الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تقدرين تأجلين الدراسة بمعهدك ، ولكن لازم رقم السيفس ما يتغير ..

بالاضافة الى مراعاة أن صلاحية الفيزا 5 أشهر من تاريخ صدورها ، بمعنى لابد تسافرين خلال 5 أشهر من أصدارها ..

بالتوفيق ..
    وفيزا أف تو للمرافق هل لها صلاحيه؟؟؟
    لان زوجة أخوي ماراح تسافر بعدنا إلا بخمسه لسته شهور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ما ينفع لازم معاكم المرافق مراتبط بالطالب طلع يطلع معه دخل امريكا يذخل معاه لان أساس الفيزا منحت له عشان الطالب وهو مرافق فكيف ذا لوحده وهذا لوحده يسافر ييسلون الطالب اول ما يوصل وين مرافق اللي مسجل معاك واذا مشي وجاء مرافق بعده ولو بيوم واحد بيزجعونه من مطار فلازم سوا والا اجلها وروح مع مرافق سوا وموفقين

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. انا ابوي ضابط متقاعد وقلت غير موظف ريحت دماغي من اسئلتهم وان شاء الله الاموار تصير كويسه
    بس بسأل اذا عبيت نموذج السفيس ودفعت الرسوم لازام اطبعه في الحال ولا اقدر احفظه لان الطابعه خربانه بحفظه بفلاش واروح المكتبه اصوره يمديني ولالا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    انا ابوي ضابط متقاعد وقلت غير موظف ريحت دماغي من اسئلتهم وان شاء الله الاموار تصير كويسه
    بس بسأل اذا عبيت نموذج السفيس ودفعت الرسوم لازام اطبعه في الحال ولا اقدر احفظه لان الطابعه خربانه بحفظه بفلاش واروح المكتبه اصوره يمديني ولالا

حياك الله اختي
    اذا سددت وطلع لك خيار الطباعه اضغطي طباعه يفتح لك شاشه تحديد عدد النسخ تلاقي تحت save as PDF او حاجه زي كذا وتحفظيه ع الجهاز وتنقليه ع الفلاش وايضا تقدري بعدين تدخلي على نموذج تأكيد الدفع بكل سهوله ماني فاكر الخطوات بس اعتقد يطلب رقم السيفيس وبعض معلومات ويفتح لك نموذج تاكيد الدفع
    وفقك الله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo0osh
    مين يعرف بعد اكتمال الاوراق الي طلبوها مني في المقابلة لارسلها لهم كيف ارسلها لهم ؟
    اروح لارمكس و ارسلها لهم وﻻ كيف احد واجهه مثل الحاله دي من قبل .
    ﻻن الجامعه راسلة لي i20 لزوجتي f2 و ان شاء الله يوصل خلال ايام.

محد عنده خبرة ؟ ﻻن بكرة بروح شركة الشحن استلم الاوراق

7 "
112 من 201 صفحة 112 من 201 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.