الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    مثل ما قلت اول ما عندي الخلفية الكاملة بس من خلال معرفة وضع احد الزملاء خطاب توكيل فقط اثناء دراستك في الخارج
    واعتقد انه روتيني ولا يأخذ وقت طويل
    وتغيير المحرم ماهي بالعملية المعقدة حتى لو وصلتي هناك لمقر الدراسة والله يسهل اموركم
    الوكاله يعملها الاب ﻻبنه اما من المحكمه او كتابة عدل ولها صيغه معروفه عند القضاة وهل هي وكاله عامه على اخته بحيث يقوم مقام ابيه في عقد النكاح او التقدم بالمطالبه نيابة عنها وفي القبول والايجاب والاعتراف والانكار. او تكون وكاله خاصه من الاب ﻻبنه بحيث يكون فقط مرافق لها خﻻل البعثه ويقوم مقام ابيه في مراجعة السفاره او القنصليه ﻻنهاء اجراءات اخته.
    هذي وكاله شرعيه وﻻبد ان تستوفي جميع المتطلبات الشرعيه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ,,

انا مسافره ان شاء الله بعد 20 يوم لكن ماني عارفه ايش شروط الحقائب وكم الوزن المطلوب وايش الاغراض الممنوعه ,, ابي تفاصيل كامله ومالقيت بالنت شي موثوق اللي يعرف شي يدلني او يعطيني الخبر

مشكووورين ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السلام عليكم ,,

انا مسافره ان شاء الله بعد 20 يوم لكن ماني عارفه ايش شروط الحقائب وكم الوزن المطلوب وايش الاغراض الممنوعه ,, ابي تفاصيل كامله ومالقيت بالنت شي موثوق اللي يعرف شي يدلني او يعطيني الخبر

مشكووورين ,,
    وعليكم السلام..
    تختلف من خطوط لخطوط ؟
    من المفترض سالتي الطيار!
    عموما انا بروح ع فلاي دبي ، الامراتيه ، اليونايتد ( شنطتين كل وحده ٢٣ كيلوا ) و ٧ كيلوا داخل الطيارة ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السلام عليكم ,,

مشكووورين ,,
    ادخلي موقع الخطوط اللي مسافره عليها وتلقي شروط العفش وعدد الحقائب المجانيه. الخطوط السعوديه يحق لك حمل حقيبتين وزن كل حقيبه ﻻ يتعدى 23 كجم.
    الخطوط الاخرى شوفي شروطهم في موقعهم.
    السوائل ممنوع دخولها ﻻمريكا. المعلبات اللي عليها تاريخ صﻻحيه مسموحه. يعني لو اختي تمر تاكدي من تاريخ الصﻻحيه المكتوب عليه. البهارات والقهوه مسموحه طالما انها غير سوائل.
    ارجوا اني افدتك او على الاقل صار عندك فكره.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    وعليكم السلام..
    تختلف من خطوط لخطوط ؟
    من المفترض سالتي الطيار!
    عموما انا بروح ع فلاي دبي ، الامراتيه ، اليونايتد ( شنطتين كل وحده ٢٣ كيلوا ) و ٧ كيلوا داخل الطيارة ..

لا انا الطيار دايركت من الرياض لواشنطن , ان شاء الله اسألهم واشوف بس انا حبيت اشوف الناس ايش مجربه , مشكوره اخوي بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    ادخلي موقع الخطوط اللي مسافره عليها وتلقي شروط العفش وعدد الحقائب المجانيه. الخطوط السعوديه يحق لك حمل حقيبتين وزن كل حقيبه ﻻ يتعدى 23 كجم.
    الخطوط الاخرى شوفي شروطهم في موقعهم.
    السوائل ممنوع دخولها ﻻمريكا. المعلبات اللي عليها تاريخ صﻻحيه مسموحه. يعني لو اختي تمر تاكدي من تاريخ الصﻻحيه المكتوب عليه. البهارات والقهوه مسموحه طالما انها غير سوائل.
    ارجوا اني افدتك او على الاقل صار عندك فكره.

