الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    إخواني انا اليوم كانت مقابلتي و الأمور سهالات حمدلله بس قالي مابنصدر لك الفيزا الا تاريخ 5 جانيوري لانه ما يصدرها الا قبل موعد الدراسه ب 120 يوم تتوقعون يتأخر علي ؟؟؟؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    عفوا انت بأي سفارة اي مدينه؟؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    أضيف إلى ذلك اخوي وهام

لما تجي ترفع المرفقات في الطلب حط الموافقة من
    آلملحقية ضمن ملفات القبول عشان تحطه في عيونهم

و إذا رفضوا لا سمح الله ارسل لهم ايميل بالكيفية اللي شرحتها اختنا بنت كيوت

و أن شاء الله ما يرفض طلبك و تستلمه على طوووول

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    وحط ببالك حتى لو ارسلت لهم القبول الكترونيا ممكن يرفضون طلبك مثل ماصار معاي , ما ابي احبطك لكن لو رفضوه لا تخاف لأن صار لي كذا واصدرته عن طريق مراسلة هيفا وعبير , قرارك راح يصدر ان شاء الله
    7 "
  3. لو سمحتو عندي استفسار
    انا لما اعبي نموذج ال d-160 واوصل عند الصورة واسويلها ابلوود يطلعلي ((Your photo has successfully been uploaded and passed all quality checks. Your photo submission has been accepted.))
    بس لما اضغط على next واروح لصفحة Confirm Photo تطلعلي هذا الرساله مكان الصورة
    (( an error occurred while processing your photo . please try again later ))
    مع العلم اني حاولت اكثر من مره بس يجيني نفس الايرور ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usamac7
    لو سمحتو عندي استفسار
    انا لما اعبي نموذج ال d-160 واوصل عند الصورة واسويلها ابلوود يطلعلي ((Your photo has successfully been uploaded and passed all quality checks. Your photo submission has been accepted.))
    بس لما اضغط على next واروح لصفحة Confirm Photo تطلعلي هذا الرساله مكان الصورة
    (( an error occurred while processing your photo . please try again later ))
    مع العلم اني حاولت اكثر من مره بس يجيني نفس الايرور ....
    جربي من متصفح آخر
    أو سوي إعادة تشغيل للجهاز

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    واخوي وهم وش صار معك ان شاء الله صدر لك القرار والفيزا ؟
    حياك الله اختي الفاضله
    انتظر الفيزا والله كل ساعه اشيك لسى إجراءات اداريه ومافي اي تحديث الحاله بتاريخ المقابله والاخ الغالي مبتعث ماليه قال انه اجازه اليوم بالسفاره وبكره يداوموا مدري اريح بالي واشيك بكره والا مالها دخل الاجازه نظام آلي لان بعض الاخوان يقول جاه تحديث بحاله الفيزا العشاء مدري مرتبط بالدوام الرسمي او لا اشتغل الوسواس هههههه جالس بالطائف بانتظر ليوم الجمعه اذا صدرت بانزل جده استلمها لو ما صدرت بارجع مدينتي ومتى ما صدرت رحت استلمتها والله يسهل اموري واموركم يا رب
    7 "
  6. يا جماعة انا عبيت النموذج الخاص بالسفارة اثناء التقديم بمعلومات الاي تونتي حق معهد جامعة ولاية اوريغون في مدينة كورفالس و ارغب حاليا بتعديل معلومات نموذج السفارة و ادراج معلومات الاي تونتي حق معهد سياتل سنترال , ماهي الطريقة المناسبة لتجنب الاشكاليات مع السفارة الامريكية
    7 "
72 من 201 صفحة 72 من 201 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.