الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    عندي إستفسار محيرني شوي

أنا من متضرري شرط إمتداد التخصص وطلبوا مني أجيب قبول مشروط

مشكلتي إنه عندي ظروف تمنعني من السفر لسنة أو أكثر من الآن

إستفساري هنا ، هل أجيب قبول مشروط و أترشح ومتى ما سمحت ظروفي أصدر قرار الإبتعاث ، ولا هناك فترة محدده ؟
    انا من وجهة نظري احضر قبول مشروط واحصل على الموافقة بترشيحك .. وبعدها اصدر قرارك وقت ما تيسرت أمورك ان شاء الله ..

لأن ممكن يقولون جاينا متأخر أو جاينا بعد سنه .. فلا تترك لهم حجج ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. ماكنت ادري انو الاسم عليه مشكله حتى هوا

لاحظت اسمي بالوثيقه كاتبين Amaal

وبالجواز مكتوب AAmal

وبالضمان المالي كاتبين الاسم عادي بدون مايحطو القب اول

تعتبر مشكله هيا ولازم اعدلها ولا حرف مايفرق؟

والقب مايفرق تقدم او تاخر ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3be6
    السلام عليكم ..

عندي سؤال بخصوص اصدار القرار
    انا قدمت قبل اسبوعين ونسيت ارفق افادة حضور الملتقى
    وردو علي بضرورة ارفاق الافادة
    بس واجهتني مشكلة تقنية بالموقع مايمديني اعدل او اسوي طلب اصدار قرار جديد
    وراسلتهم مشكلتي وبعد كم يوم حلوو الاخطاء الي بالموقع بخانة التعديل
    وارفقت الافادة والان لي اسبوع الي هو الثاني وحالتي تم التاكد من المرفقات ولاتغيرت
    مع العلم في اكثر من زميل ليه اصدرو قراراتهم ماخذت يومين في الاسبوع الثاني من مشكلتي
    ايضا ارسلت استفسار من 3 ايام ولا يوجد رد
    هل قرارات الابتعاث تتاخر عادتا على هذا الشكل ؟

عليكم السسلام

ارسل رساله ايميل لهيفاء العنقري او عبيري الطريري واكتب عنوانها مشكله في اصدار قرار الأبتعاث بس لا تكتب بالعنوان انك من المرحله التاسعه , وراح يجيك رد تلقائي بس تجاهله لا ترد عليه . واكتب لها بالرساله مشكلتك ورقم المعامله حقتك في خدمات الايتعاث ,, وراح يصدر لك القرار بس اهم شي ترسله بدري الصباح يعني وقت الدوام حقهم عشان يصدر بنفس اليوم

هذا ايميل هيفاء hsangari@mohe.gov.sa
    هذا ايميل عبير atariri@mohe.gov.sa

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان بكم يوم طلعلكم قرار الابتعاث انا صار لي يومين مقدم و وصلني عند الملاحظات "تم التاكد من جميع متطلبات اصدار القرار الطالب احضر قبول مباشر في الصيدله وتم الاطلاع على الجامعه وهي من الجامعات الموصى بها ارجو الاطلاع على القبول"
    و سفري لازم بعد 5 ايام
    ماالحل؟
    7 "
  5. صباح الخير ..

ابي افهم شي ألحين وبعديييييييين مع قرارات الوزارة الجديدة اللي ماتخلصصص !!!!!

امس طلبت اصدار قرار .. اليوم الصبح جاني اتصال من وزارة التعليم يصعقني بهالخبر

انا تخصصي نظم معلومات اداريه وقبلت بتخصص ماليه او تمويل ..

اتفاجأ ألحين انه تقولي في قرار جديد اللي تخصصه نظم معلومات اداريه لازم نغير تخصصه لتسويق .. يعني مانقدر نصدر قرارك الا بعد مانغيرك لتسويق !!!!

انا مستحييييل اطلع بتسويق ولا ارضى ابدا بهالقرار خصوصا صديقاتي المرحله الثامنه انقبلوا على ماليه .. فبليز احد قالوله هالكلام؟ و اللي يعرف اتواصل مع مين والا مين بهالموضوع !!

