الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الوزاره والمعهد مالهم علاقه..الحين مافهمنا هو بيجلس والا كيف؟؟ هو اكيد انه اخوك ف رائي اذا هو اخوك وتبين مصلحته عطيه خيارين.. يايدرس ويستفيد او يرجع للسعوديه..لكن يجلس هنا من غير دراسه ف مانصحك ..انا بلوس انجلوس وعارف الي فيها.. ف خليه يايعرف مصلحته ويستغل هالفرصه الذهبيه او يرجع ويجلس عند اهله.. بالنسبه لو رجع ماراح ياثر عليك بشي وراتب المرافق بيكون ماشي لك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    معليش اخوي لو رجع الوزاره موب تطلب ارفاق درجات شهريا اسمه مرافق دارس كيف برفق درجاته اذا رجع ، معليش استحملنا واستحمل اسئلتنا

7 "
  2. عادي المرافق محد بيطلب منه شي،، لكن يقدر يسوي طلب ايقاف الضمان المالي من بوابته ويتواصل مع مشرفه ويقوله انه بيلغي ضمانه وبيغير الفيزه لسياحيه وماعاد بيدرس.. ارجع واقولك اضغطي عليه بانه يدرس او هدديه بانه يرجع ع اقرب طياره ^_^ ان شاء الله يغير رائه ويدرس ويستوعب هالفرصه الي جاته.. ع فكره لو سقط مرتين بالليفل المعهد بيطرده ف هالنقطه مهمه..

7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي هو محرمي، و هو حاليا طالب في جامعة الملك عبد العزيز. هو حابب يسحب ملفه و يكمل في امريكا بس يبغى يجيب قبول جامعة اول.
    هل ينفع يجيب قبول معهد و يبدا يدرس و هو ملفه ما زال في جامعه عبد العزيز و يبدا يبحث عن قبول جامعة هناك و اذا لقى قبول يسحب ملفه من هنا ؟
    يعني هل تسمحله الوزاره يدرس لغه و هو مازال طالب في جامعة عبد العزيز ؟

جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام عليكم
    اخوي هو محرمي، و هو حاليا طالب في جامعة الملك عبد العزيز. هو حابب يسحب ملفه و يكمل في امريكا بس يبغى يجيب قبول جامعة اول.
    هل ينفع يجيب قبول معهد و يبدا يدرس و هو ملفه ما زال في جامعه عبد العزيز و يبدا يبحث عن قبول جامعة هناك و اذا لقى قبول يسحب ملفه من هنا ؟
    يعني هل تسمحله الوزاره يدرس لغه و هو مازال طالب في جامعة عبد العزيز ؟

جزاكم الله خير
    نصيحه لايسحب ملفه
    يعتذر افضل
    ويقدم عالمعهد معك بشهاده الثانوي وياخذ قبول
    ويطلع فيزاF1 ان شالله
    واذا راح معك وشاف الوضع يقدم عالجامعات
    لازم تخطيط من كل الجهتين
    انا اختي مبتعثه واخوي مرافق ايضا بجامعه ملك سعود

🌸🌸🌸🌸
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    نصيحه لايسحب ملفه
    يعتذر افضل
    ويقدم عالمعهد معك بشهاده الثانوي وياخذ قبول
    ويطلع فيزاF1 ان شالله
    واذا راح معك وشاف الوضع يقدم عالجامعات
    لازم تخطيط من كل الجهتين
    انا اختي مبتعثه واخوي مرافق ايضا بجامعه ملك سعود

��������
    جزاك الله خير، سؤالي هل الوزاره رح تقبل تعطيه ضمان مالي للمعهد بدون ما يحضر معاه ورقه اخلاء طرف ؟ لانه قرات قبل كذا انه لازم ورقه اخلاء طرف عشان يفتح ملف مرافق
    7 "
85 من 154 صفحة 85 من 154 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.