الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجب الحصول رقم مرجع CGI قبل الذهاب لبنك سامبا لدفع رسوم التأشيرة الامريكية.

يجب الحصول رقم مرجع CGI قبل الذهاب لبنك سامبا لدفع رسوم التأشيرة الامريكية.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأكور
    الأكور

مبتعث جديد New Member

الأكور الولايات المتحدة الأمريكية

الأكور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ITM , بجامعة .
    • .
    • ITM
    • ذكر
    • IOWA CITY, IOWA
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 13th, 2013, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

عندي معلومة ممكن تكون معروفة عند البعض ولكن عشان أنا صارت لي فممكن احد يصير له مثل اللي صار معاي

طبعا الكل عارف انه التأشيرة الامريكية لها رسوم وهذي الرسوم لها طريقتين دفع:

الأولى : اونلاين.

الثانية: من فرع لبنك سامبا.

راح أتكلم عن الطريقة الثانية اللي هي(فرع لبنك سامبا)

أول ماتروحون البنك راح تطلبون القسيمة حقت دفع التأشيرة الامريكية وفي هذي القسيمة فراغات تعبونها ومن ضمن الفراغات ( رقم الجواز - الاسم)

في خانة رقم الجواز ماراح تكتبون رقم الجواز ( انا هذي النقطة اللي سويت الموضوع عشانها , لان ممكن تروحون للبنك برقم الجواز وفي الاخير المطلوب حاجة ثانية غير رقم الجواز).

في خانة رقم الجواز راح تكتبون حاجة اسمها (رقم مرجع CGI)

السؤال الحين: فين تلاقون هذا الرقم؟

اقتبست حاجة من موضوع مثبت للاخت أفنونة الله يجزاها خير اللي هي
    - سداد رسوم التاشيرة F1 تقريبا كانت 608 ريال و لازم من احد فروع سامبا او الكترونيا بس قبل كذا لابد من انشاء مستخدم هنـــــــــــــا واكماله حتى ما نوصل لصفحة الدفع تختار نقدا او اون لاين انا اخترت نقدا بس قبل كذا لازم نكون طابعين الايصال من نفس الصفحة بعد اختيار الدفع نقدا وناحذها معنا للبنك وبعد السداد لازم نستلم الايصال الاصفر ولازم نحتفظ فيه .
    إذا تم إنشاء اسم مستخدم تتبعوا خطوات دفع الرسوم الين توصلون عند خيارين اللي هيه حقت الدفع (اونلاين - عن طريق الفرع)

اختاروا عن طريق الفرع وراح تظهر لكم صفحه وفيها معلومات وراح تلاحظون من ضمن المعلومات (رقم مرجع CGI) وهذا هو الرقم المطلوب تحطونة في خانة رقم الجواز.

خلاصة الموضوع/
    *انشاء حساب في موقع التقدم بطلب موعد.
    *تتبع خطوات دفع رسوم التأشيرة.
    *توصل عند خيارين (دفع اونلاين - دفع عن طريق الفرع).
    *تختار دفع عن طريق الفرع.
    *تظهر معلومات من بينها حاجة اسمه (رقم مرجع CGI) (أفضل لكم اطبعوا الورقة وخذوها معاكم البنك)
    *رقم مرجع CGI تحتاجونة عشان تكتبونة في خانة رقم الجواز في قسيمة دفع رسوم التأشيرة في بنك سامبا.

*ملاحظة:
    هذا الموضوع للي حابين يدفوعن عن طريق الفرع , أما الدفع اونلاين ما عندي خلفية اذا تحتاجون الرقم CGI أو لا.

أتمنى إن الموضوع مفيد

بالتوفيق للجميع.
  2. سلام عليكم

طيب ممتاز انان طبعت الورقه وسددت الرسوم (608) بفرع لسامبا وعطوني الايصال السؤال الحين

انا رجعت اكمل بياناتي فيه فراغ اسمه رقم الايصال عشان اكمل اجراءاتي واحجز موعد بالسفاره وش اسجل بخانه رقم الايصال؟؟؟؟؟؟ ودمتم سالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد فاضل
    سلام عليكم

طيب ممتاز انان طبعت الورقه وسددت الرسوم (608) بفرع لسامبا وعطوني الايصال السؤال الحين

انا رجعت اكمل بياناتي فيه فراغ اسمه رقم الايصال عشان اكمل اجراءاتي واحجز موعد بالسفاره وش اسجل بخانه رقم الايصال؟؟؟؟؟؟ ودمتم سالمين
    خلال اربع وعشرين ساعه من السداد راح تلاحظ ان السداد وصل ومايحتاج تسوي شي في خانة رقم الايصال.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    جزاك الله كل خير وشكرا للتنبيه
    أجمعين .. العفو.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.