الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار وفقكم الله انا مبتعث مع زوجتي ان شاء الله ومحضر حاسب الي من الكلية التقنية بالمدينة المنورة
    وناوي ان شاء الله ادرس بالنسبة للجامعة كيف اقدم لها بشهادة الثانوي ولا بشهادة الكلية الدبلوم وبالنسبة للمعادلة يعادلون لي ساعات والا ادرس من جديد
    تكفون الي يعرف لا يبخل علينا وجزاكم الله خيراً على ما تقدموه
    دمتم في حفظ الرحمن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RN.Ali
    السلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص الانسحاب بعد الترشيح أنا قدمت على المرحلة التاسعة ماجستير و ترشحت لأمريكا لكن حاليا أنا توظفت و أبغى أنسحب يا ليت أحد يفيدني بالاجراءات ! علماً اني رحت لمقر الابتعاث بحي الغدير و قالوا لي تعال بعدين !!
    و شكراَ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

من إدارة البرنامج تقدر تلغي ترشيحك أخوي .. وتقدر تتركه وتلغيه مع بداية المرحلة العاشرة حتى تتضح ظروفك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    السلام عليكم
    ممكن تعطوني ارقام مشرفي الولايه الغربية في امريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هذا منسق الولايات الغربية اخوي Mason Liles..

mliles@sacm.org

بالتوفيق ..
    7 "
  4. ياجماعة عندي ٣ استفسارات
    ١- ابا اصدر قرار الابتعاث بس ابا اغير التخصص من علوم طبية الى الصيدلة اصدرو و بعدين اغيرو عادي ولا لا - وفي استمارة اصدار قرار الابتعاث التخصص المطلوب احط العلوم الطبية ولا الصيدلة
    ٢- انا من جدة بارسل الاوراق المطلوبة من البريد السعودي كم يوم ويجي قرار الابتعاث وفين يجي في البريد السعودي ولا الايميل
    ٣ الشهادة الثانوية حقتي الاصل كيف اخذها ممكن ارسلهم السند مع متطلبات قرار الابتعاث ويرسلولي هيا عن طريق البريد ولا كيف
    وشكرا.............
    7 "
  5. السلام عليكم ...

انا جيت اعبي فتح الملف للمبتعث ...
    وحقل دراستي هو المالية والتمويل ...

لقيت تخصصات كثيرة بالانقلش .. ماني عارف
    اختار تمويل لحاله ولا ادارة تمويل ولا وش بالضبط ! ؟
    7 "
  6. واخيررا ارسلت الوزاره الضمان المالي لمرشحي اوروبا ( المانيا) بعد انتظار طويل ..!!!
    ملاحظة / الضمان المالي لاوروبا فقط لمرشحي الزماله لانهم من يبحث عن القبول بينما بكالريوس الطب لا يستلمون ضمان مالي لان الملحقيه تتكفل بالقبول

والله ولي التوفيق ...

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. الســلام عليــكمم
    إللـي يعرف إيــميلات الملحقيه بأمريــكا ياليـت يعطيـنا هـوو

للأســف موقـع الملحقيـهه من أمسس لا يمكن الدخول له فـ بحثـي عن المعاهــدد توقف الان مايمديــني اعرف هل المعهد متكدس او مغلق او او او ...

شكرأأ مقدمأأ
    7 "
14 من 314 صفحة 14 من 314 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.