الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الوثائق المطلوب مني إحضارها للسفارة هي : إيصال سداد سيفس , إيصال رسوم التأشيرة ( سامبا ) , صفحة تأكيد نموذج دي اس - 160 , صفحة تأكيد موعد المقابلة , الاي توني , جواز السفر , صورة من شهادة الثانوي , صورة من ضمان الوزارة , صورة فوتوغرافية لوجهي الجميل طيب كذا خلصنا , في وثائق نسيتها ؟؟
    أنا سجلت في نموذج دي اس -160 اني درست الجامعة مدة سنة ؟ لازم احضر إخلاء الطرف علما أنه بالعربي ؟؟؟
    رجاء الرد على هذا التعليق واللي قبله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    الحمد لله اليوم سددت رسوم الفيزا في بنك سامبا وعطوني إيصال اصفر - اعتقد اسمه نسخة كربونية - كذا وضعي تمام ؟ متى يتفعل السداد ؟
    و الحمد لله وصل الاي توني ومعه ورقة القبول وورقتين تطعيمات و إيصال السيفيس وخريطة للجامعة وورقة ما ادري وش هي , الزبدة كاتبين في ورقة القبول please take this letter and the the documents to the US consulate to apply for your visa . انا راح اخذ الاي توني وايصال السيفيس بس , هل القنصل يطلبني ورقة القبول ولا لا ؟ لأن لو جبت ورقت القبول مكتوب فيها انهم ارفقوا اوراق للتطعيمات وانا ماني فاضي لها الحين لأني ابي حجز موعد بعد يومين ؟؟؟؟
    أخيرا / بالنسبة للاي توني انا الحين لازم اسجل اسمي والتاريخ واوقع كذا بس ؟؟؟

ايه اهم شيء في الايصال كتبت رقم CGI مكان رقم الجواز ....

ثاني شيء تأخذ بس ايصال سامبا و الاي توني و الضمان و ايصال السيفس هذي اهم الاوراق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    الوثائق المطلوب مني إحضارها للسفارة هي : إيصال سداد سيفس , إيصال رسوم التأشيرة ( سامبا ) , صفحة تأكيد نموذج دي اس - 160 , صفحة تأكيد موعد المقابلة , الاي توني , جواز السفر , صورة من شهادة الثانوي , صورة من ضمان الوزارة , صورة فوتوغرافية لوجهي الجميل طيب كذا خلصنا , في وثائق نسيتها ؟؟
    أنا سجلت في نموذج دي اس -160 اني درست الجامعة مدة سنة ؟ لازم احضر إخلاء الطرف علما أنه بالعربي ؟؟؟
    رجاء الرد على هذا التعليق واللي قبله

اغلبها ما راح يطالعونها بس بيطالعون ورقة التأكيد و السيفس و الضمان و الاي توني لكن انت خذ باقي الاوراق احتياط

ما راح يدققون على الجامعة واجد لكن خذ معك ورقة الاخلاء احتياط
    7 "
  3. طيب الاي توني لازم اسجل اسمي والتاريخ واوقع . صح كذا ؟
    السطر الأول فيه الاسم , التوقيع , التاريخ . السطر الثاني اول شيء اسم الأب وتحت اسم الأب بالخط الصغير مكتوب if you under 18 ؟
    طبعا اناعمري 19 بس سؤالي الحين ما اكتب اسم الأب ولا احط توقيعه ولا اكتب العنوان لأنها كلها في نفس السطر ولا اكتب العنوان وما اكتب اسم الاب وتوقيعه ؟؟
    اتمنى اللي عبى الاي توني يفيدنا
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    طيب الاي توني لازم اسجل اسمي والتاريخ واوقع . صح كذا ؟
    السطر الأول فيه الاسم , التوقيع , التاريخ . السطر الثاني اول شيء اسم الأب وتحت اسم الأب بالخط الصغير مكتوب if you under 18 ؟
    طبعا اناعمري 19 بس سؤالي الحين ما اكتب اسم الأب ولا احط توقيعه ولا اكتب العنوان لأنها كلها في نفس السطر ولا اكتب العنوان وما اكتب اسم الاب وتوقيعه ؟؟
    اتمنى اللي عبى الاي توني يفيدنا
    وشكرا
    ليش نكتب شي ب الاي توني؟؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    احد يرد عليه ضرووووووري اكتب شي ب الايتوني؟؟!!!!

مافي شي يكتب بالاي تونتي
    يجيك من المعهد مكتوب فيه اسمك وبياناتك وكل شي !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    احد يرد عليه ضرووووووري اكتب شي ب الايتوني؟؟!!!!

الاي توني كل الي يهمك فية ال3 اوراق الي موجود فيها الكود وبياناتك والمعهد او الجامعة وولا يحتاج تكتب او توقع .
    7 "
46 من 201 صفحة 46 من 201 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.