الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssccvvbb
    من اللي حذف ردي بهذا الموضوع ؟؟؟

((..اللي حاب يسال او يستفسر بخصوص ولاية كلورادوا ان شاء الله افيده..))
    للاسف أخي ردك كان غير دقيق وطبعا مانبغاء نذكر للاعضاء معلومه غير دقيقه علشان مايكون هناك ضرر او سوء فهم وانا اوردت المعلومه الدقيقه للسؤال..نقدر جهدك أخي ولكن نأمل أن نبتعد عن المشاركات الغير دقيقه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    اخواني انا مبتعثه رايحه مع اختي واخوي الصغير
    ايش تنصحون بالسكن؟ سكن معهد او شقه،؟

الوووه
    احتاج للاجابه لو تكرمتو

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    السلام عليكم
    اخوي هو محرمي، و هو حاليا طالب في جامعة الملك عبد العزيز. هو حابب يسحب ملفه و يكمل في امريكا بس يبغى يجيب قبول جامعة اول.
    هل ينفع يجيب قبول معهد و يبدا يدرس و هو ملفه ما زال في جامعه عبد العزيز و يبدا يبحث عن قبول جامعة هناك و اذا لقى قبول يسحب ملفه من هنا ؟
    يعني هل تسمحله الوزاره يدرس لغه و هو مازال طالب في جامعة عبد العزيز ؟

جزاكم الله خير
    الله يخليكم احد يرد عليا، هل تقبل الوزاره انه يدرس لغه و هو لسه طالب يعني بدون ما يجيب اخلاء الطرف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    لو سمحتوا . سؤال 😉
    مرافقي عندو شهادة ثنوي قسم شرعي (ادبي) . ايش ممكن يدرس في امريكا .. يعني التخصصات للي ممكن يدرسها . هل قسم الحاسب متاح لو ؟؟ ..

خليه يتواصل مع ادارة معادلة الشهادات وهم يفيدونه بالتخصصات المتاحه له علشان يضمن مستقبلا مايواجهه اي مشاكل بالمعادله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نعم تقبل ..

طيب انا قرات قبل كدا انه لازم ورقه اخلاء الطرف عشان فتح ملف مرافق، معليه اتحملني بس اذا جاب قبول معهد هل يفتح ملف مرافق ؟ يعني متى يطلبوا ورقه اخلاء الطرف ؟

شكرا لمجهودك معانا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    طيب انا قرات قبل كدا انه لازم ورقه اخلاء الطرف عشان فتح ملف مرافق، معليه اتحملني بس اذا جاب قبول معهد هل يفتح ملف مرافق ؟ يعني متى يطلبوا ورقه اخلاء الطرف ؟

شكرا لمجهودك معانا
    ورقة اخلاء بحالة لو انه مبتعث لكن هو مرافق ماراح يطلبون عليه . الافضل يجيب معه برنت من الاحوال هذا تقريبا الشي الوحيد الي ممكن يطلبونه.. اهم شي عند الملحقيه ان مايكون المرافق موظف ويستلم راتب من السعوديه ..هذي النقطه الي تهمهم..

7 "
  7. السلام عليكم
    يا جماعة انا اخوي بيطلع معي محرم ...وهو غير موظف و ولا شيء المهم كيف اثبتلهم انه مو على راس عمل او غير موظف ...والأثبات هذا متى اقدمه ولمن اقدمة هل اقدمه وانا بقدم على الفيزا ولا كيف ....ارجوا إفادتي ضررررووووري 😁.
    وشكرا .

7 "
86 من 154 صفحة 86 من 154 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.