الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahadooo
    ألحين لو أنا طلعت فيزا من I-20 من معهد ,, و جاني I-20 غيره من معهد ثاني و بغيت أدرس في المعهد الثاني ,, ايش أسوي ؟؟؟
    صعبةة شوية لأنك قدمت ع الفيزا ..بس ممكن تحول ع المعهد الثاني بعد دراسة سمستر واحد من المعهد الأول

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم
    انحولت عيوني و انا اقرا كل صفحات الموضوع عشان القى جواب لسؤالي و مالقيت مع الاسف
    اول شي ايش معناته cgi?
    ثاني شي الي دفعوا عن طريق سامبا اون لاين ممكن يكتبولنا الخطوات كاملة بوضوح عشان نستفيد لاني بصراحة حست فيها
    و ما عرفت وش اكتب بخانة cgi
    شاكره لكم جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم
    انحولت عيوني و انا اقرا كل صفحات الموضوع عشان القى جواب لسؤالي و مالقيت مع الاسف
    اول شي ايش معناته cgi?
    ثاني شي الي دفعوا عن طريق سامبا اون لاين ممكن يكتبولنا الخطوات كاملة بوضوح عشان نستفيد لاني بصراحة حست فيها
    و ما عرفت وش اكتب بخانة cgi
    شاكره لكم جميعا
    ^^
    انصحك قدمي من الفرع ٢٤ ساعه وهو متفعل
    حسب ماقريت ان في ناس قدمو اون لاين ولهم اسبوع وماتفعلت وعندهم خربطه😊حبيت افيدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا مسدد أمس في سامبا , الساعة 11 وربع صباحا إلى الحين ما تفعل السداد , هذا يتعبر شيء طبيعي ولا لا ؟
    ثانيا / اخترت مركز جدولة الموعد الرياض مكتوب في اليسار أقرب موعد الأثنين 23 ديسمبر . وغيرته إلى جدة وقفلت الحساب ودخلت مرة ثانية طلع اقرب موعد الاثنين كمان . فأنا ابي اغير موعدي على جدة دامهم بنفس الموعد , سؤالي كيف اغير نموذج دي اس-160 إلى جدة جدة لأني انا مسجله على الرياض , وقد طبعت ورقة التأكيد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7moodi888
    السلام عليكم انا فيرتي الحمدلله وصلت لمكتب ارامكس جده وكلمتهم على اساس يرسلوها للمدينه وردت الموظفه ما نقدر نرسلها ولازم استلمها من جده هل كلامها صحيح ؟
    وعليكم السلام صحيح ي أخي أنا نفس موضوعك واضطررت أني ارجع جده عشان استلمها الله يعينك ارجع لهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    أنا مسدد أمس في سامبا , الساعة 11 وربع صباحا إلى الحين ما تفعل السداد , هذا يتعبر شيء طبيعي ولا لا ؟
    ثانيا / اخترت مركز جدولة الموعد الرياض مكتوب في اليسار أقرب موعد الأثنين 23 ديسمبر . وغيرته إلى جدة وقفلت الحساب ودخلت مرة ثانية طلع اقرب موعد الاثنين كمان . فأنا ابي اغير موعدي على جدة دامهم بنفس الموعد , سؤالي كيف اغير نموذج دي اس-160 إلى جدة جدة لأني انا مسجله على الرياض , وقد طبعت ورقة التأكيد ؟
    راجع الردود السابقه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
47 من 201 صفحة 47 من 201 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.