الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا احكي لك اللي حصل معي من يومين في الوزارة - عموماً انا كذلك عندي عندي اطفال والموضوع شاغلني كثير - بس الله كريم وقعت ع التعهد وقالو لي بتمشي امورك عشان القبول المشروط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مرحبا ..

اذا بحمل صوره للمرافق على موقع اتنا اسوي له اكاونت جديد او من الاكاونت حقي اضيفه ؟

وبخصوص تزويد الملحقيه بعنوان سكن المرافق للاسف ماعرفت لما اضغط على تعديل بيانات المرافق بيانات السن غير متاحه !! مااقدر اعدل عليها لان هم كمان طلبو اعدل بيانات المرافق عشان ينضاف للتامين الطبي بس ماعرفت اعدل العنوان اصلا عنوانه نفسي العنوان تبعي

وكمان هم يضيفوه في بطاقة التأمين او يعطوه بطاقه لوحده ؟

لان اليوم استلمت بطاقة التأمين مافيها الا صورتي وبياناتي انا

شكرا لكم مقدما ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخ ماجك لوسمحت انا جاني الاصل الاي تويني ماعليه ختم بس توقيع عادي ولا لا.؟
    والحمدالله سويت موعد بالسفاره بعد اسبوع وفي معلومات المرافق ماضفت المرافق نهائيا لاني لسى ماعرف منه المرافق الي بيروح هل السفاره تدخل بامور المحرم .؟

7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله
    انا عندي استفسار غابني ....واتمني ألقا أجابه له الله يجزاكم الجنه ويجازي اللي يجاوبني كل خير

المهم انا عندي اخوي طالب طب اسنان في السعودية كان باقي له سنتين ويخلص لكنه سوى وقف قيد وحابب يكمل أداره اعمال في امريكا معي بحيث يكون محرم لي وطالب في نفس الوقت

المشكله ان اخوي عنده 30 سنه بالضبط
    سوالي هنا
    هل اخوي يجيب قبول طب اسنان مبدئيا ويقول هم انه يبي يعادل شهادته عشان ما يتعرض للمسائلة في السفاره الأمريكية وقد لأقدر الله ما يعطونه فيزا ؟؟؟ ولا عادي يجيب قبول أداره اعمال ؟؟

لان احنا كنا مقدمين على سفاره احدى الدول الأوربية وكان قبول اخوي ادراره اعمال فهذا الشىء عرضة للمسائلة قالوا له ( اولا انت عمرك 30 سنه بعدين ليش تبي تبدا في تخصص جديد ....و...و..الخ من الأسئلة والتحقيقات طبعا بعد كذا أخذت انا الفيزا وجاء لاخوي الرفض😔
    طبعا ما اقدر اطلع بدون محرم
    عشان كذا كنسلت السفر و حولنا لامريكا وما ابي أطيح في نفس الغلط علما اني تعبت جداً مع احدى الدول الأوروبية (المانيا) وضاع من عمري سنه كاملة

فيااااااليت تدلوني او تنصحوني ايش اسوي ابي احد يكون يساعدني أرجوكم أرجوكم ...والله مالي بعد الله غيركم 😞
    وهل السفاره الأمريكية صعبه اشوي مثل المانيا ولا كيف وهل عندهم اعتراض على العمر ولا لاء ؟؟؟
    في انتظار رد شافي 😢

7 "
  5. المطلوب من اخوك يجيب قبول لغه فقط وبتطلع له فيزه دراسيه .. بغض النظر عن عمره او اشياء اخرى لكن علشان يحصل ع قبول لغه تلزمه ( شهاده بنكيه) عموما راجعي الصفحه الاولى وفيها شرح مفصل لخطوات الحصول ع الفيزه الامريكيه للمبتعث والمرافق

7 "
129 من 154 صفحة 129 من 154 ... 79124128129130134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.