الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

شرح طريقة التقديم للسفارة الامريكية - المرحله التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فعلا ياخي صالح كلامك صحيح للاسف البعض معطي موضوع السفاره اكبر من حجمها وكان الفيزه الامريكيه حاجه مستحيله.. ابدا الامريكان مبسطين الامور جدا ونادر جدا يتم رفض الفيزه .. لكن فيه حالات تتاخر فيهم الفيزه ولكن ك مقارنه بين المرحله التاسعه والثامنه فيه فرق كبير.. بالمرحله التاسعه فيه تطور وسرعه بانهاء الفيز عكس ماكان بالسابق.. الفكره زي ماوضحتها اخوي صالح ان امريكا حريصه ع الطلبه السعوديين لانهم يشكلون ثاني اكبر نسبه بالطلبه الاجانب بعد الصينين.. واي احد حاب ياخذ فكره عن متطلبات السفاره يراجع الصفحه الاولى وفيها كل شي واضح..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    احب اشكرك اخوي سعودي ماجيك وحروف متناثره وجميع الاخوان والإخوات في هذاء الصرح ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله . انا استفد كثير من هالموضوع ومن اغلب المواضيع المطروحه والحمدلله الان انا في انتظار الموعد حجزت البارح وكان اقرب موعد يوم 7 أبريل الاثنين القادم في جدة وتم الحجز ولله الحمد والمنه نسأل الله التوفيق للجميع.

7 "
  3. راح اقولكم عن موعدي بالسفاره

اولاً مشينا من البيت بدري تقريباً الساعه 8.30 وموعدي كان 10 حاطين زحمة جده وشوارعها بعين الإعتبار وصلنا للسفاره الساعه 9.10 مافي مواقف للسيارات هناك غير مواقف المستشفى اللي قبالت السفاره بقينا في السياره الين الساعه 9.35 ونزلنا دخلنا السفاره كان في ناس واقفين طابور و فيه واحد قبل ماندخل يأخذ جواز السفر وورقة الموعد ويتأكد من موعدك ويأخذ المفاتيح والجوال واي شي الكتروني ويحطه بظرف بعدين خرجنا من عنده وقفنا قدام الباب الين هم فتحوا الباب ودخلونا انا وابوي " يدخلونك بس انت ومرافقك " طبعاً هنا فتشونا واخذوا الظرف اللي فيه مفتاح السياره هنا طلبوا من ابوي ينزل ساعته والقلم والمحفظه وكل شي حتى النظاره " انا ما اخذت اي شي معاي غير اوراقي لا جوال ولا شنطه ولا ساعه ولا اي شي حتى الحلق نزلته مره مسويه احتياطاتي 😜 " طبعاً فيه رجال وحريم يفتشون اخذ ابوي كل شي عدا مفتاح السياره بقى معاهم دخلنا وفي عند كل باب " أمن " يدلك على الطريق دخلنا وفي وحده من جنسيه عربيه اخذت الجواز وورقة تسديد السيفس واعطتنا رقم ودخلنا وجلسنا ننتظر موعدنا طبعاً فيه 7 شبابيك اثنين منها تدقيق وثلاث مقابله واثنين كانوا فاضين فوق الشباك راح تنتبه لرقمك اذا جاء هم ما ينادونك للتدقيق يوم جا رقمنا رحنا لواحد يتكلم عربي طبعاً اخذ جوازات السفر وورقة السيفس وسألنا ليه رايحين وبعدها اخذ بصماتنا واخذ جواز السفر وورقة السيفس خلاها معاه ورحنا جلسنا ننتظر وقت المقابله هم ينادون بالمايك على اسمك جا وقت المقابله ورحنا سألنا بنتكلم انجليزي او عربي سألنا ليه رايحين وايش بندرس ومين متكفل بدراستنا وطلب الضمان المالي وسأل ابوي ايش وظيفته بعدها رجع لي وسألني عندك جواز غير السعودي لأني مولوده خارج السعوديه و جلس يخبص بجهازه بعدها قال قبلنا تأشيرتكم وراح تقدرون تستلمونها بعد ثلاث أيام من ارامكس مع جواز السفر وقتها كان ودي انط من فرحتي 😂 لأن هم كبير كنت فيه ولله الحمد عدا

