الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. -

يوم الخميس اللي فات كان موعدنا
    رحت انا وأمي وابوي وأخوي المرافق
    والحمد الله تسهلت وقالو لنا بعد أسبوع تستلموها
    اليوم (الاثنين) جاتنا الرسائل من اراميكس
    انا وأمي وابوي جاتنا الفيز
    اخوي المرافق ما جاته ودقينا على السفارة يقولو يمكن شهر حياخذ وقت "كان بدون النفس الكلام"

الله يكون ف العون يارب ويسهل للجميع . 💔
    7 "
  2. السلام عليكم
    اليوم كان موعدي بالسفارة في الرياض , والحمد لله قبل طلبي , و إنشاء الله راح استلم الفيزا بعد اسبوع .
    وصلت الساعة سبعة و نصف و موعدي سبعة ونصف , في البداية عند البوابة الرئيسية يتأكدوا من موعدك , ثم يفتشوك , ثم تدخل الحوش .
    وتدخل مع الباب الرئسي تقابلك بنت لبنانية أو سورية , تتأكد تاني من ورقة الموعد وتعطيك رقم , و تقلك تدخل غرفة في الجنب , تنتظر الين يوصل رقمك ,
    وصل رقمي رحت عند الشباك , انتظرت الين جاء الموظف - اعتقد انه فلسطيني - سلم علي طلب مني الجواز و ورقة تأكيد الموعد و تأكيد النموذج و الاي وتوني وضمان الوزارة وعطيته كلها وكمان طلبني رقم جوالي وسولف معي شوي -يحاول يخفف من التوتر اللي باين علي - ثم قال لي ابصم وبصمت وعطاني اوراقي اللي عطيته وحطها كلها في ملف و قال ارجع اجلس راح ينادوا عليك بنفس الرقم بعد نصف ساعة طبعا كان في زحام .
    و جلست انتظر ممكن أكثر من نصف ساعة , وكانت البنت اللي في البداية عطتني الرقم هي اللي تنادي بالأرقام الين وصل رقمي .
    بدا الأكشن رحت عند الشباك اللي اشرت لي عليه .
    قال لي القنصل- اعتقد انه هندي - : صباح الخير قلت له صباح النور , طبعا لاحظ اني مرتبك امممم مرتبك جدا , سألني وين بتدرس مع الربكة قلت له اسم المدينة اللي اعيش فيها الحين حسبته يسألني وين درست هههههههه , الله يستر هذي البداية , قال لي الجامعة اللي بتدرس فيها فذكرتها له , ثم وقف شوي كان يحاول يساعدني كثير عشني مرتبك , وبين السؤال والسؤال كان يكتب شوي على الجهاز ,
    المهم بعدين سألني وش بتدرس بعد اللغة بكالريوس ماجستير , قلت له بكالريوس , قال وش تخصصك قلت فيزيكس قال وااو -انبسطت انا وقتها قال لي عندك شهادة ثانوي او جامعة عطيته شهادة الثانوي وشافها و عطاني ووااو تانية قال وااو اكسلانت ,بعدها قال طيب فيزتك مقبولة وراح توصلك بعد اسبوع, انا ما صدقت وشكرته مرتين و مشيت . الله يوفقه كان طيب ومتفهم جدا , ودي اقابله الحين تاني واشكره .
    بصراحة المقابلة شيء بسيط جدا المهم اوراقك تكون كاملة و ما تكون مرتبك , ولو كنت مرتبك زي برضو إن شاء الله تعدي
    في بعض المواضيع اللي بالموقع عن الفيزا اقلقتني, و الموضوع ابسط بكثير , الحمد لله خلصت , والله يوفق اللي ما قد خلصوا الفيزا .
    سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم

انا بقدم على هالنموذج لصديقي لكن ما عندي له الا صورة ماهي مكشوفة الرأس ينفع والا لا ؟

ينفع اعبي النموذج الان وبعدين اضيف عليه الصورة ؟

ينفع اني احجز موعد بالسفارة قبل لا ارفع الصورة ؟

ينفع اسدد رسوم الفيزا و السيفس قبل لا ارفع الصورة ؟
    هرجة الصورة مرة عادية انا و مرافقي اتصورنا بالجوال
    رسلت الصورة للجهاز
    قصيت الصورة بحيث يبان الوجه و الكتف و عدلت مقاساتها
    بواسطة الرسام خليتها 600 في 600 بكسل
    و رفعتها ع الموقع
    و اهو فيزتي طلعت الحمد لله بنفس الصورة
    بس اهم حاجة تكون واضحة
    لو ما طلعت واضحة عادي وقت المقابلة يطلبوا منه صورة و صاحبك يعطيهم صورة مصورها عند المصور
    و زي كدا سوى مرافقي
    و الحمد لله فيزته كمان طلعت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

اليوم كان موعدي واخذوا جوازي تتوقعون بتاخذ وقت
    ان شاء الله تطلع بسرعة
    انا سويت المقابلة يوم الربوع اللي فات
    و في نفس اليوم مكتوب في الموقع اجراءات ادارية
    الخميس صارت issued
    السبت الصباح رسلوا اراميكس رسالة انه الجواز عندهم و جاهز للاستلام
    يعني ما شاء الله الموضوع اخد يومين بس
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا دفعت رسوم الفيزا عن طريق سامبا اون لاين من يوم الجمعه ولليوم ما تفعل الدفع عشان احجز ،واخويي بعد نفس المشكلة اذا احد عند فكره عن الموضوع .
    انا راسلتهم على اميلهم بالعربي وجاني رد بالانجليزي !! يعني كان المفروض اراسلهم بالانجليزي او وشو ؟ احس الرساله ماليها في مشكلتي
    Dear applicant.

Please go to Apply for a U.S. Visa | Home - Saudi Arabia (English) and enter the same username and password that you used to schedule your appointment. From there you will find instructions on how to find your Airway bill number to give to Aramex.

Thank you
    FM
    7 "
59 من 201 صفحة 59 من 201 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.