الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لرقم غير مفعل وهذه الرسالة تظهر فى حال ادخال رقم السداد ومعنى الرسالة ان الرقم غير صالح واليكم الرسالة كما هى :-

No valid record can be found for the entered receipt number. Please validate that your receipt number is correct and that you have paid the correct amount for the visa which you are applying for. [73016284129118]

هذا الرساله بعد السداد من بنك سامبا ايش الحل هل اسدد مره اخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    الله يعافيك ويحفظك يا رب
    اي نعم يالغالي من الثلاث مدن ووحده من الاخوات اعتقد من الشمال كلمتهم قالوا اوك نرسله لك ولما وصلهم قالوا لا تعالي استلميه وما ادري والله اش استجد معها هل ارسلوه او سافرت استلمته ار ارسلت هويتها لشخص بالمدينه اللي الجواز فيها واستلمه ما اعرف والله
    وفقك الله ويسر لك امرك

ايه اخوي انا اللي من الشمال وبالفعل لما كلمتهم رفضو يرسولنه لي قالو نرسله لكي لجده او الخبر او الرياض , ومتششددين السفاره وقالو لي لازم ترسلين الهويه الأصليه مع احد ويستلمه , بس ما ارسلت الاصل , ارسلت صورة الهويه حقتي وهوية اخوي المرافق واستلمته صديقتي عني , ولو رفضو مثلا يعطون خليه يقول لهم يتصلون على رقم الجوال اللي موجود بالطلب حق الموعد لما حجزت وحددت ارامكس ولما يتصلون قول لهم انا موافق انه يستلمها , وارسل مع صور الهويه خطاب كاتب فيه انو انا فلان رقم هويتي كذا ورقم الشحنه كذا اوافق انو فلان يسلم عني الشحنه ,كله بالسكنر ع الايميل , الموضوع سهل وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    هههههههههههههه اي والله يالغالي بس لا زال الخوف من اصدار قرار الابتعاث المعهد تكدس والله يستر على اعصابي واول ما توصلني الفيزا على طول باصدر قرار الابتعاث
    اخوي دام معهدك تكدس , لو تعرف احد بأمريكا يروح للملحقيه يجيب لك قبول ويطلعه غصبن عنهم ,, انا ارسلت ايميلات ولا احد عبرني , لما لما ارسلت صديقتي هناك جابت لي موافقتين بدال وحده , وحده من منير العتيبي والثانيه من محمد العيسى ,, بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    اقدر اطلع قرار الابتعاث وفيزا اخوي لسا ماطلعت لان باقي اسبوع على دراسه ومابي اضيع الوقت ؟ بليز جاوبو
    الله يعينك
    انتي ضاغطة نفسك مره
    فيزا المرافق مطلوبة لاصدار القرار
    اذا كنتي بالرياض روحي للوزارة او خلي اخوك يروح اسرع
    اذا بالموقع او الايميل رددي ياليل مااطوولك
    شوفيني لي اسبوع .. ويماطلون فيني بدون اي سبب
    ووحدة اعرفها ارسلت لها هيفاء تم رفع الاوراق والاصدار بعد 10 / 1 / 2014 !!!!
    مادري وش قصدهم بالتاخير والشغلة اسرع شي بالحياة
    واضح انهم ينتظرون تحديث للمعاهد عشان يرفضون الطلب اذا تكدس
    الله المستعان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحر
    صار السداد له 4 ايام ولم يتم التفعيل , ماذا اعمل

هلا اخووي

ادخل على صفحة الحجز حقة المواعيد بتلاقي على اليسار

خيار

Proived feedback

اختارها و بتجيط خيارات عدة اختار منها

unlock a receipt

و اكتب حالتك بالتفصيل متى سددت و رقم جوازك و رقم cgi و ارفق صورة من الايصال و بعدها سوا

submit

و هما راح يتواصلوا معك و يفكونه لك

و انت شيك بين فترة و فترة على الرقم قد يتفعل

الله ييسر لك امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    لو سمحتوا عندي سؤال.. مين دخل اخر مره على مواعيد السفارة وابش اقرب موعد في كل المدن... وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

من هذا الرابط تقدري تعرفي اقرب المواعيد و ترا مو شرط المعلومات تكون مية بالمية لانه احيانا وقت حجز الموعد تحصل اقرب اذا احد كنسل موعده و كنت محظوظ
    لكن غالبا تأخذ نفس ما هو موضح فيها

Visa Wait Times Results Page
    7 "
70 من 201 صفحة 70 من 201 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.