الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    استفسار بسيط

أنا مرافق مع زوجتي وجبنا قبووووول معهد تابع لجامعه في نبراسكا بس الجامعه وافقت على زوجتي وترسل لها i20 لكن انا قالت الجامعه لازم ضمان مالي أو تدفع والله أنا متهجووول ايش اسوي ما اعلرف نظامهم ايش الحل تكووووووووووووووووووووون فيه طريقه فيه حل ناطر ردودكم
    الحل ياتتواصل مع ادارة المعاهد بالملحقيه يتفاهون مع المعهد او انك تدور معهد غيره..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم
    اخواني والدي حيكون مرافقي ان شالله وهو متقاعد
    في طلب اصدار القرار احط بس انه غير موظف حكومي وبس ولا لازم إثبات !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

توقعين التعهد بأنه غير موظف حكومي .. من باب الاحتياط ارفقي بطاقة التقاعد أو برنت من الأحوال أفضل ..

بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

توقعين التعهد بأنه غير موظف حكومي .. من باب الاحتياط ارفقي بطاقة التقاعد أو برنت من الأحوال أفضل ..

بالتوفيق .
    ليش الاحول !!
    وايش يطلبهم بالضبط !!
    وايش افضل واسرع الاحوال ولا مصلحه التقاعد !!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    ليش الاحول !!
    وايش يطلبهم بالضبط !!
    وايش افضل واسرع الاحوال ولا مصلحه التقاعد !!

الاحوال عشان ياخذ برنت من عندهم انه غير موظف حكومي وأنه متقاعد ..

والافضل ياخذ برنت لأنه يطلع بنفس اليوم وهو المعتمد لدى الوزارة والملحقية ..

إذا معه بطاقة التقاعد يقدر يرفقها كـ حل بديل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الاحوال عشان ياخذ برنت من عندهم انه غير موظف حكومي وأنه متقاعد ..

والافضل ياخذ برنت لأنه يطلع بنفس اليوم وهو المعتمد لدى الوزارة والملحقية ..

إذا معه بطاقة التقاعد يقدر يرفقها كـ حل بديل .
    شاكره لك اخوي حرف
    الله يجعله بموازيين حسناتك يارب

طيب اذا راح للاحول يقول لهم يعطونه برنت بأنه متقاعد ومو موظف حكومي كذا وبس ولا يطلب شي معيين غير!!
    -وهل ياخذ نسخه بالانقلش !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    شاكره لك اخوي حرف
    الله يجعله بموازيين حسناتك يارب

طيب اذا راح للاحول يقول لهم يعطونه برنت بأنه متقاعد ومو موظف حكومي كذا وبس ولا يطلب شي معيين غير!!
    -وهل ياخذ نسخه بالانقلش !!
    وإياك ان شاء الله ..

أي شخص لما يتقاعد يروح للأحوال يغير المهنه .. لأن المهن بالاحوال هي : طالب ، موظف ، متسبب ، متقاعد ..

فـ بحالته تكون موظف ، يفترض لما تقاعد عدل المهنه إلى متقاعد .. إذا كان والدك ما عدلها ، يعدلها ثم ياخذ البرنت ..

بإختصار .. يروح للأحوال ويقولهم ابغى برنت لإثبات حالته .. إذا هو معدل المهنه لما تقاعد ، يطلع له بالبرنت انه متقاعد .. إذا ما عدل المهنه يطلع له بالبرنت أنه لا زال موظف ..

إذا طلع انه موظف ، ياخذ نموذج اسمه إثبات مهنة ، ويعدل من موظف إلى متقاعد ولها متطلبات بسيطة ..

واعتقد طالما انتسب إلى مؤسسة التقاعد معناها ان مهنته تغيرت .

بالتوفيق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الحل ياتتواصل مع ادارة المعاهد بالملحقيه يتفاهون مع المعهد او انك تدور معهد غيره..

هلا أخوي سعودي ماجيك والله لي كم يوم احاول طفشت بس ما ودي اترك المعهد لانه ممتاز و قوي المشكله ان زوجتي موافقين انا قالو لي ادفع 3700 دولار حق سمستر أو جيب ضمان مالي

انت تقووووول الملحقيه يتواصلون معهم كيف ...... الي اعرفه الملحقيه مالها علاقه بالطالب الا اذا وصل بلد الابتعاث طبعا اكيد انتم افضل مني لكن هذا الي اعرفه

هل استطيع اخذ ( إفادة ) من الوكالة تثبت بأني مرافق لزوجتي وأن دراسة المعهد تكون عليهم يعطوني ولا لا . واذا دفعت المبلغ هل استطيع استرجاعه من الملحقيه أم لا .

شكرا لكم
    7 "
76 من 154 صفحة 76 من 154 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.