الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

الحمدددددلله اليوم الصبح كانت مقابلتي وكان الموضوع جداً سهل وابسط مما اتوقعت ربنا يسرها ورزقنا بقنصل طيب بس سألنا رايحين تدرسو قلنا ايوه ( انا وزوجي ) قال فين رايحين قلنا اريزونا توسان قال اووو جميل بس الجو هناك حار ويضحك قلنا ايوه احنا متعودين ع الحر ونبغاه وضحكنا قام قال بس طبعا حرها اهون من السعوديه وهوه مبتسم ويقول اهلا بكم في امريكا فيزتكم مقبوله تستلموها خلال اربعه ايام وانا وزوجي ما صدقنا جلسنا نضحك ومشينا بسرعه عشان لا يغير رأيو هههههههه بذات زوجي مسكين لانو كان مركز عليه اكثر مني بصراحه كانت المقابله كانها دردشه واحنا كنا مجهزين ردود لاسئلع كثيره ومجهزين اوراق كثيره حتى كشف الحساب والشهاده البنكيه بالنسبه لزوجي ما طلبها فقط ضمان الوزاره وورقه تاكيد دي اس ١٦٠ ورسوم السيفيس والجوازات وكلها رجعها ماعدا الجوازات
    اتمنى التوفيق للجميع ولا تعطو الموضوع اكبر من حجمه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    السلام عليكم ..

الحمدددددلله اليوم الصبح كانت مقابلتي وكان الموضوع جداً سهل وابسط مما اتوقعت ربنا يسرها ورزقنا بقنصل طيب بس سألنا رايحين تدرسو قلنا ايوه ( انا وزوجي ) قال فين رايحين قلنا اريزونا توسان قال اووو جميل بس الجو هناك حار ويضحك قلنا ايوه احنا متعودين ع الحر ونبغاه وضحكنا قام قال بس طبعا حرها اهون من السعوديه وهوه مبتسم ويقول اهلا بكم في امريكا فيزتكم مقبوله تستلموها خلال اربعه ايام وانا وزوجي ما صدقنا جلسنا نضحك ومشينا بسرعه عشان لا يغير رأيو هههههههه بذات زوجي مسكين لانو كان مركز عليه اكثر مني بصراحه كانت المقابله كانها دردشه واحنا كنا مجهزين ردود لاسئلع كثيره ومجهزين اوراق كثيره حتى كشف الحساب والشهاده البنكيه بالنسبه لزوجي ما طلبها فقط ضمان الوزاره وورقه تاكيد دي اس ١٦٠ ورسوم السيفيس والجوازات وكلها رجعها ماعدا الجوازات
    اتمنى التوفيق للجميع ولا تعطو الموضوع اكبر من حجمه ..

مبروك أم مالك وبالتوفيق لكم.
    7 "
  3. السلام عليكم
    لو سمحت يااخ ماجك الله تفيدني انا على الحساب الخاص طالعه ادرس وجاء صور هعلى الايميل من الاي توني تبعي وابي اقدم على الفيزا بس المرافق لسى
    ماقدمنا له الاي توني هل اقدر انا استخرج الفيزا تبعي وبعدين اذا كملت اوراقه هو سوينا له موعد ثاني
    وهل عادي بصورة الاي توني اروح السفاره
    وايضا اصل قبول الجامعه لسى ماجاء
    ارجوو افادتي جزاكم الله خير لاني مسافره للمنطقه الشرقيه بخصوص هالموضوع .

7 "
189 من 201 صفحة 189 من 201 ... 139184188189190194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.