الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن
    مرافقي سوف يستخرج فيزا سياحية B2 ولايريد الدراسة وفي نموذج السفارة DS-160 الخاص به يوجد هذين السؤالين:

س1/ person/Entity paying for your rtip?

هل أختار other company/organization وأضع بيانات وزارة التعليم العالي .. أم أختار Self ؟

س2/ contact person or organization in the us?

هل يصح وضع بيانات الملحقية الثقافية مع إختيار صفة العلاقة Other ؟

أتمنى لمن له معرفة وتجربة أن يفيدني بشكل عاجل خاصة الفتيات المبتعثات وشكرا
    الموضوع جدا بسيط اختي هدايه..هذي التفاصيل الدقيقه مو مهمه حيل..بالسؤال الاول حطي وزارة التعليم العالي وبالنسبه للسؤال الثاني حطي بيانات الملحقيه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي محمد يمكنه عربي من جنسيه امريكيه.. لانه الي اعرفه انه القنصليات والسفارات تكون خاصه باهلها..ممكن تكون القنصليه متعاقده معهم الله اعلم.. عموما حنا بينا في اول الموضوع انه المطلوب نسخه للايتوني وليس الاصل..

هههههههه دم السعودي واضح وانا اخوك حتى لهجته سعوديه لاكن ممكن يكون معه الجنسيه الامريكيه.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    الحمدلله قبل امس الاثنين كانت مقابلتي بالقنصليه في جدة وامس اصبحت حالت تأشيرت زوجتي Issued واليوم حالة تأشرتي اصبحت Issued. باقي نتواصل مع شركة ارمكس.

بالتوفيق ان شالله لكم

كم الوقت اللي استغرقته من دخولك للسفارة الى انتهاء كل الاجراءات ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saqer22
    بالتوفيق ان شالله لكم

كم الوقت اللي استغرقته من دخولك للسفارة الى انتهاء كل الاجراءات ؟؟

اللهم آمين. ويأك ياغالي

بنسبه للوقت اعتقد من لما دخلنا الى ان خرجنا اخذنا ساعتين ولاكن كانت مره زحمه وكان اغلب وقتنا انتظار اما مقابلتي لو قلتلك ماخذت دقيقه ماأبالغ لان سالني 4أسئلة وكل سؤال رده كلمة واحدة ليه بتسافر؟وين بتدرس؟ماذا تريد ان تدرس؟ من المتكفل بدراستك؟ فقط.

7 "
  5. السلام عليكم

انا عندي سؤال بخصوص التقديم ع السفاره واصدار الفيزا
    انا موعد دراستي ع اكتوبر يعني 6 شهور قدام
    اقدم ع السفار واطلع الفيزا ولا استنى اقدم بعد شهرين لاني سمعت يقولو الفيزا تجلس خمسه شهور ما ادري اذا الكلام صحيح فحابه اتاكد وامشي ف السليم ?
    يعني انا دحين وصلني الايتوني اقدم ع السفاره ولا ?

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    السلام عليكم

انا عندي سؤال بخصوص التقديم ع السفاره واصدار الفيزا
    انا موعد دراستي ع اكتوبر يعني 6 شهور قدام
    اقدم ع السفار واطلع الفيزا ولا استنى اقدم بعد شهرين لاني سمعت يقولو الفيزا تجلس خمسه شهور ما ادري اذا الكلام صحيح فحابه اتاكد وامشي ف السليم ?
    يعني انا دحين وصلني الايتوني اقدم ع السفاره ولا ?

الي اعرفه ان اي شخص يقدم على الفيزه وباقي على موعد دراسته 4شهور مايستقبلوه وفي اخ هنا ذكر انه حجز موعد وباقي على موعد دراسته اكثر من 4شهور فلما ذهب الى موعده ردوه والسبب انه باقي على دراسته اكثر من 120يوم. والله اعلم.
    ولاكن غير صحيح ان الفيزه تاخذ 5 اشهر صحيح ان البعض تطول معه ولاكن ليس الكل هذاء انا موعد مقابلتي كان قبل امس،وامس اصدرو تأشيرت زوجتي واليوم أصدرو تأشيرتي باقي اني استلمها فقط.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    الي اعرفه ان اي شخص يقدم على الفيزه وباقي على موعد دراسته 4شهور مايستقبلوه وفي اخ هنا ذكر انه حجز موعد وباقي على موعد دراسته اكثر من 4شهور فلما ذهب الى موعده ردوه والسبب انه باقي على دراسته اكثر من 120يوم. والله اعلم.
    ولاكن غير صحيح ان الفيزه تاخذ 5 اشهر صحيح ان البعض تطول معه ولاكن ليس الكل هذاء انا موعد مقابلتي كان قبل امس،وامس اصدرو تأشيرت زوجتي واليوم أصدرو تأشيرتي باقي اني استلمها فقط.

يعني قبل كم من موعد الدراسه اقدم ع السفاره عشان انا ابا اكون هناك قبل الدراسه باسبوعين ع الاقل عشان اتعود ع الوضع وكذا ?

انا موعد دراستي 13 اكتوبر

انا قصدي خمسه شهور يعني بعد ماتطلع تجلس 5 شهور وتنتهي ?ولا غير صحيح ?

7 "
172 من 201 صفحة 172 من 201 ... 122167171172173177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.