الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko0
    شباب كيف ينزل راتب المرافق وهم مااخدو رقم حسابه حتى !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الراتب ينزل مع راتبك ، على حسابك الخاص
    يعني بدل مَ كان ينزل لك 1849 بيصير 3453 دولار تقريبا

الله ييسر لكم اموركم
    ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارع الحربي
    السلام عليكم
    عندي استفسار بالنسبه للمرافقين (زوجتي واولادي)
    راح يسافرون لأمريكا بعد موعد دراستي
    بشهرين او اكثر ...
    هل يلزمهم اتوني جديد ؟؟
    علماً انهم مرافقين غير دارسين.

حسب تاريخ الآي توني
    فيه تاريخ بالآيتوني يحدد متى اخر موعد لهم للدخول
    و اذا كانت اول مره يدخلون انصحك مَ تحوس فيها واجد و تاخذهم بنفس وقتك لان عادي يختمون على جوازاتهم و يمنعونهم من الدخول لامريكا لاحقا لمدة سنه تقريبا

الله يعينك و ييسر لك امورك
    ^^
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رجاءااااا احتاج منكم جواب على سؤاليين

كيف اغير محرمي من خالي لزوجي وانا في مدينة الابتعاث (علما باان خالي مرافق لزوجته اساسا.......؟؟؟؟؟؟
    هل اقدر اسافر لوحدي ...انا الان في جدة وخالي وزوجته في بلد الابتعاث وحيستقبلوني عندهم .......؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري مرافق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم يعطو مكافأة للمرافق وكمان للطفل اي احد عنده علم لا يبخل علينا

المرافق مع البدلات 1606 دولار
    الطفل 277 دولار

الله ييسر لكم اموركم
    ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cute..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رجاءااااا احتاج منكم جواب على سؤاليين

كيف اغير محرمي من خالي لزوجي وانا في مدينة الابتعاث (علما باان خالي مرافق لزوجته اساسا.......؟؟؟؟؟؟
    هل اقدر اسافر لوحدي ...انا الان في جدة وخالي وزوجته في بلد الابتعاث وحيستقبلوني عندهم .......؟؟؟؟؟
    تغيير المحرم سهل ، تتواصلين معهم هنا بعد مَ يجي مرافقك الجديد و ترسلين لهم كل الطلبات لاضافة المرافق و تاخذ العمليه كم يوم
    عادي تسافرين لحالك بس تاخذين تصريح من زوجك اللي هو ولي امرك للسفر و تسافرين عادي
    و هناك لما تضيفين خالك كمرافق تاخذين ختم دخوله و كل المطلوب و ترفقينه
    بس لازم يكون عند الوزاره خبر ان مرافقك في امريكا اصلا

الله ييسر امورك
    ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري مرافق
    طبعن الاطفال لازم يكونو في الايتوني . انا سارلي نفس الشي انا وزوجتي طبعن الايتوني الاول كان بدون الطفله وبعدين راسلت المعهد وقلي ارسل الجواز حق البنت وبعد اسبوع وصل اي توني جديد لزوجتي وبنتي معاها في نفس الايتوني .بتوفيق

يالييييييييييل هاذا تاني ايتوني يوصلني اخاف المعهد يطردني ف النهايه ؟ طيب هذا غلط من نفس المعهد انا ف الابلكيشن حطيت اسم ابني بس ما قالولي ارسل الجواز ولا شي والله معهد غبي يعني طيب فرضاً انا ما اعرف اقرا انجلش وماقرات الايتوني ولا شفت موجود المرافق او لا ورحت السفاره وقالولي غير موجود وقتها ايش اسوي ؟
    يعني السفاره مستحيل تطلع الجواز طيب مو اسماء المرافقين موجودين عندها اوردي ؟
    بلييييييز جاوبوني والله تعبت مع ذا المعهد كل شويا طالعلي بهرجه ؟؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    يالييييييييييل هاذا تاني ايتوني يوصلني اخاف المعهد يطردني ف النهايه ؟ طيب هذا غلط من نفس المعهد انا ف الابلكيشن حطيت اسم ابني بس ما قالولي ارسل الجواز ولا شي والله معهد غبي يعني طيب فرضاً انا ما اعرف اقرا انجلش وماقرات الايتوني ولا شفت موجود المرافق او لا ورحت السفاره وقالولي غير موجود وقتها ايش اسوي ؟
    يعني السفاره مستحيل تطلع الجواز طيب مو اسماء المرافقين موجودين عندها اوردي ؟
    بلييييييز جاوبوني والله تعبت مع ذا المعهد كل شويا طالعلي بهرجه ؟؟؟

السفاره تعتمد على الايتوني. والايتوني من الاوراق الرئيسية في استخراج الفيزا يعني لازم تطلعي الايتوني للأطفال المرافقين لك

7 "
105 من 154 صفحة 105 من 154 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.