الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخواني واخواتي انا وزوجتي بنطلع مدينة دينتون تكساس ووصل الاي توني من المعهد بس الدراسة بتبداء في أغسطس القادم 2014 فهل اقدم على الفيزا من الان او انتظر ؟؟؟؟.. وبعد ماوصل القبول اصبح المعهد متكدس . فهل نستطيع ان نذهب على نفس المعهد و لو كان متكدس.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hattan66
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخواني واخواتي انا وزوجتي بنطلع مدينة دينتون تكساس ووصل الاي توني من المعهد بس الدراسة بتبداء في أغسطس القادم 2014 فهل اقدم على الفيزا من الان او انتظر ؟؟؟؟.. وبعد ماوصل القبول اصبح المعهد متكدس . فهل نستطيع ان نذهب على نفس المعهد و لو كان متكدس.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

ممنوع تقدم على الفيزا وباقي على دراستك 4 شهور .. أيضا انصحك من الان قبل ما تبدأ باجراءات الفيزا بتغيير المعهد طالما تكدس ..

لأن للاسف الوزارة متخبطة جدا هذه المرحلة وما راح يوافقون على اصدار القرار بسبب التكدس ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،،

لو سمحتو يا اخوان انا ما زالت فيزتي في السفاره وانتظرها،، انا حاليا أيضاً انتظر وظيفه وأخاف اذا جتني الوظيفه يتأخر ابتعاثي لمده لا تقل عن ٨ شهور هل الفيزا تنتهي او لها مده محدده اذا ما سافرت خلالها تنلغي ويكون لازم أبدا من جديد و اقدم مره ثانيه ؟؟؟

أفيدوني الله يجزاكم كل خير

لكم مني خالص الشكر والتقدير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه الدوسري
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،،

لو سمحتو يا اخوان انا ما زالت فيزتي في السفاره وانتظرها،، انا حاليا أيضاً انتظر وظيفه وأخاف اذا جتني الوظيفه يتأخر ابتعاثي لمده لا تقل عن ٨ شهور هل الفيزا تنتهي او لها مده محدده اذا ما سافرت خلالها تنلغي ويكون لازم أبدا من جديد و اقدم مره ثانيه ؟؟؟

أفيدوني الله يجزاكم كل خير

لكم مني خالص الشكر والتقدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

إذا الوظيفة القادمة حكومية راح تأثر على ابتعاثك ..

بخصوص الفيزا .. معك 5 شهور من وقت اصدارها وبعدها تعتبر ملغيه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    السﻻم عليكم اخوي حرف انا بحجز موعدي السفاره في 25 مارس ودراستي 2 جوﻻي هل صحيح هالشي ؟ وﻻ ﻻزم قبل الدراسه بثﻻث شهور فقط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لازم ما يكون تقديمك على الفيزا قبل اكثر من 120 يوم من موعد الدراسة ، وإلا هم راح يأخرون فيزتك متعمدين ..

ومن وقت صدورها معك 5 شهور للسفر أو تعتبر ملغية .. هذا نظام الفيزا ..

3 شهور هذا صلاحية قرار الابتعاث .. بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

لازم ما يكون تقديمك على الفيزا قبل اكثر من 120 يوم من موعد الدراسة ، وإلا هم راح يأخرون فيزتك متعمدين ..

ومن وقت صدورها معك 5 شهور للسفر أو تعتبر ملغية .. هذا نظام الفيزا ..

3 شهور هذا صلاحية قرار الابتعاث .. بالتوفيق ..
    الله يجزاك الجنه على هالرد

7 "
  7. السلام عليكم ..

يا اخوان انا مرافق عسكري عند تعبئة نموذج السفاره ظهر هذا السؤال Do you have any specialized skills or training .firearms,explosive,nuclear,biological or chemical experience

وهذا السؤال
    Do you have ever performed military service
    هل اجاوب عليهم بنعم لاني حطيت الوظيفه عسكري وفي حال اجاوب بنعم اقدر اعبي النموذج مره ثانيه وانا قد حجزت الموعد ولو حطيت لا ممكن يسبب لي مشاكل في الفيزا وانا حاط اني عسكري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr-
    السلام عليكم ..

يا اخوان انا مرافق عسكري عند تعبئة نموذج السفاره ظهر هذا السؤال Do you have any specialized skills or training .firearms,explosive,nuclear,biological or chemical experience

وهذا السؤال
    Do you have ever performed military service
    هل اجاوب عليهم بنعم لاني حطيت الوظيفه عسكري وفي حال اجاوب بنعم اقدر اعبي النموذج مره ثانيه وانا قد حجزت الموعد ولو حطيت لا ممكن يسبب لي مشاكل في الفيزا وانا حاط اني عسكري

السؤال الاول هو سؤال امني لمخاوفهم من الامور الارهابية .. لذلك تجاوب بـ لأ ..

السؤال الثاني جاوب نعم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

السؤال الاول هو سؤال امني لمخاوفهم من الامور الارهابية .. لذلك تجاوب بـ لأ ..

السؤال الثاني جاوب نعم ..

بالتوفيق ..
    جزاك الله خير اخوي وبارك الله فيك
    7 "
121 من 201 صفحة 121 من 201 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.