الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندما أقوم بتعبئة نموذج ds-160 , هل في بيانات أحتاج أعبيها من إيصال السيفيس ؟؟
    لأن المعهد اللي سجلت فيه هو سدد عني رسوم السيفيس و راح يرسلي الإيصال بالDHL . فهل يحتاج أقلهم يرسلوا لي نسخة منه عشان أبدأ بملء نموج DS-160 أم يكفي نسخة من ال I-20 ؟
    وشكرا .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخت عنفوان انتظري رسالة التفعيل ع الايميل بعدين احجزي موعد .
    الي يسال عن متى تتبع حالة التأشيرة تقدر تتبعها بعد المقابلة ع طول انا جربت بنفس يوم المقابلة مكتوب اجرائات ادارية واليوم الي بعده الحمد لله Issued .
    ونصيحة للي بيسوي المقابلة أتوكلوا على الله والله بتتيسر كل اموركم .
    ونصيحة ثانية روحوا قبل الموعد بنص ساعة او اكثر والله بتستفيدون كثيييييير لان كذا واحد يسوي المقابلة قبلكم وتتطمنون اكثر .
    اخواتي الي ما تبي تكشف وجهها للرجال وقت المقابلة تقدرون تطلبون ان الي يسوي لك المقابلة بنت مثلك وترا مالها اي علاقة بالتأشيرة

الله يوفقكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    عندما أقوم بتعبئة نموذج ds-160 , هل في بيانات أحتاج أعبيها من إيصال السيفيس ؟؟
    لأن المعهد اللي سجلت فيه هو سدد عني رسوم السيفيس و راح يرسلي الإيصال بالDHL . فهل يحتاج أقلهم يرسلوا لي نسخة منه عشان أبدأ بملء نموج DS-160 أم يكفي نسخة من ال I-20 ؟
    وشكرا .

نسخة الاي توني تكفي لتعبئة ابلكيشن التأشيرة انا ما دفعت السيفس إلا بعد ما حجزت موعد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخت عنفوان انتظري رسالة التفعيل ع الايميل بعدين احجزي موعد .
    الي يسال عن متى تتبع حالة التأشيرة تقدر تتبعها بعد المقابلة ع طول انا جربت بنفس يوم المقابلة مكتوب اجرائات ادارية واليوم الي بعده الحمد لله Issued .
    ونصيحة للي بيسوي المقابلة أتوكلوا على الله والله بتتيسر كل اموركم .
    ونصيحة ثانية روحوا قبل الموعد بنص ساعة او اكثر والله بتستفيدون كثيييييير لان كذا واحد يسوي المقابلة قبلكم وتتطمنون اكثر .
    اخواتي الي ما تبي تكشف وجهها للرجال وقت المقابلة تقدرون تطلبون ان الي يسوي لك المقابلة بنت مثلك وترا مالها اي علاقة بالتأشيرة

الله يوفقكم يارب

ايوه فعلا انا ثاني يوم المقابله كانت حالة الفيزاlussed والمرافق معاي بعد يومين تغيرت حالته لـ lussed

وتراها سهله ومايحتاج توتر ولا خوف بالعكس الموظفين الأمريكان بالذات روحهم حلوه وطيبين ,, بالتوفيق
    7 "
  5. بالنسبة لنموذج ds-160 :
    1/ state/ province هنا اسجل-مثلا- منطقة عسير ولا المنطقة الجنوبية ؟
    2/ The primary phone number اسجل رقم جوالي ولا تيلفون البيت ؟ وهل اسجله كدولي ولا لا يعني 966 ؟
    3/ Identification Number هذا رقم هويتي السعودية ولا رقم الهوية لو عندي جنسية ثانية ؟ لأنه جاي تحت سؤال هل تحمل جنسية أخرى ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    بالنسبة لنموذج ds-160 :
    1/ state/ province هنا اسجل-مثلا- منطقة عسير ولا المنطقة الجنوبية ؟
    2/ The primary phone number اسجل رقم جوالي ولا تيلفون البيت ؟ وهل اسجله كدولي ولا لا يعني 966 ؟
    3/ Identification Number هذا رقم هويتي السعودية ولا رقم الهوية لو عندي جنسية ثانية ؟ لأنه جاي تحت سؤال هل تحمل جنسية أخرى ؟

بالنسبة السؤال الأول ما تفرق أي وحدة

رقم جوالك أو الثابت لما تدخلها لازم تدخلها كذا
    966
    السؤال الأخير يتعلق برقم بطاقة احوالك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
37 من 201 صفحة 37 من 201 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.