الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljwhra

انا جبت قبول لل المعهد ب شهر جون على اساس انو انا مسجله بالدورة الالكترونية ..

والحين بعد مالغوها وارسلوا لنا انو سافروا باقرب وقت و هالكلام ... !

كيف أيش أسوي الحين ... أبي اعرف ارسل لمين علشان أتاكد .. أخاف بوقت اصدار القرار يطفشوني انو ليه متاخره ماسافرتي وهالكلام ..

بليز .. أيش اسووي .. أحترت .. !!
    هههههه طنشيهم يا الجوهره كلام فاضي وماراح يطفشوكي ولا احد يقدر يسألك ليش تأخرتي _ لا تخافي منهم ولا اللي ب قولوه لنا من تخويف والكلام الفاضي دا _ انا عندك قبول معهدي في نهاية سبتمبر 2014 _ لا ترسلي لاحد اطمني _ حطي ورقة القبول تحت المخده ونامي حتى يجي تاريخ دراستك وسافري
    طالما انك ملتزمة بتاريخ القبول تأكدي انو ولا احد يتجرأ يحاسبك على تأخرك _ أتمنى أفدتك __ دعواتك الحلوة😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    السلام عليكم انا تزوجت بعد الملتقيات وابي اغير المحرم من ابوي لزوجي بحيث انه زوجي يدرس حاليا بأمريكا
    ايش الطريقة؟ ما اقدر انا اروح الرياض انا بالشرقية

عادي جدا تقدري تغيري ادخلي موقع الابتعاث لحسابك برقم الطلب حقك وسوي طلب استفسار كن خدمات الابتعاث وقوليليهم بغير المحرم وسبب التغيير وراح يجاوبونك بعد يومين ان شاء الله وفي ايميل لموظفه مختصة بالمرافق دوري على موضوع ايميلات الوزارة هنا بالمرحله التاسعة راح تحصلين الموظفه تواصلي معاها _ نصيحتي لك تواصلي من خدمات الابتعاث وبنفس الزقت مع النوظفه عشان تختصرين الوقت على نفسك وتخلصين امورك اول باول _ بالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othmanxv
    انا عندي الضمان المالي عن طريق كلية ينبع الصناعية مع التعاون مع وزارة التعليم العالي مسار الطاقة و الغاز. كيف اصدر قرار الابتعاث عن طريق الموقع ام يتوجب عليا الذهاب للرياض ؟
    اتمنى الاجابة في اقرب وقت ممكن
    وشكرا
    اذا انت مبتعث عن طريق كلية ينبع فعندكم ادارة بعثات هي اللي تصدر لك قرار _ كل جامعة فيها ادارة بعثات

7 "

4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مساكم الله بالخير جميعا

اخوكم طالب في جامعة الملك فيصل في كلية إدارة الاعمال تخصص محاسبة
    راح اتخرج بإذن الله على نهاية الفصل الثاني
    بمعدل بإذن الله 4 من 5
    و ناوي أكمل دراستي إذا الله أراد

عندي مجموعة من الأستفسارات

- متى راح يكون التقديم على بعثة خادم الحرمين و لو بشكل تقريبي إذا ما فيه وقت محدد
    - وش هي شروط و إجراءات الإبتعاث
    - بإذن الله النية على أمريكا .. هل هم يحددون لي الولاية و المعهد أو الجامعة .. إذا لا .. وش تنصحون بأي ولاية و معهد و جامعة
    - كم الفترة ما بين التسجيل في البعثة إلى إنهاء كافة الإجراءات يعني إلى موعد السفر
    - كم قيمة المكافأة اللي يقدمونها لي شهريا ( البعثة ) و هل لو كنت متزوج راح تزيد المكافاة

إذا كانت الفترة تتجاوز 3 شهور راح أعمل التالي
    ما أدري توافقوني في هالشيء او لا و هل مسموح او لا

بعد ما أتخرج فكرت أسافر مباشرة على حسابي للولاية اللي بترشحونها لي
    عشان أستفيد في تعلم اللغة ( اللغة عندي جدا ضعيفة )
    يعني اعتقد فترة 3 شهور مناسبة و لو بشكل قليل للتعود على البلد و اللغة
    و لما اسافر على حسابي كم بتكلفني شهريا و لو بشكل تقريبي مع العلم أني مو راعي صرف كثير
    و إيش الإجراءات اللي لازم أعملها هنا و هناك لو حبيت اسافر على حسابي
    و هل لو سافرت لازم أرجع عشان أكمل إجراءات البعثة او أقدر اكملها و أنا هناك أو أحد من أهلي هنا يقدر يخلص الإجراءات

