الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Al.aziza

dana2013

الله يجزاكم خير و يجعل حياتكم سهالات و توفيق ..

اختي بتدرس بس على الحساب الخاص و كشف الحساب و الشهاده هي و ابوي كل واحد معاه نسخة منهم .. بس انا حبيت اتأكد ..

الف شكر لكم و ماقصرتو .. الله يكتب لنا الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it

Al.aziza

dana2013

الله يجزاكم خير و يجعل حياتكم سهالات و توفيق ..

اختي بتدرس بس على الحساب الخاص و كشف الحساب و الشهاده هي و ابوي كل واحد معاه نسخة منهم .. بس انا حبيت اتأكد ..

الف شكر لكم و ماقصرتو .. الله يكتب لنا الخير
    كويس اهم شي تأكدي من كل شي انه معكم والامور اسهل مايكون
    الله يسعدك ..اجمعيين ان شالله ..
    الله ييسر اموركم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    الاوراق الي اخذها .. i_20 اخذ اصل و صوره ؟

و ورقة تسديد رسوم التأشيره هي ورقه وحده لانه سددنا كلنا سوا اسوي نسخ منها لابوي واختي او الاصل و صوره واحده تكفي ؟!

-انا اخذت i-20صوره واصل واخذو الاصل وشافوه ورجعوه لي مع باقي الاوراق ولا تنسي تطبعي السيفيس تبعك وحيطلبونه برضو

-ورقه تسديد الرسوم -لازم يكون الاصل معكم في حال طلب منكم مع العلم انهم ماطلبوه مني
    ولو كنتو 3موعد واحد مااظن يحتاج كل فرد منكم يقدم ايصال الدفع لوحده
    ولو اخذتي صور منها مايأثر...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخلف
    سلام عليكم ياحبايبي
    عندي أستفسار بخصوص رسوم السيفس هل أدفع أنا بس ولا بعد الزوجة والأبن
    لاتبخلوا علينا بالفائدة

رسوم السيفس تندفع بس للطلاب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    الاوراق الي اخذها .. i_20 اخذ اصل و صوره ؟

و ورقة تسديد رسوم التأشيره هي ورقه وحده لانه سددنا كلنا سوا اسوي نسخ منها لابوي واختي او الاصل و صوره واحده تكفي ؟!

مثل ما ذكرت اختنا دانه .. وأيضا اضيف على ذلك المظهر والجدية لأنه يفرق كثير ..

اتذكر لما سويت المقابله ما طلبوا مني أي شيء الا الـ I-20 والضمان المالي والجواز ، ولله الحمد طلعت فيزتي بأقل من 24 ساعة .

بالتوفيق .
    7 "
  6. السلام عليكم ... يا جماعة انا قدمت ععلى استخراج الفيز عن طريق مكتب .. وقال لي حول لحسابنا ١٩٠٠ ريال لثلاث اشخاص ( زوج وزوجة وطفل ) وطبعاً حولت المبلغ . لما جيت اكلمه على موعد المقابلة في السفارة قال سدد في بنك سامبا .. ابعرف المبلغ اللي حولت له وين يروح .. واللي اعرفه سامبا ياخذ على كل شخص ٦٠٠ ريال .... يعني معقوله مجموع تكلفة استخراج التأشيرة لثلاث اشخاص يساوي ٣٧٠٠ .. احد يوضحلي المسألة ارجوكم .. علماً المكتب يقول انه يقدم الخدمات للطلاب المبتعثين مجاناًً ؟؟!!!!!

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    7 "
  7. بسال واتمنى تفيدوني انا مبتعثه وزوجي مرافق لوجاب كشف حساب بنكي للثلاث اشهر السابقه والحساب ينزل فيه الراتب لاكن بالاخير مافيه شي يعني يصفر اخر الشهر عادي ولا لازم كشف حساب لحساب فيه فلوس لحد موعد الكشف..
    واذا لازم مبلغ بالحساب كم يكون تقريبا؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh99s9
    السلام عليكم ... يا جماعة انا قدمت ععلى استخراج الفيز عن طريق مكتب .. وقال لي حول لحسابنا ١٩٠٠ ريال لثلاث اشخاص ( زوج وزوجة وطفل ) وطبعاً حولت المبلغ . لما جيت اكلمه على موعد المقابلة في السفارة قال سدد في بنك سامبا .. ابعرف المبلغ اللي حولت له وين يروح .. واللي اعرفه سامبا ياخذ على كل شخص ٦٠٠ ريال .... يعني معقوله مجموع تكلفة استخراج التأشيرة لثلاث اشخاص يساوي ٣٧٠٠ .. احد يوضحلي المسألة ارجوكم .. علماً المكتب يقول انه يقدم الخدمات للطلاب المبتعثين مجاناًً ؟؟!!!!!

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أول شي بقولك أنه مافيه شيء ببلاش والمكتب يكسب منك سواء أنه يأخذ الفلوس منك أو كعمولة من المعهد
    وأنا من واقع تجربة شغل المكاتب عشوائي ويعطيك معلومات ناقصة لأن هدفه تجاري بحت يارجل بعظهم يقولك حنا نجيب لك البعثة ... الخ
    المهم بالنسبة لرسوم الفيزا أنا اليوم دفعتها 1824 ريال في سامبا ( زوج و زوجة و طفل ) كل فيزا 608 ريال ف ماأدري على أي أساس يأخذ منك 1900 وأنت تسدد مرة ثانية ،، فيه شي مش واضح

7 "
155 من 201 صفحة 155 من 201 ... 105150154155156160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.