الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطواحين
    عادي لو رحت الوزارة أصدر قرار الإبتعاث وإلا ( إجباري ) الإصدار عن طريق النت
    هل السفارات في السعودية مغلقة يومي الجمعة والسبت ؟
    عادي وقد يكون بشكل أسرع .. اختر المناسب والأسهل لك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي استفسارات قد شعر راسي و الله يعافي و يجازيه خير اللي بيتجاوب معيي و يعطيني ع قد علمي

انا طالبة جامعية خلصت ترم من التحضيري الان و باقي ترم .. مساري تخصص قانون
    ابي الابتعاث لامريكا لدراسة بكالوريوس قانون لكن ما اعرف من وين وكيف البداية ..
    وش اول خطوة لازم اقدم عليها ؟
    علما اني ما عندي محرم لكن بدبر مرافق .. هالشيء بيعطل علي اجراءات التقديم ؟ او المحرم مطلوب بعد الترشيح للبعثة؟

و هل تنصحوني اكمل الترم الجاي او اوقف .. وهل الساعات اللي درستها بيعادلونها لي ؟
    و بسأل بعد الابتعاث ما يكون الا ببرنامج الملك عبدالله ؟ فيه برامج اخرى؟ و اسفه ادري سؤال غبي

وو ممكن احد يفيدني عن كيفية دراسة القانون بكالوريوس في امريكا ؟ و شكراا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة سليمان
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي استفسارات قد شعر راسي و الله يعافي و يجازيه خير اللي بيتجاوب معيي و يعطيني ع قد علمي

انا طالبة جامعية خلصت ترم من التحضيري الان و باقي ترم .. مساري تخصص قانون
    ابي الابتعاث لامريكا لدراسة بكالوريوس قانون لكن ما اعرف من وين وكيف البداية ..
    وش اول خطوة لازم اقدم عليها ؟
    علما اني ما عندي محرم لكن بدبر مرافق .. هالشيء بيعطل علي اجراءات التقديم ؟ او المحرم مطلوب بعد الترشيح للبعثة؟

و هل تنصحوني اكمل الترم الجاي او اوقف .. وهل الساعات اللي درستها بيعادلونها لي ؟
    و بسأل بعد الابتعاث ما يكون الا ببرنامج الملك عبدالله ؟ فيه برامج اخرى؟ و اسفه ادري سؤال غبي

وو ممكن احد يفيدني عن كيفية دراسة القانون بكالوريوس في امريكا ؟ و شكراا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أول خطوة هي التسجيل ببرنامج خادم الحرمين وهذا يكون برمضان القادم إن شاء الله .. مهم تكوني مطابقة للشروط ..

بمرحلة التدقيق يفترض تكوني حاطه محرم وتقدرين تغيرينه ..

كملي الترم لحد لما تفتح المرحلة العاشرة .. إذا مطابقة للشروط وراغبة بالابتعاث اسحبي ملفك قبل التدقيق .. ومعادلة الساعات تحدده الجامعة ولكن طالما ساعاتك قليلة فما تفيدك المعادلة ..

فيه برنامج ارامكوا ولكن تخصصات علمية وبالمناسبة ما فيه من تخصصات البرنامج قانون للبكالوريوس .. وتغيير التخصص في بلد الابتعاث يكون من التخصص الاقل للأعلى ..

يفضل تراجعي المواضيع السابقة بملتقى المرحلة التاسعة .. بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أول خطوة هي التسجيل ببرنامج خادم الحرمين وهذا يكون برمضان القادم إن شاء الله .. مهم تكوني مطابقة للشروط ..

بمرحلة التدقيق يفترض تكوني حاطه محرم وتقدرين تغيرينه ..

كملي الترم لحد لما تفتح المرحلة العاشرة .. إذا مطابقة للشروط وراغبة بالابتعاث اسحبي ملفك قبل التدقيق .. ومعادلة الساعات تحدده الجامعة ولكن طالما ساعاتك قليلة فما تفيدك المعادلة ..

فيه برنامج ارامكوا ولكن تخصصات علمية وبالمناسبة ما فيه من تخصصات البرنامج قانون للبكالوريوس .. وتغيير التخصص في بلد الابتعاث يكون من التخصص الاقل للأعلى ..

