الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني المشرفين !
    انا كان لي جواز قبل مع الوالده و اخواني لما كنا صغار (أيام الابتدائي), ومدري فين راح الجواز (ضاع) !
    المهم تركته وبعد تقريبا 6 سنين رحت اطلع لي جواز الي مستقل الي هو قبل موعد تدقيق الاوراق ! وكان لي احد معارفي بالجوازات و خلصه لي ومدري وش زين بالجواز القديم الي كان مع ااخواني واهلي (كلنا في جواز واحد)

الأن : لما جيت اتصفح نموذج ال DS160 فيه سؤال يشير هل لك جواز قبل ضاع او انسرق؟ وش اختار YES OR NO
    لان ما اعرف أي معلومات عنه ابدأ ! هل يضر او لا ؟
    مع العلم اني اول مرة اطلع جواز مستقل لحالي هالسنة !

- - - مشاركة محدثة - - -

اخواني المشرفين !
    انا كان لي جواز قبل مع الوالده و اخواني لما كنا صغار (أيام الابتدائي), ومدري فين راح الجواز (ضاع) !
    المهم تركته وبعد تقريبا 6 سنين رحت اطلع لي جواز الي مستقل الي هو قبل موعد تدقيق الاوراق ! وكان لي احد معارفي بالجوازات و خلصه لي ومدري وش زين بالجواز القديم الي كان مع ااخواني واهلي (كلنا في جواز واحد)

الأن : لما جيت اتصفح نموذج ال DS160 فيه سؤال يشير هل لك جواز قبل ضاع او انسرق؟ وش اختار YES OR NO
    لان ما اعرف أي معلومات عنه ابدأ ! هل يضر او لا ؟
    مع العلم اني اول مرة اطلع جواز مستقل لحالي هالسنة !
    7 "
  2. السلام عليكم ..

لو سمحتوا اتمنى اللي عنده المعلومة الاكيدة يفيدني ..

الايتوني والضمان المالي لازم يكونوا الاصل اللي معي في موعد السفارة .؟؟

الايتوني بيكون عندي الاصل بس الضمان وش وضعه اطبع اللي بالايميل ولا اراجعهم بالرياض واطلب الاصل ولا وش الوضع بالضبط ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    السلام عليكم ..

لو سمحتوا اتمنى اللي عنده المعلومة الاكيدة يفيدني ..

الايتوني والضمان المالي لازم يكونوا الاصل اللي معي في موعد السفارة .؟؟

الايتوني بيكون عندي الاصل بس الضمان وش وضعه اطبع اللي بالايميل ولا اراجعهم بالرياض واطلب الاصل ولا وش الوضع بالضبط ؟
    لا مو لازم الاصل..يكفي صوره من الايتوني الصفحه الاولى.. والضمان اطبعيه وسلامتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    تقصد على الإيميل ؟؟؟
    يب بس للبنات.. الشباب يرسلون اوراقهم عن طريق البريد.. زمان كان عن طريق البريد السعودي.. هالسنه مدري وش نظامهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يب بس للبنات.. الشباب يرسلون اوراقهم عن طريق البريد.. زمان كان عن طريق البريد السعودي.. هالسنه مدري وش نظامهم

الفوزان ما ادري خويه - اعتقد انه الحميد - سأله أحد الطلاب في ملتقى جدة فقال : (( يتم ارسال متطلبات إصدار القرار عن طريق البريد أو بالحضور للوزارة )) (( و عند الحضور للوزارة سنصدر لك القرار والتذكرة خلال نصف ساعة ))
    و أكد على أن النصف ساعة تكون في حال التأخير
    و اعتقد أنه على ذا الأساس أخونا أبو يزن فلمبان ناوي يسافر الرياض بعد موعد السفارة - الله يسهل له - .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19

الفوزان ما ادري خويه - اعتقد انه الحميد - سأله أحد الطلاب في ملتقى جدة فقال : (( يتم ارسال متطلبات إصدار القرار عن طريق البريد أو بالحضور للوزارة )) (( و عند الحضور للوزارة سنصدر لك القرار والتذكرة خلال نصف ساعة ))
    و أكد على أن النصف ساعة تكون في حال التأخير
    و اعتقد أنه على ذا الأساس أخونا أبو يزن فلمبان ناوي يسافر الرياض بعد موعد السفارة - الله يسهل له - .
    بالفعل كلامك صحيح و يسهل لك إنت كمان

و اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر عملت مقابلة القنصلية و تمت الموافقة على التأشيرة و راح توصل بعد 5 أيام إن شاء الله

بسبب إجازة عيدالشكر و الله أعلم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    بالفعل كلامك صحيح و يسهل لك إنت كمان

و اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر عملت مقابلة القنصلية و تمت الموافقة على التأشيرة و راح توصل بعد 5 أيام إن شاء الله

بسبب إجازة عيدالشكر و الله أعلم

ابو يزن يعطيك العافيه وفالك الفيزه يارب.

استفسار :
    هل اخذو منك قيمه رسوم ارامكس؟ لانو انا سويت المقابله اليوم بالرياض وقال القنصل التوصيل مجانا ؟؟

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر زمن
    ابو يزن يعطيك العافيه وفالك الفيزه يارب.

استفسار :
    هل اخذو منك قيمه رسوم ارامكس؟ لانو انا سويت المقابله اليوم بالرياض وقال القنصل التوصيل مجانا ؟؟

بالتوفيق
    نعم بالفعل توصل مجانا

لكن سمعت اليوم من موظفة الاستقبال إنه ممكن يطلبون فلوس زيادة في حال توصيلها لغير مكتب الاستلام

يعني أنا من مكة و الخيار الوحيد المتاح لي هو جدة

هنا لي خيارين يا إني أنزل أخذها بنفسي و هو الأفضل

يا إني أطلب تحويلها لفرع مكة و هنا ممكن تضيع لأنه سمعة أرامكس معروفة

و فالك الفيزة إنت كمان

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
8 من 201 صفحة 8 من 201 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.