الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    السلام عليكم
    لو سمحتوا افيدوني كيف اقدر اعدل في البيانات اللي كتبتها في نموذج ds - 160 انا عبيت النموذج وما اضفت زوجي كمرافق بعد اختيار نوع الفيزا لاني كنت اظن انه لازمه نموذج لحاله وما يحتاج احط شي عنه وبعد كذا سددت رسوم السيفس والتأشيره وحجزت موعد وابغى اعدل بس يطلع لي الطلب انرفع وتفتح صفحة التأكيد فقط .. ساعدوني جزاكم الله خير وافيدوني بالحل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طيب اختنا هذا صحيح .. كل شخص يكون له نموذج منفصل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طيب اختنا هذا صحيح .. كل شخص يكون له نموذج منفصل ..

بالتوفيق ..
    جزاك الله خير على ردك .. ابتديت اعبي النموذج لمرافقي لكن طلع فيه خطأ او نقص في المعلومات توقعت يكون كذا عشان انا ما سجلت شي عنه بنموذج غير انه زوجي ما اضفته كمرافق عشان كذا ابغى اعدل بنموذجي لكن ما اعرف من وين التعديل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    جزاك الله خير على ردك .. ابتديت اعبي النموذج لمرافقي لكن طلع فيه خطأ او نقص في المعلومات توقعت يكون كذا عشان انا ما سجلت شي عنه بنموذج غير انه زوجي ما اضفته كمرافق عشان كذا ابغى اعدل بنموذجي لكن ما اعرف من وين التعديل

ماتوقع يمديك تعدلي لان انرسل خلاص ولكن اذا رحتي للسفاره عطيهم خبر لان انا حاولت ماقدرت اعدل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    ماتوقع يمديك تعدلي لان انرسل خلاص ولكن اذا رحتي للسفاره عطيهم خبر لان انا حاولت ماقدرت اعدل

حياكم الله اختي @Mmoomm واختي @الفرواله
    بالامكان التعديل على النموذج وبيعطيك رقم تأكيد جديد لابد طباعه صفحه التأكيد الجديده وايضا لا تنسوا تعديله بموقع السفاره بالبيانات المدخله مطلوب رقم التأكيد لا تنسوا تكتبوا الرقم الجديد
    نجي لطريقه التعديل كالتالي :
    الذهاب للموقع التالي :
    https://ceac.state.gov/GenNIV/Default.aspx

ونختار :
    RETRIEVE AN APPLICATION

يفتح لنا هالصفحه :
    https://ceac.state.gov/GenNIV/Common/Recovery.aspx
    ندخل رقم تأكيد الDS-160 السابق ثم نظغط على : RETRIEVE APPLICATION
    يظهر لنا خيارين اما الذهاب لصفحه التأكيد او البدء بتعبئة نموذج جديد
    تضغطي تعبئة نموذج جديد يظهر لك البيانات اللي سبق وعبيتها تكملي النموذج ولا تنسي تطبعي نموذج التأكيد والاول يعتبر ملغي لان كل مره تعدلي ع النموذج يعطيك رقم جديد عشان كذا يطلبوا ورقة تأكيد نموذج DS-160
    وفقكم الله ويسر لكم اموركم
    ولو ما وضح شرحي بلغوني انزل لكم شرح مصور
    7 "
  5. مشكور اخوي على التوضيح الله يوفقك ويرزقك الجنه عندي استفسار بخصوص تقديم طلب جديد هل معناه ينلغي موعدي بالسفاره وهل احتاج لتسديد رسوم السيفس والتأشيره مره ثانيه 😞

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    مشكور اخوي على التوضيح الله يوفقك ويرزقك الجنه عندي استفسار بخصوص تقديم طلب جديد هل معناه ينلغي موعدي بالسفاره وهل احتاج لتسديد رسوم السيفس والتأشيره مره ثانيه ��

العفو اختي اللهم امين واياك ووالديك يا رب
    لا اختي ما ينلغي تسديدك السابق سواء السيفيس او رسوم الفيزا اللي تبغي تعمليه تعدلي على نموذج الDS-160 صحيح ؟
    اذا هذه حالتك فعادي ما ينلغي فقط تذكري ولا تنسي تطبعي نموذج التأكيد وتعدلي رقم التأكيد بموقع حجز الموعد
    واي استسفارات اخرى بالخدمه باذن الله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    مشكور اخوي الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

الله يعافيك ويحفظك ويسهل امرك ويوفقك
    عقبال ما تبشرينا باذن الله عما قريب بصدور الفيزا
    وفقك الله
    7 "
118 من 201 صفحة 118 من 201 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.