الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    يا جماعة انا عبيت النموذج الخاص بالسفارة اثناء التقديم بمعلومات الاي تونتي حق معهد جامعة ولاية اوريغون في مدينة كورفالس و ارغب حاليا بتعديل معلومات نموذج السفارة و ادراج معلومات الاي تونتي حق معهد سياتل سنترال , ماهي الطريقة المناسبة لتجنب الاشكاليات مع السفارة الامريكية
    لو لسى ماحجزت موعد سوي ابلكيشن جديد ماراح ياخذ منك اكثر من ساعه , اتعب شوي اهم شي تروح المقابله وانت متطمن ومرتاح ماينشبون لك على شي , ولو كنت حاجز موعدك طريقة تعديل الأبلكيشن مذكوره ببداية الموضوع هذا وهي كالتالي
    افتح الصفحه الرئيسيه للفورم واختار المدينه اللي تبي فيها المقابله بعدين اختار RETRIEVE AN APPLICATION
    وبعدها تدخل البيانات ( رقم التأكيد السابق , الاسم , الميلاد , جواب سؤال الامان ) وبعدها خيار فورم جديد
    يطلع الفورم القديم والاشياء مسجله فيه دايركت تلقاها شوف لو في امكانيه للتعديل عدل وبعد ماتنتهي من الفوروم . تسجل دخول على موقع المواعيد
    تعديل البيانات
    مسح الرقم السابق ل Ds-160 وتسجيل الجديد
    بالتوفيق
    7 "
  2. صباح الخيير ..

خلصت تعبئة الابلكيشن حق d-160 وعند ارفاق الصورة واجهتني مشكلة بإني ارفقت الصورة وطلعت مقبولة ومطابقة للمواصفات بس ما أقدر أنتقل للي بعدها ( review) اللي بنكس ايش المشكلة وايش العمل ؟؟!
    ياليت اللي مر عليه كدا أو أحد عنده خبره يقولي !!

أنتظلركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    صباح الخيير ..

خلصت تعبئة الابلكيشن حق d-160 وعند ارفاق الصورة واجهتني مشكلة بإني ارفقت الصورة وطلعت مقبولة ومطابقة للمواصفات بس ما أقدر أنتقل للي بعدها ( review) اللي بنكس ايش المشكلة وايش العمل ؟؟!
    ياليت اللي مر عليه كدا أو أحد عنده خبره يقولي !!

أنتظلركم
    جربي متصفح ثاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحر
    لدي شهاده بنكيه صدرت في يوم 18/11/2013 وموعدي في السفاره يوم 9 يناير هل ستزال فعاله الشهاده البنكيه ام اصدر غيرها
    على ما اعتقد ومو متأكده ان صلاحية الشهاده مكتوبه فيها من متى لين متى
    7 "
74 من 201 صفحة 74 من 201 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.