الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا جماعه الخير انا اخوي بيكون محرم لي في بلد الابتعاث وهو راح يدرس معي بإذن الله
    لكن من شروط طلب فتح حساب للدراسة ع حسابي الخاص انه اجيب إثبات ان اخوي مو على راس عمل او إخلاء طرف
    مع العلم انه مو موظف
    سؤالي هنا :
    هل يروح يجيب برنت من الأحوال
    ولا يتوجة الى مكان اخر قبل الأحوال ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياريت احد يجاوبني من اهل الخبره انا مبتعثه وزوجي كمان مبتعث من جهه عمله ولكن في فتح ملف للملحقيه طالبين اجازة المرافق وماعطوه دوامه الى اﻻن هل يكفي قرار ابتعاثه بدل اﻻجازة ؟؟؟؟

7 "
  3. صباح الخير،،
    استفساري انا في مدينه ومرافقي اخوي في مدينه ومانقدر نجتمع عشان موعد السفاره بمكانً
    عادي اذا عملت مقابلتي بالسفاره بالضهران ومرافقي في جده؟؟
    ولا لازم مع بعض؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    المرافق لو كان خريج ثانوية وحاب يدرس اللغة ترم واحد فقط يسمحوله ولازمله ايتوني عالترم والا الايتوني للسنة الكاملة
    يروح بفيزا اف2 .. ويسجل في اي كورس هوا يبغاه فصل واحد .. بس يتأكد انو المعهد يقبل الدراسة بفيزا اف2

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    اطلب خطاب الى جهة العمل من خدمات الابتعاث .....روح وديه لجهة العمل و انتبه الموظفين نفسيات و حسد ....حاول تصر على موقفك و انشب له الى نهايه الدوام بيمشيك بس في الاول اذلال

طيب هذا اذا كان موظف غير حكومي ولا حكومي ؟ اما الطالب لازم تأجيل من الجامعه ؟

لو سمحت ابي رد اذا عندك معلومه

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليت تفيدوني في موضوع الفيزا انا وصل الاي توني تبعي انا والاطفال لسى مارسلنا اوراق المرافق للمعهد والمرافق راح يكون باذن الله اخوي سؤالي هل استطيع استخراج الفيزا على بال مايجي الاي توني حقه يعني السفاره ماراح تسألني ولا تعطل فيزتي لانه راح يتاخر في استكمال اوراقه لظروف طارئة وماهي نوع الفيزا للمرافق . ولكم جزيل الشكر

7 "
  7. طيب انا سألت المعهد قالولي مانقبل الفيزا 2 بالنسبة حق اخوي وهو خريج ثالث ثانوي ايش ممكن نعمل لو حب يدرس كورس واحد فقط وايش الاجراءات اللي ممكن يحتاجها غير الوكالة والبرنت والفيزا والتذكرة
    7 "
122 من 154 صفحة 122 من 154 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.