يفضل تراجعي المواضيع السابقة بملتقى المرحلة التاسعة .. بالتوفيق ..
    شكراً على تجاوبك و رحابة صدرك
    التسجيل برمضان هذا هي مرحلة تاسعة، فليش اسجل ببرنامج المرحلة العاشرة؟
    و عفوا ايش يعني التدقيق ؟ يعني اسحب ملفي بعد ما اخلص الترم الجاي او قبل ؟
    حاليا مافيه اجراءات اقدم عليها ؟ ما علي الا انتظر لرمضان القادم ؟ و تقصد مافيه برنامج بكالوريوس قانون في برنامج ارامكو او الملك عبدالله ؟
    لأن كثير قالوا فيه بكالوريوس قانون في برنامج الملك و بامريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة سليمان
    شكراً على تجاوبك و رحابة صدرك
    التسجيل برمضان هذا هي مرحلة تاسعة، فليش اسجل ببرنامج المرحلة العاشرة؟
    و عفوا ايش يعني التدقيق ؟ يعني اسحب ملفي بعد ما اخلص الترم الجاي او قبل ؟
    حاليا مافيه اجراءات اقدم عليها ؟ ما علي الا انتظر لرمضان القادم ؟ و تقصد مافيه برنامج بكالوريوس قانون في برنامج ارامكو او الملك عبدالله ؟
    لأن كثير قالوا فيه بكالوريوس قانون في برنامج الملك و بامريكا
    التقديم على المرحلة التاسعة أنتهت في رمضان الفات
    للتقديم على المرحلة العاشرة عليك الإنتظار إلى رمضان القادم إن شاء الله

في شهر رمضان من كل سنة يفتح التقديم للإبتعاث على برنامج الملك عبدلله
    في نهاية شهر رمضان يتم إعلان المرشحين بشكل مبدئي, وسوف يستدعونهم للتدقيق
    الذي يكون في شهر ذو القعدة, في التدقيق يجب أن تقدمي جميع الوثائق المطلوبة
    ومن أهم شروط التدقيق أن لا تكوني مسجلة في إحدى الجامعات, وبالتالي فأنه يتعين
    عليكِ سحب ملفك من الجامعة قبل موعد التدقيق, حتى لا يتم رفضك عند الإعلان عن نتائج
    الترشيح بعد الإنتهاء من فترة التدقيق.

أما طلبة الثانوية فأنهم يرشحون ويبتعثون على "التخصصات الطبية" فقط.
    ويمكنك تغيير التخصص إلى تخصص أخر وهذا له شروط أيضا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    مبروك أختي انتي من متى طلبتي فتح ملف و هل ارسلو لك الضمان على طول بدون ما تطلبينه
    ردك الاول مرة أقلقني
    شكرًا
    امس طلبت فتح ملف قبل لا يبدوا الدوام و اليوم رسلت ايميلات لاغلب خلق الله اللي في الملحقية بس عشان اعرف اش صار على معاملتي و متى حاخد الضمان المالي شرحت حالتي بالتفصيل و رسالة من فلانة و التانية من علان الحمدلله عرفت المشرف قبل لا ينفتح الملف و الله يسعده طمني انه ما حيمضي اليوم الا و الملف مفتوح و الحمدلله صدق في كلامه و الضمان المالي وصلني بعد فتح الملف بدقايق ما شاء الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. عندي إستفسار محيرني شوي

أنا من متضرري شرط إمتداد التخصص وطلبوا مني أجيب قبول مشروط

مشكلتي إنه عندي ظروف تمنعني من السفر لسنة أو أكثر من الآن

إستفساري هنا ، هل أجيب قبول مشروط و أترشح ومتى ما سمحت ظروفي أصدر قرار الإبتعاث ، ولا هناك فترة محدده ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم قرأت كثير عن فتح ملف بالملحقية سؤالي هو نفتح الملف عند وصولنا لأمريكا مو من الحين صح ؟؟؟؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    تقدري من الان و تحفظي البيانات لحد ما توصلين لامريكا عشان ترفقين ختم الدخول ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
117 من 314 صفحة 117 من 314 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.