الففففف شكر ,, افادتني المشاركه كثير ,..., يسلموؤؤؤ
    7 "
  7. استفسار أتمنى تفيدوني
    لقيتهم محدثين حالتي بالموقع كاتبين النص التالي:
    "تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: علوم الحاسب (تقنية المعلومات) - الدولة: أمريكا - رقم الترشيح : سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث ."
    بسأل اذا الكل حصل على هذه الرسالة وهل هي إجراء روتيني بالنسبه لهم؟
    واذا لا، ما معنى هالكلام أنا بترك فرص وظيفية وأقعد أكرس نفسي للبعثة على أساس في أي لحظة يقولون لي مع السلامة يتأكدون من الآن ثاني شي هم رفضوني أول مرة لعدم مطابقة الشروط واكتشفوا بعدين انها متطابقة فارسلوا ترشيح المهم يقولون نعم أو لا صريحة على أساس أرتب أموري
    سؤالي الثاني لا هنتوا هم كاتبين تقنية معلومات هل فيني اكمل بتخصصات الحاسب الآخرى؟ ولا ما هو الوضع؟
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاءالله اذ معدلك عالي كويس..
    اعرف وحدة انتساب وقسم ادارة عامة وترشحت هالمرحلة بس مدري التعليم عن بعد نفسه والا بس اتوقع مافي فرق والله واعلم ..
    المهم الحين شدي حيلك وتخرجي وبعدها قدمي ببرنامج الابتعاث يفتح بشهر رمضان وبعدها انتي تقرري وش راح تسوين الموقع هنا راح يبددا معك خطوة خطوة مايقصرون ..
    بس ع الدولة انتتي الي حابة تكملين فيها ومعروف امريكا الافضل بس هذي رراجعه لك مع البحث ع الجامعة والتخصص الي موجود بالجامعة وش ناوية ع تخصص وهكذا ..
    اما ع اللغة فاحسن تكونين من الحين متمكنة عشان لارحتي هناك لاتتعبين وتخلصين اللغة بدري ..
    اما ع حسابك هذي لها خطوات تتبعينها في الموقع للدارسين ع حسابهم ابحثي عنة لان بصراحة ماعندي علم ..
    الله يووفقك ويوفقنا اجمعين وان شاءالله نشوفك مبتعثة
    7 "
  9. الحمدلله بعد توفيق الله ثم مساعدتكم واجوبتكم تم اصدار القرار ووصلني على الايميل ..
    فشكرا لكم جميعا
    بس بصراحة ما عرفت افرح يوم وصلني القرار لانههم اصدروه على تخصص تسويق وانا مرشح ماليه ..
    مرة اخرى شكرا لكم جميعا "

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jai
    استفسار أتمنى تفيدوني
    لقيتهم محدثين حالتي بالموقع كاتبين النص التالي:
    "تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: علوم الحاسب (تقنية المعلومات) - الدولة: أمريكا - رقم الترشيح : سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث ."
    بسأل اذا الكل حصل على هذه الرسالة وهل هي إجراء روتيني بالنسبه لهم؟
    واذا لا، ما معنى هالكلام أنا بترك فرص وظيفية وأقعد أكرس نفسي للبعثة على أساس في أي لحظة يقولون لي مع السلامة يتأكدون من الآن ثاني شي هم رفضوني أول مرة لعدم مطابقة الشروط واكتشفوا بعدين انها متطابقة فارسلوا ترشيح المهم يقولون نعم أو لا صريحة على أساس أرتب أموري
    سؤالي الثاني لا هنتوا هم كاتبين تقنية معلومات هل فيني اكمل بتخصصات الحاسب الآخرى؟ ولا ما هو الوضع؟
    حياك الله ..

أختنا لو تتابعين مواضيع المرحلة التاسعة .. راح تلاقين كثير مثل وضعك .. تم رفضكم بسبب امتداد التخصص وبعدها تم ترشيحكم ..

على أي حال هذا ترشيح نهائي وغير روتيني وبناء عليه تقدرين تجيبين قبول معهد وتستخرجي الفيزا ثم تصدري قرار الابتعاث ..

بالنسبة للتخصص .. التزمي بإمتدادك حاليا .. وببلد الابتعاث تقدرين تغيرينه ولكن يكون امتداد لك ..

بالتوفيق ..
    7 "
129 من 314 صفحة 129 من 314 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.