الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اهلا اهلا
    الف مبروكككككككككك

راح الخوف هههههههههههههههههههههههههاي
    اي ابدا شيك عليها من بكرا او بعده .. انا شيكت بعد المقابله بيومين و صدرت .. الله يسهل لك '

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههههههههههههه اي والله يالغالي بس لا زال الخوف من اصدار قرار الابتعاث المعهد تكدس والله يستر على اعصابي واول ما توصلني الفيزا على طول باصدر قرار الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    هههههههههههههه اي والله يالغالي بس لا زال الخوف من اصدار قرار الابتعاث المعهد تكدس والله يستر على اعصابي واول ما توصلني الفيزا على طول باصدر قرار الابتعاث
    اها واواواهه .. الله يعينك والله بس شف الخطوات الي سووها الاخوان بخصوص المعاهد المتكدسه و مراسله الملحقيه بامريكا عشان تكون اكثر راحه ،، ب التوفيق عزيزي ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    وهم ياليت تسال ارامكس يمدي استلم الفيزا من فرع ارامكس اللي في ينبع ولا لازم جده او الخبر او الرياض ؟
    هلا والله اخوي فهد
    الان بالطائف والله لو عرفت انك تبي تستفسر كان مريتهم والله لكن هل اصدرت لك الفيزا ووصل جوازك اراميكس ؟
    لان اكثر من شخص كلم اراميكس قالوا ما نرسله مدينتك تستلمه من الافرع المحدده لكن لو حبيت اذا صدر جوازي ورحت استلمه ترسلي صورة من بطاقة الاحوال واستلمه وارسله لك ينبع ابد انا تحت امرك اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اها واواواهه .. الله يعينك والله بس شف الخطوات الي سووها الاخوان بخصوص المعاهد المتكدسه و مراسله الملحقيه بامريكا عشان تكون اكثر راحه ،، ب التوفيق عزيزي ..

الله يحفظك ويرضى عليك ويوفقك
    الجميع يالغالي الله يسعدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    يعطيك الف عافيه

لا انا بس حبيت استفسر انه الجواز فقط في المدن الثلاث ولا عادي في كل الفروع

طلع ع كلامك انه فقط في المدن الثلاث

انا لسى ماقدمت ع الفيزا بس حبيت اخد فكره من الحين
    انا سافرت ثانيه للرياض عشان استلم الجواز لان حسب ما قريت من الاخوان انه السفاره مشددة ان الجواز يستلم من الفرع نفسه ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    يعطيك الف عافيه

لا انا بس حبيت استفسر انه الجواز فقط في المدن الثلاث ولا عادي في كل الفروع

طلع ع كلامك انه فقط في المدن الثلاث

انا لسى ماقدمت ع الفيزا بس حبيت اخد فكره من الحين
    الله يعافيك ويحفظك يا رب
    اي نعم يالغالي من الثلاث مدن ووحده من الاخوات اعتقد من الشمال كلمتهم قالوا اوك نرسله لك ولما وصلهم قالوا لا تعالي استلميه وما ادري والله اش استجد معها هل ارسلوه او سافرت استلمته ار ارسلت هويتها لشخص بالمدينه اللي الجواز فيها واستلمه ما اعرف والله
    وفقك الله ويسر لك امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    انا سافرت ثانيه للرياض عشان استلم الجواز لان حسب ما قريت من الاخوان انه السفاره مشددة ان الجواز يستلم من الفرع نفسه ..

الفرع نفسه قصدك نفس الفرع الموجود في المدينه اللي فيها السفارة اللي سويت فيها الموعد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    الفرع نفسه قصدك نفس الفرع الموجود في المدينه اللي فيها السفارة اللي سويت فيها الموعد
    اخوي الحين قبل حجز الموعد .. يطلع لك٤ اماكن لتسليم الجواز .. ٢ في الرياض .. ١ في الخبر او الظهران مو متذكر بالضبط . ١ في جدة .. انا اخترت الي في الرياض مخرج ٤ حي الربيع ( اسرع بما اني جاي سيارة من القصيم ) ..

الفرع نفسه : اقصد الفرع الي حددت فيه تسليم الجواز من الفروع ال ٤ ..

7 "
69 من 201 صفحة 69 من 201 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.