الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    طيب واذا ابي اختبر توفل اكثر من مره واخذ دورة جي ار اي قبل الجامعة يمديني؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    اكيد يمديك بالنسبه لاختبارات اللغه زي التوفل والايلتس او الدورات زي gre والجيمات انتي تدفعين الرسوم والملحقيه تعوضك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي أدرس في معهد ولكنه مغلق القبول حتى شهر 7 ،
    جبت قبول من معهد آخر والدراسة راح تكون في شهر 4 بإذن الله ، وأفكر أجيب قبول من المعهد اللي يفتح في شهر 7 ، يعني بروح في شهر 4 إن شاء الله ثم أنقل لخياري الأول في شهر 7 بإذن الله. لأنه المعهد من عنده يغلق القبول عند الوصول لعدد معين .
    يعني راح أحصل بإذن الله على 2 آي توني ، راح أكمل إجراءات الفيزا على المعهد الأول اللي راح أدرس فيه شهر 4 إن شاء الله ، ولكن الهدف في القبول من المعهد اللي أرغبه اللي يفتح في شهر 7 هو حجز مقعد ، فهل هناك مشكلة في سالفة الآي توني أو أي حاجة ثانية ؟

معليش أدري السالفة طويلة ههههههه

شكراً جزيلاً

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED77
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبي أدرس في معهد ولكنه مغلق القبول حتى شهر 7 ،
    جبت قبول من معهد آخر والدراسة راح تكون في شهر 4 بإذن الله ، وأفكر أجيب قبول من المعهد اللي يفتح في شهر 7 ، يعني بروح في شهر 4 إن شاء الله ثم أنقل لخياري الأول في شهر 7 بإذن الله. لأنه المعهد من عنده يغلق القبول عند الوصول لعدد معين .
    يعني راح أحصل بإذن الله على 2 آي توني ، راح أكمل إجراءات الفيزا على المعهد الأول اللي راح أدرس فيه شهر 4 إن شاء الله ، ولكن الهدف في القبول من المعهد اللي أرغبه اللي يفتح في شهر 7 هو حجز مقعد ، فهل هناك مشكلة في سالفة الآي توني أو أي حاجة ثانية ؟

معليش أدري السالفة طويلة ههههههه

شكراً جزيلاً

موضوع النقل من معهد لمعهد لازم تاخذ موافقة الملحقيه ولازم تسوي ترانسفير للسيفس من المعهد القديم للمعهد الجديد..وطبعا موافقة الملحقيه لها شروط زي ان المعهد الجديد مايكون متكدس واذا كان النقل لمعهد خارج الولايه لازم يكون معاك قبول مشروط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اكيد يمديك بالنسبه لاختبارات اللغه زي التوفل والايلتس او الدورات زي gre والجيمات انتي تدفعين الرسوم والملحقيه تعوضك ..

يعطيك العافيه ما قصرت

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. أخوي سعودي شكراً لك

أنا أقصد حالتي بالتحديد اللي ذكرتها في سؤالي هل من الممكن أجيب قبولين من معهدين الآن وأنا فالسعودية وبعدها هناك إن شاء الله أكمل إجراءات النقل المقصد حجز مقعد من الآن ، والمعهدين في نفس المدينة .
    ياليت تفيدني لو عندك فكرة ، شكراً جزيلاً

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED77
    أخوي سعودي شكراً لك

أنا أقصد حالتي بالتحديد اللي ذكرتها في سؤالي هل من الممكن أجيب قبولين من معهدين الآن وأنا فالسعودية وبعدها هناك إن شاء الله أكمل إجراءات النقل المقصد حجز مقعد من الآن ، والمعهدين في نفس المدينة .
    ياليت تفيدني لو عندك فكرة ، شكراً جزيلاً

تمت إجآبتكـ ..
    شيكـ على آلموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062461863

موفق ,,
    7 "
  7. لجميع المهتمين في الجامعات الأجنبية في جميع أنحاء العالم والمقبلين على تسجيل أنفسهم في إحدى هذه الجامعات. فسوف يأتون إليكم ويجتمعون في مكان واحد وهي فرصه جدا ممتازه للراغبين في التواصل المباشر معهم.

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في مدينة الرياض
    أكثر من ٤٠٠ جامعة عالمية ومحلية
    بإذن الله من تاريخ ١٥ إلى ١٨ من شهر أبريل ٢٠١٤

بالتوفيق للجميع ولا تنسوني من الدعاء ولوالدي

7 "
11 من 314 صفحة 11 من 314 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.