الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن يرغب بالأستفسار عن تغيير التخصص .. طالب من المرحلة السابعة بخدمتكم

مساعدة لمن يرغب بالأستفسار عن تغيير التخصص .. طالب من المرحلة السابعة بخدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا ابغي اقدم في برنامج خادم الحرمين على طب بشري بس ماعندي ايلتس فقلت اقدم علوم طبية وبعد سنة المعهد في بولندا اجيب الايلتس واحول طب سوالي هل اقدر احول من علوم طبية الى طب ..؟ وهل مضمون يقبلون تغيير التخصص ؟ وماهي شروط تغيير التخصص..؟ ارجو افادتي جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman1818
    63 !!

لا صدقني صعبه
    الا عن طريق الواسطه مافيه شيء صعب

لو 79 أو 78 كذا
    ومرتفع بالقدرات 90+
    وتقول لي انهم مقبول بالإبتعاث ممكن اصدق
    أما 63 صعبه
    اخوي انا نفس طريقته تحصيلي تتوقع لو ادخل ع المدير التعليم العالي وبالكلام الحلو يقدر يمشيني ويدخلني تبع البرنامج

7 "
  3. الله يجزاك بالخير يا صاحب الموضوع ... الحين افكر اطلع تمريض او صيدلة بكالوريوس لسنغافورة وبعدين احول
    #
    فهمت ما ذكرته لكن الان ماشين صح : نقدم ثم التدقيق ثم اجيب قبول معهد وجامعة لتخصصي واخيرا يصدر قرار الابتعاث والتذاكر
    #
    السؤال : متى وفي اي مرحلة اغير التخصص ( قبل السفر او بعدة ) ( وعند التغيير ما وضع القبول الاول ؟ يروح ام يبقى ؟ ) وهل الجامعه اللي بقدم فيها بتقبل اني اتنقل بين تخصصاتها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faradai
    الله يجزاك بالخير يا صاحب الموضوع ... الحين افكر اطلع تمريض او صيدلة بكالوريوس لسنغافورة وبعدين احول
    #
    فهمت ما ذكرته لكن الان ماشين صح : نقدم ثم التدقيق ثم اجيب قبول معهد وجامعة لتخصصي واخيرا يصدر قرار الابتعاث والتذاكر
    #
    السؤال : متى وفي اي مرحلة اغير التخصص ( قبل السفر او بعدة ) ( وعند التغيير ما وضع القبول الاول ؟ يروح ام يبقى ؟ ) وهل الجامعه اللي بقدم فيها بتقبل اني اتنقل بين تخصصاتها ؟
    بس اخوي لازم تعرف انه في البعثات ما تقدر تحول لتخصص اقل من تخصصك بس انا ما اعرف وش التخصص اللي بتحول له

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  5. السلام عليكم انا ابغي اقدم في برنامج خادم الحرمين على طب بشري بس ماعندي ايلتس فقلت اقدم علوم طبية وبعد سنة المعهد في بولندا اجيب الايلتس واحول طب سوالي هل اقدر احول من علوم طبية الى طب ..؟ وهل مضمون يقبلون تغيير التخصص ؟ وماهي شروط تغيير التخصص..؟ ارجو افادتي جزاكم الله خير

ليه ماحد يرد ..؟ افهم انه مايصير احول من علو طبية الى طب ..؟

7 "
  6. انا حابه ادرس طب بشري بس بعد شرطهم للايلتس وانا اختباري مو دحين واصلا كنت ناويه ع المانيا ،، دحين مو عارفه اش اسوي بالتسجيل ! كيف ارفق لهم نتيجه الايلتس ؟! واسجل بأيت تخصص؟! فكرت احط اي تخصص بعدين احول قبل اصدار قرار الابتعاث وقده طلعت نتيجه الايلتس بس خايفه من الرفض خصوصا انه الطب عليه مفاضله .

دحين لمن غيرولك التخصص ماسوو معاك مقابلة زي مايقولو ؟ ولا اكتفيت بالخطاب ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    بس اخوي لازم تعرف انه في البعثات ما تقدر تحول لتخصص اقل من تخصصك بس انا ما اعرف وش التخصص اللي بتحول له

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    تقديري لردك اخوي ... باذن الله ناوي احول طب بشري
    #
    اللي مقلقني : تعهد عدم تغيير التخصص .. هل فعلا لن يسمحوا لنا بالتغيير ؟؟ او في امكانية للتغيير ؟
    #
    عندما ااتي بالقبول اجيبه قبول طب او قبول ( صيدلة او تمريض ثم احول )
    #
    المعذرة على كثر الاسئلة لكن دائما احاول ابحث في المصادر الرسمية لجواب بعض الاسئله لكن لا اجدها
    7 "
12 من 24 صفحة 12 من 24 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.