الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي منتسيكو هذا رقم ارامكس 920027447 دق عليهم ياخذون وقت ع بال ما يردون الله يعينك انتظر قول لهم اسمك واسالهم اذا وصلت او لا ,,,
    وترا ما يرسلونها لاي فرع ثاني الا المدن الرئيسية مثل جدة الرياض الخبر بس عادي لو تعرف احد بجدة ارسله هويتك وويطلعها ,,,

أنا بالمقابلة قال لي تجي فيزتك بعد اربع ايام ونسيتها وبعد اسبوع دقيت ع ارامكس قالوا واصلتنا من ثلاث ايام واستغربت ما دقوا ,,

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا حصلت على اثنين اي توني , والاي توني اللي سجلت رقم السيفيس تبعه في نموذج السفارة و اللي ابي ادرس في معهده للاسف مكتوب فيه مدة الدراسة شهرين وما انتبهت إلا الحين وموعدي في السفارة بعد يومين ؟ هل صحيح أن من أسباب رفض الفيزا قصر فترة الدراسة في الاي توني ؟؟
    أرجو الرد و شكرا

- - - Updated - - -

السلام عليكم
    أنا حصلت على اثنين اي توني , والاي توني اللي سجلت رقم السيفيس تبعه في نموذج السفارة و اللي ابي ادرس في معهده للاسف مكتوب فيه مدة الدراسة شهرين وما انتبهت إلا الحين وموعدي في السفارة بعد يومين ؟ هل صحيح أن من أسباب رفض الفيزا قصر فترة الدراسة في الاي توني ؟؟
    أرجو الرد و شكرا
    7 "
  3. اخوي الزهري الي اقدر افيدك فيه ان مايكون فيه فترة اكثر من 4 شهور بين المقابلة وموعد دراستك ،،انا سويت المقابله ببداية ديسمبر وموعد دراستي بنص مارس تقريبا ثلاث شهور وشوي ،،بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf004
    ايه حط عنوان الملحقية الثقافيه واذا تبي ترتاح افتح بقوقل موقع saudis in USA وروح للجزء المخصص بالتاشيرة تلاقي ملف PDF يشرح لك كل الخطوات من تعبية النموذج الى حجز الموعد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    الله يجزاك كل خير مره ساعدني الموضوع ؟ بس اذا ممكن سؤال اخوي طالع مرافق بس طلعنا له اف ون عشان هو يبي يدرس
    هل هو بيكون نفس الشي الوزاره هي المتكفله بدراسته وإلا أجيب له شهاده بنكية أحسن ؟؟؟

جزاك الله كل خير
    7 "
  5. السلام عليكم ,,

عندي استفسار ,,

انا اليوم استلمت الآي توني تبع المعهد حقي اللي بأمريكا من فيديكس ,,

متى أحجز موعد للسفارة الأمريكية أنا ومرافقي ؟

لأن دراستي تبدأ في يوم 17 بشهر 6 يونيو , يعني باقي 6 شهور ,,

هل أحجز من الآن موعد بالسفارة الأمريكية انا ومرافقي ؟ ولا متى أفضل وأنسب وقت أحجز فيه ؟

لأن بعضهم يقولون أن اللي يحجز موعد بالسفارة الأمريكية عبال ما يجيه الموعد يطول مره ويمكن بالشهور عبال ما يجيه الموعد حقه هل هالكلام صحيح ؟ لأن أحس باقي وقت كثير 6 شهور

لأني محتاره أحجز موعد من الآن ولا بدري ؟

وشكراً ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    السلام عليكم ,,

عندي استفسار ,,

هل أحجز من الآن موعد بالسفارة الأمريكية انا ومرافقي ؟ ولا متى أفضل وأنسب وقت أحجز فيه ؟

لأن بعضهم يقولون أن اللي يحجز موعد بالسفارة الأمريكية عبال ما يجيه الموعد يطول مره ويمكن بالشهور عبال ما يجيه الموعد حقه هل هالكلام صحيح ؟ لأن أحس باقي وقت كثير 6 شهور

وشكراً ..
    اذا دراستك بشهر ٦ احس بدري مره .. ( هذا رايي الخاص )
    بالنسبة للمواعيد حسب ما اعرف انها في الخبر و جده ممكن تاصل ل ١٠ ايام لكن الرياض عادي ل ٣ ايام من بعد حجز الموعد ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    السلام عليكم ,,

عندي استفسار ,,

وشكراً ..

لا ما عليك المواعيد على قفا من يشيل

و تقدري تطلعي على موقع السفارة و تشوفي اقرب موعد

يعني تقريبا الرياض المواعيد فيها بشكل سريع و متوفر يعني اقرب موعد ممكن تحصلينه بعد يومين

اما الظهران و جدة تقريبا اقرب موعد يجي بعد عشر ايام

اما سالفة الشهور فهي غير صحيحة

اما متى تحجزين يفضل انه يكون بين موعدك في السفارة و تاريخ بدأ دراستك اقل من 120 يوم يعني اقل من اربع شهوور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب الله يسعدكم المرافق اللي طالع F1 كم المبلغ المطلوب في كشف الحساب ؟؟؟
    تلقينه موضح في الاي توني اللي وصله من المعهد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    أرجو الرد و شكرا

- - - Updated - - -

السلام عليكم
    أرجو الرد و شكرا
    ?????????????????
    7 "
53 من 201 صفحة 53 من 201 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.