الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا وصلني الاي توني وجبت قبول لاخوي مرافقي وراح يطلع معي بفيزا F1 بس هو لسى ماتخرج من الثانوي راح يتخرج نهاية هالترم ودراستنا بنفس المعهد تبدا نهاية شهر شعبان انا مشكلتي في تعبئة النموذج DS-160 في خانه اكتب فيها الشهادات واخوي لسى ما اخذ الشهاده حتى بالمقابله يطلبون الشهاده ايش اسوي
    فيها مشكله ولا لا لان الوقت مرره ضيق ومادري متى يمدني اطلع الفيزا انا المفروض مخلصه بدري بس اللي عطلني الشهاده البنكيه وطلعتها بعد ماا طلعت روحي علما ان المعهد اللي جبت القبول عندهم خبر انه توه ماتخرج من الثانوي انا لما سجلت بيانتها جاني خيار انه لسى يدرس الثانوي هل تاثر ولا لا
    اسفه ع الاطالة
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا
    الله يسعدكم اللي يعرف أجابه لوضعي او حلول او اي يشي يفيدني لأني جداً مخرررربطه
    اول شي انا ان شاءالله ناويه اطلع على بريطانيا ادرس ماجستير على حسابنا الخاص والسبب انه شرط العمر ماينطبق عليا والفرق مو كتير يعني المهم بناءا على انهم على كلامهم حيفتحو الابتعاث على بريطانيا دي المرحله الجايه ان شاءالله هل حيكون الانضمام سهل من فترة اللغه ولا لازم ابدا دراسة أكاديمية.
    تاني شي ابغا اعرف ايش حكاية المرافق بالضبط لانه والدي حيكون مرافقي بس مارح يقدر يطول هناك كتير بسبب إشغاله يعني يادوبك افتح ملفي في الملحقيه ويرجع بعدها السؤال هنا لو قلنا ان شاءالله انضميت للابتعاث وبابا جا ورجع بعدها هل يوقفولي بعثتي لو رجع عالسعوديه لانه دحين في ناس كتيرين وقفو لهم الابتعاث بسبب المرافق ورجعو عالسعوديه هل عشان في احد قالهم انه المرافق تبعهم رجع او صحيح الكلام انهم ربطو الجوازات اللي في المطار بالتعليم العالي ولا ايش الموضووووع
    بليز اللي يعرفو الاجابه ومتاكدين منها يجاوبوني بكل أمانه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

انا راسلت المعهد اني ابغى اضيف بنتي على نفس رقم السيفس حقي .. واليوم وصلني i20 ارسلو لي 2
    واحد نفس القديم حقي ونفس الرقم واسم بنتي مو موجود وواحد ثاني جديد برقم سيفس جديد وضايفين معي بنتي ؟؟!!!

والحل يعني ؟؟؟ اسدد الجديد ولا كييييييييف ..؟؟ وربي طفشششت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan ibrahim
    انا وصلني الاي توني وجبت قبول لاخوي مرافقي وراح يطلع معي بفيزا F1 بس هو لسى ماتخرج من الثانوي راح يتخرج نهاية هالترم ودراستنا بنفس المعهد تبدا نهاية شهر شعبان انا مشكلتي في تعبئة النموذج DS-160 في خانه اكتب فيها الشهادات واخوي لسى ما اخذ الشهاده حتى بالمقابله يطلبون الشهاده ايش اسوي
    فيها مشكله ولا لا لان الوقت مرره ضيق ومادري متى يمدني اطلع الفيزا انا المفروض مخلصه بدري بس اللي عطلني الشهاده البنكيه وطلعتها بعد ماا طلعت روحي علما ان المعهد اللي جبت القبول عندهم خبر انه توه ماتخرج من الثانوي انا لما سجلت بيانتها جاني خيار انه لسى يدرس الثانوي هل تاثر ولا لا
    اسفه ع الاطالة

انتي نفس وضعي بالضبط

ممكن اعرف طلعتي الشهادة البنكية باسم مين يعني احد قريب ولا بعيد
    وكم المبلغ اللي طلبه المعهد يكون في الشهادة البنكية ؟ يعني مبلغ يكفي ترم واحد ولا الدراسه كاملة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    السلام عليكم جميعا
    الله يسعدكم اللي يعرف أجابه لوضعي او حلول او اي يشي يفيدني لأني جداً مخرررربطه
    اول شي انا ان شاءالله ناويه اطلع على بريطانيا ادرس ماجستير على حسابنا الخاص والسبب انه شرط العمر ماينطبق عليا والفرق مو كتير يعني المهم بناءا على انهم على كلامهم حيفتحو الابتعاث على بريطانيا دي المرحله الجايه ان شاءالله هل حيكون الانضمام سهل من فترة اللغه ولا لازم ابدا دراسة أكاديمية.
    تاني شي ابغا اعرف ايش حكاية المرافق بالضبط لانه والدي حيكون مرافقي بس مارح يقدر يطول هناك كتير بسبب إشغاله يعني يادوبك افتح ملفي في الملحقيه ويرجع بعدها السؤال هنا لو قلنا ان شاءالله انضميت للابتعاث وبابا جا ورجع بعدها هل يوقفولي بعثتي لو رجع عالسعوديه لانه دحين في ناس كتيرين وقفو لهم الابتعاث بسبب المرافق ورجعو عالسعوديه هل عشان في احد قالهم انه المرافق تبعهم رجع او صحيح الكلام انهم ربطو الجوازات اللي في المطار بالتعليم العالي ولا ايش الموضووووع
    بليز اللي يعرفو الاجابه ومتاكدين منها يجاوبوني بكل أمانه.

من الي وقفوا بعثته عشان المرافق ؟
    اول مره اسمع هالكلام
    عادي المرافق سواء جلس او رجع مايفرق
    لكن بريطانيا الي نعرفه
    ان الالحاق فيها مستحيل
    عكس امريكا واستراليا
    ف نصيحه لك لا تروحي لبريطانيا
    الا اذا وضعك المادي تمام
    ومو فارقه معاك موضوع الالحاق
    7 "
112 من 154 صفحة 112 من 154 ... 62107111112113117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.