الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    شكرا لك على تفاعلك . وسؤال أخير لاهنت ينفع اطبع صفحة التأكيد أبيض وأسود لان الطابعة اللي عندي الحبر كله أسود ما في ألوان ؟؟

ايه عادي جدا

وتقدر بعد ترسل نسخة من ورقة التأكيد إلى إيميلك عشان تحتفظ فيها

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    الله يعطيك العافية .
    سؤال آخير كمان / في آخر صفحة معلومات السيفس , كورس اوف استدي اسجل برنامج اللغة الانجليزية المكثف ولا فيزياء ؟ علما اني ماراح ادرس الفيزياء في ذي الجامعة فقط لغة ؟؟
    وشاكر لك
    الله يعافيك

ايه اكتب برنامج اللغه الانجليزيه المكثف ما دامك بتطلع له

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    السلام عليكم
    ماذا اصطحب معي في المقابلة كإثبات أني مبتعثة
    الضمان المالي للوزارة أو لا شيء على أساس الوزارة تنسق مع السفارة بهذا الخصوص
    و شكرًا

خذي معك الضمان المالي لأنه لازم يشوفونه

7 "
  4. السلام عليكم
    الحمد لله من فضل ربي تم اصدار تأشيرتي انا ومرافقي بأقل من اسبوع ..

بس المشكله لما كلمت ارامكس قالو لي لازم تستلمينها من الرياض ,, مع اني لما اخذت الموعد حددت مكتب ارامكس اللي بالقريات , بس قالو لي ارامكس لما كلمتهم مانقدر نرسلها لازم تاخذينها شخصيا من المكتب اللي بالرياض ..

مافي حجوزات طيران يعني لازم اسافر بري 1500 كيلو ذهاب و 1500 كيلو اياب

ما امداني ارتاح من مشوار سفرتي للمقابله .. في حل انها توصلني لين هنا والا لازم اروح واسافر
    7 "
  5. السلام عليكم

بليز مساعده باسرع وقت قرب موعد دراستي واحتاج الموعد الطارئ جدا وقدمت قبل يومين على موعد طارئ بالسفاره وارسلولي اليوم الرساله هذي :

Thank you for contacting U.S. Consulate General JEDDAH. Your Emergency request has been approved.

To schedule your appointment, login to your U.S. visa services account at http://portal.ustraveldocs.com . The online instructions will guide you through your application.

Your Emergency appointment request is valid until Dec 19 2013. Please note that you will not be granted entry into the consular section unless you have scheduled an appointment.

الي فهمته انهم قبلو الموعد الطارئ بس سوالي هل احذف والغي الموعد الاول لاني خايف الغيه ويروح علي الموعد الاول ولا اقدر اسوس موعد طاري واتورط
    7 "
40 من 201 صفحة 40 من 201 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.