الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    أخي قدم على موعد طارئ انا قدمت على موعد طارئ و على طول وافقو لي و الحمد لله صدرت فيزتي
    لما تدخل على موعدك راح تلاقي أيقونة على الجانب مكتوب فيها موعد طواريء ادخل عليها و اكتب اسبابك و أرفق صورة من الايتونتي

بالتوفيق
    شكرا جزيلا يا عزيزي
    ارفقت الاي توني مع الطلب و لكن متى متوقع الرد ؟؟؟ و هل بيرسلون الرد على الايميل ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    أخي قدم على موعد طارئ انا قدمت على موعد طارئ و على طول وافقو لي و الحمد لله صدرت فيزتي
    لما تدخل على موعدك راح تلاقي أيقونة على الجانب مكتوب فيها موعد طواريء ادخل عليها و اكتب اسبابك و أرفق صورة من الايتونتي

بالتوفيق
    شكرا جزيلا يا عزيزي
    ارفقت الاي توني مع الطلب و لكن متى متوقع الرد ؟؟؟ و هل بيرسلون الرد على الايميل ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسيكو
    يا شباب أنا قدمت الثلاثاء وشيكت دحين ع الحاله طلع لي Passport has been received from the consular section, and is currently being processed for delivery
    يعني تم استلام جوازك من القسم القنصلي وحاليا يتم تجهيزه للتسليم ..
    الف مبرووووووك .. انتظر رسالة ارامكس
    7 "
  3. اخوي(انا مبتعث) روح لرابط متابعه الطلب راح تلاقي ايقونة باسم خدمات الابتعاث اضغط عليها يطلع لك معاملة جديدة اضغط عليها واختار اصدار قرار الابتعاث وارفع كل الملفات الي طالبينها و بايقونة ملفات اخرى ارفع افادة الملتقى نسبة الحضور واتوقع يرسلون القرار بالايميل..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
52 من 201 صفحة 52 من 201 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.