولكن كل مره يدخل امريكا يجلس 6شهور ويطلع.
    لما يوصل امريكا راح يختمو على جوازه تاريخ الخروج.ولازم تجهزو تذكرة عودة لان لا المطار اللي بالسعودية بيسفركم بدون تذكرة العودة. ولا المطار في امريكا بيدخلكم بدون مايشوف تذكرة العودة بتاريخ 6 شهور من الدخول.

مافهمت يا اختي وضحيلي اكثر ..لانه في ناس قالو لي انه يقدر يحول فيزته من b2 الى f1 بعد الالتحاق بالبعثة من دون ما يرجع السعودية بس اجرائها طويل بس مفصلين وشلون نسويها فياليت توضحيلي قصدك ؟؟؟! وشكرا اختي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا

التحويل من b2 الى f1
    شبه مستحيل
    وبالاغلب مايصير
    ف افضل حل ان يرجع للسعوديه ويستخرجها
    بالنسبه للفيزه السياحيه
    يقدر صاحبها يمددها قبل ماتنتهي
    ولا يحتاج يخرج من امريكا
    وكذلك موب مطلوب صاحب الفيزه السياحيه بان يكون عنده تذكرة اياب
    وحتى وان اي موظف قام يستهبل او يستعبط وطلب هالشي
    طنشيه
    ولا عليك منه
    7 "
  7. السلام عليكم

كيف احصل على تصريم اقامة دائمه او زيارة لمحرمي , لانه بمكتب الهجرة بالمطار اعطوه بس 6 شهور يقعد بكندا ؟

كمان اليوم لما جينا نقدم ع رخصة قيادة له طلبوا تصريح زيارة او اقامه له ؟

ايه هوا هذا التصريح وكيف نحصل عليه
    شكرا
    7 "
  8. سؤال مدري هنا مكانه والا فين اللحين لو اخوي عسكري ويبغى يروح معايا انا ومرافقي اللي اعرف انو ياخد اجازة دوليه بس كيف اجراءات الفيزه له هل هي صعبة ؟ وكمان ايش ياخد فيزه ؟ وهل وظيفته بالقطاع العسكري يسبب له اي اشكاليه او صعوبه ؟

7 "
70 من 154 صفحة 70 من 154 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.