جداً كانت المقابله سهله وماكانت محتاجه كم التوتر اللي كنت فيه

طبعاً جواز السفر القديم حق ابوي ماطلبوه ولا سألوا عنه رغم انوا له سفريات قريب بالجواز القديم وكمان بآخر خمس سنوات راح لسوريا كنت خايفه من انهم يتوقفون عند ذي لكن ولاحتى سألوه

ما طلبوا شهادات ولا صور شخصيه ولا الآي توني بس الضمان والجواز وورقة السيفس
    بس مايمنع تاخذون احتياطاتكم

روحوا وانتم مرتاحين الموضوع ابسط مما تتوقعون
    واللي اخذ بصماتنا واللي سوا لنا المقابله اثنينهم كانوا مبتسمين وفعلاً اسلوبهم يريح الواحد

والله يوفق الجميع ويسهل امركم
    واذا قصرت او غلطت او تجاوزت فالعذر منكم ❤️🌹

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    السلام عليكم

كيفكم اخواني/تي

انا عندي استفسار بسيط عن ابلكيشن اسمه I-94.

هذا الابلكيشن من وين احصله. واناا رحلتي قرربت الثلاثاء الجاي.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    هالنموذج بعد دخولك لامريكا تطبعه وهنا مرفق الطريقه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1396398515.966296.jpg
المشاهدات:	99
الحجـــم:	695.2 كيلوبايت
الرقم:	31841

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    هالنموذج بعد دخولك لامريكا تطبعه وهنا مرفق الطريقه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1396398515.966296.jpg
المشاهدات:	99
الحجـــم:	695.2 كيلوبايت
الرقم:	31841

شكرا لك.
    بس اناا جوالي ايفون ومايفتح المرفق. لو تكرمت ممكن ترسل رابط المرفق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    شكرا لك.
    بس اناا جوالي ايفون ومايفتح المرفق. لو تكرمت ممكن ترسل رابط المرفق

العفو الله يحفظك
    انا ايضا ايفون تصفح الموقع من خلال التطبيق ( مبتعث ) يفتح معاك باذن الله
    المرفق صوره صورتها بالجوال لورقه عندي مشروح فيها طريقه الدخول والرابط
    وفقك الله ويسر لك امرك

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان موعدي الساعة 10.30 يوم الثلاثاء الموافق 1/4/2014
    السفارة الأمريكية : الرياض
    أنا جيت من الشرقية ولما مشيت قرابة 300 كيلو تذكرت إني نسيت ايصال سامبا وكتب استفسار هل الإيصال ضروري وكان الرد نعم فاضطريت للرجوع والإتيان بالإيصال
    وصلت للسفارة الساعة : 11 ولما وصلت تفاجأت بأن لازم لزوجتي يكون لها إبلكيشن قلت للموظفة لبنانية بصراحة قمة في الأخلاق والمساعدة الله يوفقها قالت لي الموظفة خذ لك موعد ثاني فأخبرتها بأنني جاي من الشرقية فرفعت التلفون واتصلت ثم قالت هذا شخص جاي من الشرقية المهم قالتلي لك إلا الساعة 12 رح لمركز الخدمات يسون لزوجتك ابلكيشن ورحت مثل البرق وحالتي حالة وجيت للمكتب وشاف ابلكيشن حقي وجات المصيبة أن الابلكيشن حقي غلط وسويت ابلكيشن لي ولزوجتي وطلب من 300 ريال لو وقتها طلب 1000 عطيته
    ورجت للموظفة ودخلنا ولم يطلبوا إلا الايتوني والجوازات فقط حتى ورقة تسديد السيفس ما جبتها قال مايحتاج تطلع في النظام إنك مسدد وورقة إيصال سامبا اللي رجعت على شانها ماطلبوها
    بصراحة كان الموظف اللي سوالي المقابلة أخلاق سألني اول مرة تروح قال وين رايح قلت فلوريدا ليش رايح قلت ادرس بعدها قال الفيزا مقبولة بعد ثلاث أيام تاصل لك

الأوراق اللي طلبوها :
    الجوازات والايتوني فقط ولكن الواحد ياخذ الاحتياطات
    7 "
167 من 201 صفحة 167 من 201 ... 117162166167168172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.