الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paulinho
    يعافيكم ربي على الموضوع

عندي مشكله مع الموقع تبع ds-160

بعد اختار start an application

تجي هذي الرساله

Application Error
    An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required. To retrieve your DS-160 application, please enter your Application ID.
    انا تطلعي نففس الرساله بس لما ابا اشوف حاله الفيزا فالظاهر ان الموقع مغلق اليوم .
    يا رب يفتح و يصير تحديث على الفيزا طفست من الإجراءات الإدارية من يوم 28 جانوري ههههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لا يهينك انا كنت ابي اتابع الفيزه حقتي لاكن كل مم اكتب رقم ال Ds-160 يطلع لي هالكلام ؟

Application Error
    An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required.

اتمنى تساعدوني بخصوص هالموضوع الله لا يهينكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم ياخوان حرف و سعودي ماجيك انا مرافقي عندو فيزه سياحه أصدرت عام 2012 و ماراح امريكا و الحين هو مرافق معي هل يقدر يدخل فيها او يحتاج تجديد في هذي الحاله تكفون افيدوني

الفيزا صالحة للاستخدام لمدة 5 شهور اذا خلصت و ما استخدمتيها لازم فيزا جديدة
    سياحية بي ون بي تو اذا المرافق ما يبغى يدرس و ما كان زوج و لا زوجة و لا ابن و لا بنة
    فيزا اف تو اذا كان زوج او زوجة او ابن او
    اينة ما يبغوا يدرسوا او بيدرسوا دوام جزئي
    فيزا اف ون اذا كان يبغى يدرس سواءا زوج او اخ او اب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    جزاكم الله خير عالموضوع المفيد ..
    قرأت في احدى النقاط انه المرافق لا يحتاج احضار شهادة بنكية لانه اسمه موجود بالسفاره ..
    طيب السؤال هنا هو
    انه مرافقي قدم على فيزا F1 ولما جبنا قبول المعهد احتجنا شهاده بنكيه وفالابليكشن في خيار مين اللي بيتكلف بمصاريف الرحله اختار بنفسه ..
    كذا اموره تمام ؟!!
    وفي المقابله يأخذ معاه شهادة بنكيه لانه F1 والا ؟!

ممكن احد يجاوبني ؟!!!!!
    عشان بسلم الابليكشن

7 "
  5. اسعد الله اوقاتكم ..
    رحت انا و اختي تصورنا للتأشيره طبعا المصوره اصرت وقالت لازم اذانكم تطلع يعني تقريب للصوره زي اخواتنا الباكستانيات لانها قالت في بنات رجعتهم السفاره تصورو من جديد .. الزبده تصورنا وابويه قال وروني الصور وشافها وليته ماشافه زعل و قال كم كلمه حلوه على امريكا ..

المهم دحين التاشيره كيف وضعها يعني احتاجها بس بالمطار ؟
    و قنصلية جده لازم يطابقو بين صورتي وبيني طيب مين الي يطابق موظف او موظفه او اقدر انا اطلب منهم موظفه ؟
    وكمان في نقطه حابه اسأل عنها القنصليه تحتاج كشف صحي والا انا اتوهم

انا وابويه و اختي بتدرس على الحساب الخاص ناخذ موعد كلنا سوا او كل واحد لحال ؟!

شاكره لكم ,,

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari alzhrani
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لا يهينك انا كنت ابي اتابع الفيزه حقتي لاكن كل مم اكتب رقم ال Ds-160 يطلع لي هالكلام ؟

Application Error
    An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required.

اتمنى تساعدوني بخصوص هالموضوع الله لا يهينكم
    اخوي النظام معطل
    خويي نفس حالتك يبي يتابع الطلب حقه ويطلع لك كلمة Error

مالك الا تصبر لين يتحدث والله يوفقك
    7 "
133 من 201 صفحة 133 من 201 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.