الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار مهم جدا بحثت عن اجابته ولم اجدها , اتمنى تفيدوني

استفساري هو : عند التخرج من ثانويه بالخارج والحصول على الشهاده هل يحق لي الابتعاث ؟
    واذا نعم هل احتاج للقياس والتحصيل ؟
    ان كان الجواب ب (لا) فماذا احتاج
    احتاج معرفة الاجراءات للي تكون شهادته الثانويه من الخارج واراد التقديم على برنامج خادم الحرمين للمرحلة 11
    للعلم الثانويه في
    England
    اتمنى الاجابه على استفساري باسرع وقت الوقت ضيق لاتخاذ قرار
    شاكر شكر كثير للي يعطيني اجابه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nem
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار مهم جدا بحثت عن اجابته ولم اجدها , اتمنى تفيدوني

استفساري هو : عند التخرج من ثانويه بالخارج والحصول على الشهاده هل يحق لي الابتعاث ؟
    واذا نعم هل احتاج للقياس والتحصيل ؟
    ان كان الجواب ب (لا) فماذا احتاج
    احتاج معرفة الاجراءات للي تكون شهادته الثانويه من الخارج واراد التقديم على برنامج خادم الحرمين للمرحلة 11
    للعلم الثانويه في
    England
    اتمنى الاجابه على استفساري باسرع وقت الوقت ضيق لاتخاذ قرار
    شاكر شكر كثير للي يعطيني اجابه
    نعم يحق لك اذا انطبقت عليك الشروط بس ﻻزم تسوي معادله لشهادتك من الوزاره.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السﻻم عليكم..

ي جماعة افيدوني لو سمحتوا. انا موعدي في السفارة اﻻسبوع الجاي عشان الفيزا .. اللي باقي لي اني اطلع شهادة الثانوي من الوزارة عشان اصدقها في السفارة .. وعشان اخذها ﻻزم اصدر قرار اﻻبعاث واوريهم فيه..
    هل اصدر قرار اﻻبتعاث اﻻسبوع الجاي ؟ واخلص شغل الفيزا و الشهادة سوا؟ علما بان دراستي تبدا في 18فبراير؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اختي خلصي امورك وخلي الضمان المالي عندك ووقت ماتخلصين جيبي القبول وطلعي الفيزا وراسلي الوزارة ولا تشيلين هم الوزارة ولا تتراسلي معاهم انا حددت اني اسافر لكندا في شهر سبتمبر 2014 او بعد مو مشكلة ف تطمني ويافري متى ماشفتي نفسك جاهزة

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    أخي الكريم إحساس ناجح أسأل الله لك التوفيق والنجاح على ردك
    أنا طالب ولست طالبة :
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    السﻻم عليكم..

ي جماعة افيدوني لو سمحتوا. انا موعدي في السفارة اﻻسبوع الجاي عشان الفيزا .. اللي باقي لي اني اطلع شهادة الثانوي من الوزارة عشان اصدقها في السفارة .. وعشان اخذها ﻻزم اصدر قرار اﻻبعاث واوريهم فيه..
    هل اصدر قرار اﻻبتعاث اﻻسبوع الجاي ؟ واخلص شغل الفيزا و الشهادة سوا؟ علما بان دراستي تبدا في 18فبراير؟

من شروط اصدار قرار الابتعاث صورة من الفيزا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iBraHem_9
    انا رحلتي باذن الله الثلاثاء القادم ,,

نموذج i94 بعد ماصار الكتروني , متى اعبيه ؟

الان ولا بعد م اصل ان شاء الله ؟
    او مايفرق
    ما في شي تعبيه في الطيارة غير الورقة الزرقة حقت الجمارك اما نموذج i94 بعد ما تدخل امريكا تلقاه جاهز في الموقع بكل معلوماتك ما تحتاج تعبي فيله حاجة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo-top
    فعلا تم اصدار قرار جديد من وزارة التعليم العالي يبدأ من الصيف القادم وهو لن يتم قبول الاجازات الاستثنائية فقط قبول الاجازات الدراسية
    وانا اراه قرار صائب في مجمله وله سلبية واحدة فقط
    قرار صائب لانه يحفظ للمرافق حقه من العلاوات والدرجات الوظيفية بعد رجوعه واعتقد ان هناك في تسهيل لاصدار الاجازة الدراسية ولا تأخذ وقت طويل لان ادارات التربية والتعليم لها الحق في اصدراها وليس كما في السابق ان تصدق من الوزارة في الرياض
    سلبية القرار ان الاجازة الدراسية من شروطها العمل في التعليم على عدد السنوات التي درستها بالخارج وهذا يكون عائق لاي شخص يطمح لتحويل الخدمة الى محاظر في الجامعات عموما بعض ادارات التعليم قد تتساهل عن تطبيق هذا الشرط وبعضهم يصرون عليه
    والله يوفق الجميع
    أخي الكريم اتوقع ليس الاختلاف في مدى أفضلية الاجازة الدراسية عن الاجازة الاستثنائية , بمعنى آخر لو كان الاختيار لأي موظف أي الاجازات أفضل ؟ فبلا شك الاجازة الدراسية أفضل , لكن السؤال ومكمن المشكلة هل الاجازة الدراسية في متناول الجميع ؟ مثل الاجازة الاستثنائية ! طبعا حسب تجارب البعض الجواب أنه صعب الحصول على إجازة دراسية .وهذا بحد ذاته عائق للمرافق في إكمال دراسته .
    7 "
133 من 314 صفحة 133 من 314 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.