الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اها انتي سويتي اليوزر وبعدها سددتي لكن الايميل الي سويتيه بالاساس غير صحيح؟؟ هذي المشكله؟؟ ممكن تكون المشكله بالحروف الي يطلب منك كاتبتها بالاسفل لانها معقده وهي دائما تسبب فشل بالدخول...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا عبدالوهاب
    لكن لمن راسلتهم قالوا لي ان الايميل اللي مسجل عندهم غير اللي انا اراسلهم منه يعني
    الايميل الخطأ اللي مسجل عندهم rana.a@
    وايمطلي الصح هو rana 99.a كيف اعدله ؟!

طيب دامك عارفه الايميل الي مسجله عليه ؟؟ مايضر لو مو ايميلك.. كملي اجراءاتك عليه عادي..

7 "
  3. انا فكرت كذا لكن للاسف لان الايميل نفسه خطأ مو لاحد لان حاولت افتح ايميل بس سياسة جيميل ماتسمح ابد يعطيك العافيه هم لو يعدلوا الايميل من عندهم تنتهي المشكله بس ما قدرت اوصل للمسؤول عنها كلهم يصرفوني ما ادري كيف اتصرف معهم😢 والمشكله وقتي ضيق مررررررره

7 "
  4. الان تقولي انك سويتي اليوزر وبعدها سددتي الرسوم وباقي لك خطوة حجز الموعد؟؟ طبعا زي ماقلت لك سابقا مو مهم اليوزر الي سجلتي فيه صحيح او مو صحيح.. استخدميه... انتي مو عارفه الايميل الي سجلتيه والباس وورد؟؟

7 "
  5. انا حاولت ادخل بالايميل الخطأ بس يرفضوا تماما انت عارف بسبب هالخطأ سجلوا ولدي اللي عمره ثلاث سنوات ع انه هو الطالب واحنا المرافقين هذا اللي اتضح لي لمن ارسلوا لي الباسورد المؤقت وطلبوا اني ادخل واغير الباسورد وحاولت اعدل بالملف يرفض تماماً قمت غيرت الباسورد
    >> طبعاً يرفض احجز موعد مو راضي تماماً طلعت من الموقع. ولمن رجعت كمان رفض يدخلني رغم اني غيرت الباسورد وراسلتهم بان المشكله هي فقط خطأ بالايميل وانهم سجلوا ولدي ع انه الاساس لان بريدي اصلاً خطأ مايقبله النظام مسجل عندهم بس مرفوض من النظام

حاولت افتح ملف جديد قلت بدفع مافي مشكله بس كمان رفضوا قالوا بياناتك مسجله

7 "
  6. فضلآ أحد يفيدني عن إجراءات تغيير المعهد ..

حيث إني ما زلت في السعودية و حصلت على قبول معهد ب لوس انجلس على شهر سبتمبر .. و لكن لظروف الزواج حابب أغير المدينة و المعهد إلى تامبا مع بداية شهر جانوري 2015 و انا ما زلت في اجراءات اصدار قبول المعهد الجديد.

مع العلم إني أستلمت الفيزا و مكتوب عليها معهد لوس انجلس .. ولكن لسه ما أصدرت قرار الإبتعاث

إيش الإجراءات المطلوبة وهل أحتاج موعد جديد و رسوم جديدة للسيسفس من أجل تغيير الفيزا للمعهد الجديد ؟

أتمنى الرد يا اخوان والله تايه و حايس في أمري

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIN
    فضلآ أحد يفيدني عن إجراءات تغيير المعهد ..

حيث إني ما زلت في السعودية و حصلت على قبول معهد ب لوس انجلس على شهر سبتمبر .. و لكن لظروف الزواج حابب أغير المدينة و المعهد إلى تامبا مع بداية شهر جانوري 2015 و انا ما زلت في اجراءات اصدار قبول المعهد الجديد.

مع العلم إني أستلمت الفيزا و مكتوب عليها معهد لوس انجلس .. ولكن لسه ما أصدرت قرار الإبتعاث

إيش الإجراءات المطلوبة وهل أحتاج موعد جديد و رسوم جديدة للسيسفس من أجل تغيير الفيزا للمعهد الجديد ؟

أتمنى الرد يا اخوان والله تايه و حايس في أمري

نعم تحتاج تدفع رسوم تسجيل للمعهد الجديد في تامبا.. وتحتاج تحول رسوم السيفيس من الرقم القديم للرقم المعهد الجديد .. وتحتاج تعمل نموذج DS160 جديد .. وموعد جديد في السفارة مع رسوم جديدة .. نفس اللي حصل معاي بعد ما قالو ان المعهد تكدس في تكساس حولت على اورﻻندو وموعدي في السفارة الاربعاء القادم..... وبالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا عبدالوهاب
    انا حاولت ادخل بالايميل الخطأ بس يرفضوا تماما انت عارف بسبب هالخطأ سجلوا ولدي اللي عمره ثلاث سنوات ع انه هو الطالب واحنا المرافقين هذا اللي اتضح لي لمن ارسلوا لي الباسورد المؤقت وطلبوا اني ادخل واغير الباسورد وحاولت اعدل بالملف يرفض تماماً قمت غيرت الباسورد
    >> طبعاً يرفض احجز موعد مو راضي تماماً طلعت من الموقع. ولمن رجعت كمان رفض يدخلني رغم اني غيرت الباسورد وراسلتهم بان المشكله هي فقط خطأ بالايميل وانهم سجلوا ولدي ع انه الاساس لان بريدي اصلاً خطأ مايقبله النظام مسجل عندهم بس مرفوض من النظام

حاولت افتح ملف جديد قلت بدفع مافي مشكله بس كمان رفضوا قالوا بياناتك مسجله

نفس المشكلة عندي ... اخطأت بالإيميل .. واتواصلت معهم بالجوال وطلبت تغيير الايميل المسجل عندهم وغيروه !!
    7 "
197 من 201 صفحة 197 من 201 ... 147192196197198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.