دراسة اللغة كيف
    هل في معهد او جامعة
    هل يقصد بـ معهد مثل المعاهد الموجودة عندنا
    مثل بيرلتز و الجزيرة و نيوهورايزن
    كم تقريبا تستغرق فترة دراسة اللغة ؟

ما هي طبيعة دراسة الماجستير ؟
    هل هي نفس البكالريوس فيه مقررات و أختبارات
    و هل تحديد التخصص في احد فروع المحاسبة بشكل إختياري ( برغبتي ) او برغبة الدولة
    كم تقريبا تستغرق فترة دراسة الماجستير ؟
    و هل الدراسة هناك صعبة او متوسطة و فيها مرونة ؟
    يعني مثل ما تلاحظون عندنا فيه تسلط نوعا ما من الاستاذة و الدكاترة على الطلاب
    لدرجة انهم يكرهونك بالدراسة

شخص قليل جدا سفره إلى خارج المملكة
    هل تعتقدون راح يقدر يتعود على الغربة ؟

الموضوع مثل ما تلاحظون مقسم إلى عدة أجزاء من الإستفسارات
    يا ليت تكون الإجابات واضحة و مفصلة
    لأن ما عندي أي معلومة عن هذه الأشياء
    و إذا فيه معلومات و أشياء مهمة لم أتطرق لها
    يا ليت تفيدوني بها

كان هنا اخوكم
    )) المتميز ((
    كل الشكر و التقدير
    لمن يفيدني بما عنده من معلومات
    7 "
  5. مساء الخير
    اخواني انا صارت لي ظروف وراح اغير معهدي ..
    وانا واصلني الايتوني وطلعت فيزتي على المعهد الي بغيره ..
    الحين عادي اجيب ايتوني جديد من معهد جديد بس الفيزا مكتوب فيها اسم المعهد القديم ..
    هل هالشي يأثر على اصدار قرار الابتعاث ولا مايهمهم ؟

7 "
  6. ااااخ ياقرار الابتعاث ولا حياة لمن تنادي
    لعبو باعصابنا وبتروح علينا الرحلات :@
    انا تغيرت عندي حالة متابعة الطلب الى تم طباعة قرار الابتعاث لكن ماشفته !! لاعن طريق خدمات الابتعاث ماحصلت ايقونة طباعه ولا وصلني بالايميل
    هالكلام من يوم الاربعاء وحنا الحين الاحد ولايردون لا استفسارات ولا ايميلات ولا تحويلات

7 "
  7. لو سمحتو انا ارسلت اوراق طلب اصدار قرار الابتعاث والحين صار لي اكثر من عشرة ايام انتظر والحاله لا زالت كما هي وراسلتهم عن طريق الايميلات و لاصار شئ وش السواه هل اذا سافرت و راجعتهم راح يصدرون لي القرار لانه حسب ما عرفت يقولون فقط عبر البوابه الالكترونية مع العلم ان دراستي ستبدأ الاسبوع القادم ....
    ارجو منكم الرد .

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal al absi
    لو سمحتو انا ارسلت اوراق طلب اصدار قرار الابتعاث والحين صار لي اكثر من عشرة ايام انتظر والحاله لا زالت كما هي وراسلتهم عن طريق الايميلات و لاصار شئ وش السواه هل اذا سافرت و راجعتهم راح يصدرون لي القرار لانه حسب ما عرفت يقولون فقط عبر البوابه الالكترونية مع العلم ان دراستي ستبدأ الاسبوع القادم ....
    ارجو منكم الرد .

بكره بالزبط الساعه ٩ ارسل لهيفاء العنقري وقولها ان دراستك تبدا بعد اسبوع وباقي لك حجز التذاكر واختبار تحديد المستوى ولازم تصدر لك القرار واذ ردت كان بها تقولك ارسل البيانات وترسل لك القرار ع طول
    اذ ماردت مالك الا تحجز ع الرياض اليوم وبكره تصبحهم بمكتبهم بحي الغدير وتصدر قرارك واذ حاب ع الامارتيه من هناك اسهل من عندهم يحجزون لك ع طول والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم انا فتحت ملف بالملحقية لكن نسيت ارفق صورة ختم خروج من المملكة فاقدر اعدل ع الطلب لاني حاولت قال ان رقم الاحوال استخدم وش الحل وين احصل طريقة تعديل؟!
    اتوقع انه ختم الدخول كافي ..بس مافي غير انك تستنى نتيجة طلبك ع الايميل اما بالقبول او لا قدر الله بالرفض و وقتها تقدر تعدل على طلبك و تضيف الاشياء الناقصة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
161 من 314 صفحة 161 من 314 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.