والله ماتسوى علينا هالبعثه طلعوا روحنا بسوالفهم اللي ماتخلص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    ماكنت ادري انو الاسم عليه مشكله حتى هوا

وبالجواز مكتوب AAmal

لا مشكلة .. الأسم في الجواز عادة يأتي كالتالي:
    اللقب, أسمك, أسم الأب, اختصار أسم الجد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple.L
    صباح الخير ..

ابي افهم شي ألحين وبعديييييييين مع قرارات الوزارة الجديدة اللي ماتخلصصص !!!!!

امس طلبت اصدار قرار .. اليوم الصبح جاني اتصال من وزارة التعليم يصعقني بهالخبر

انا تخصصي نظم معلومات اداريه وقبلت بتخصص ماليه او تمويل ..

اتفاجأ ألحين انه تقولي في قرار جديد اللي تخصصه نظم معلومات اداريه لازم نغير تخصصه لتسويق .. يعني مانقدر نصدر قرارك الا بعد مانغيرك لتسويق !!!!

انا مستحييييل اطلع بتسويق ولا ارضى ابدا بهالقرار خصوصا صديقاتي المرحله الثامنه انقبلوا على ماليه .. فبليز احد قالوله هالكلام؟ و اللي يعرف اتواصل مع مين والا مين بهالموضوع !!

والله ماتسوى علينا هالبعثه طلعوا روحنا بسوالفهم اللي ماتخلص

يا أختي إذا صديقاتك في نفس تخصصك أصدروا لهم القرار على مالية وتمويل في المرحلة الثامنة, والأن يريدون إصداره على تسويق

فيوجد مقدمين للبرنامج تم إلغاء تخصصاتهم وعدم ترشيحهم, رغم أن أصدقائهم في نفس تخصصاتهم تم ترشيحهم في المرحلة الثامنة

الوزارة هذه السنة تشتت في ضياع لا حول ولا قوة إلا بالله.

لذلك أصدري قرارك على تسويق, ومن ثم بعد فترة اللغة أحضري قبول في مجال وإمتداد تخصصك الذي ترغبين فيه.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    ماكنت ادري انو الاسم عليه مشكله حتى هوا

وبالجواز مكتوب AAmal

اللقب تقدم او تاخر في الضمان المالي مافيه مشكله. في الجواز يجي اللقب في الاول ويحطوا بعده فاصله ثم اسم الاب ثم اختصار اسم الجد.
    الان عندك مشكله في اسمك انتي في الجواز. بالنسبه ﻻمريكا عادة عن تعبئة الطلبات يعطونك الفرصه تكتبي اسمك بكل الصيغ اللي عندك. مثﻻ تقولي اسمي Amal والصيغ الاخرى تكتبي Amaal و AAmal بحيث اي وثيقه تصلهم تعتبر لنفس الشخص.
    انصحك تشوفي مرجعك للتاكد

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    اللقب تقدم او تاخر في الضمان المالي مافيه مشكله. في الجواز يجي اللقب في الاول ويحطوا بعده فاصله ثم اسم الاب ثم اختصار اسم الجد.
    الان عندك مشكله في اسمك انتي في الجواز. بالنسبه ﻻمريكا عادة عن تعبئة الطلبات يعطونك الفرصه تكتبي اسمك بكل الصيغ اللي عندك. مثﻻ تقولي اسمي Amal والصيغ الاخرى تكتبي Amaal و AAmal بحيث اي وثيقه تصلهم تعتبر لنفس الشخص.
    انصحك تشوفي مرجعك للتاكد

أيضا انا اقول الضمان ما فيه مشكلة في الاختلاف

لكن الوثيقة و جميع وثائقك الأساسية مثل كشف الدرجات و الوثيقة يجب أن تكون مثل الجواز

حتى لا تحطي نفسك في مواقف مالها داعي هناك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
123 من 314 صفحة 123 من 314 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.