الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ♡
    كيفكم ..
    اليوم كان موعدي بالسفارة الأمريكية بالرياض الساعة 9 قمت الفجر الساعة 6 وهناك وصلنا على الساعة 7 وعشر تقريبا وانتظرنا برى طلبو نطلع الجواز و DS160 والموعد ولما جاء موعدنا تسعة اول شي اخذو منا الجوالات بس الأجهزة ماتدخل ودخلنا غرفة تفتيش وبعدها دخلنا المبنى للسفارة كان عند الباب رجال بسلاح اول ما دخلنا داخل المبنى كان هناك مكتب عند الباب طلبو منا الجواز و DS160 والموعد واعطونا رقم ودلنا رجال لمكان الانتظار وتقريبا عشر دقائق ونادو على رقمنا هنا طلبو عن الشباك الجواز و DS160 والموعد وكمان الأيتوني واخذ ومنا بصمات بالجهاز كل الاصابع المهم اعطتنا الاوراق وقالت استريحو وشويات نادو علينا للمقابلة وكمان من شباك طلب الجواز و DS160 والموعد والأيتوني والضمان المالي بصم يدنا اليمين بالجهاز وسالني وين بتطلعي قلت ل واشنطن مدينة سياتل قالت بتدرسي ايش بعد اللغة قلت ماجستير قال والتخصص قلت تغذية وسأل اخوي وانت بتدرس قال ايه قال ايش بتدرس قال لغة وكمان بكمل بكالوريوس قال اوكي ورجع الاوراق ماعدا الجوازات وقال بعد اسبوع يرسلون عليكم أرامكس رسالة والحمد لله الامور تياسير وكانت سهلة وسريعة عدت وبس يارب توفقنا وتيسر امورنا جميع وتفرحنا بالتأشيرة ب اسرع وقت ممكن ..
    حبيت اعلمك ايش صار والان سأنام ♡♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. وانا ايضا نفس الي صار مع الاخ مبتعث ناجح صار معي وتيسرة الامور وانا كنت خايف يدققوا في كشف الحساب وقلتلهم ماعندي واعطيتهم صوره من شهاده بنكيه لهل تقريبا 3 اشهر و الخواجه قلي Approuf يعني مقبول بالعربي مع ابتسامه عريضه اووي اووي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    السلام عليكم ..
    حابه أسأل عن تعبئة الاستمارة لمرافقي
    في خانة الوظيفه الحالية هو الآن معلم في مدرسة خاصة ..
    هل اختار education و بعدين اكتب اسم المدرسة والعنوان والراتب والتفاصيل .. وهل يطالبوني باثبات في المقابله ..
    والا اختار not employed واذا اخترتها وش احط في explain ..

*محتاره*
    وشكرا

أنا موظفة ولا زلت على رأس العمل، حطيت غير موظفة وريحت راسي من كثر التفاصيل
    واليوم سويت المقابله وفيزتي انقبلت لله الحمد!

لذلك اذا قطاع خااااص يعني تأمينات اجتماعيه بس، حطي غير موظفة وخلاص!
    اختاري Student ومعلومات المعهد حقك، وفي الخانه اللي تحت اللي فيها الشرح اعتقد او التفاصيل حطي طالبة لغة! English language Student
    7 "
  4. لي يومين ما أدري عن حالة الفيزا يا ترى هي اجراءات ادارية بدون تحديث ولا حصل لها تحديث مدري لآن موقع معرفة الحالة خربان و ما اتصلح . بس دعواتكم انها تطلع و ارتاح هههههه طفشت ما باقي على اصدار القرار غير فيزتي فقط .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    يبدو أن الخلل في الموقع ..
    لان أمس سويت تست للصورة وضبطت بس ماكملت الابليكشن ..
    والحين حتى التست طلعت نفس الرساله ..
    يارب عونك ..

شكرا اخوي

حصلت لي هذي المشكله، بس كان في الليل متاخر وحاولت ثاني يوم أدخل على الموقع بدري وارفع الصورة ونجحت الطريقة ..
    المشكلة من الموقع فعلا .. حاول مرة ثانية ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    يعطيك العافيه عزيزتي ..
    للان ماسلمت الابليكشن ماخلصت كل البيانات ..
    يعني تنصحين يرجع يعدلها ؟!!

وانا كتبت الوزارة مو الملحقيه ..
    ارجع اغيرها واحط عنوان الملحقيه بدل الوزارة !!!!

وشكرا

انا قلت لا يكتب انه هو المتكفل بمصاريفه شخصيا ، اقولك وزارة او ملحقية ماتفرق كثير! وترا بالمرة مايدققون !!
    لو سلمتيه خليه مثل ماهو ، لو كاتبة الوزارة عادي ..
    اليوم سألتني قالت طالبة برنامج الملك عبدالله صح؟ رديت وقالت قود، يعني عارفين النظام ماتفرق ملحقية او وزارة ..

بالتوفييق ان شاء الله وتراها سهالات
    7 "
136 من 201 صفحة 136 من 201 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.