الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    السلام عليكم اخ حرف اوو اخ سعودي ماجيك ممكن احد يكتب موضوع عن طريقة اصدار القرار من موقع الوزارة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اختنا من صفحة الطلب حقتك هنــــا .. خدمات الابتعاث .. خدمة اصدار قرار الابتعاث ..

يجيك متطلبات لازم ترفقينها .. ولا تنسين ارفاق افادة حضور الملتقى .. هنــــــا المتطلبات .. وهنـــــــا الاستمارة ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    مرااااحب

بسالكم في احد قدم على معهد دريكسل في فيلادلفيا

راسلتهم من 17 ديسمبر ولليوم ماردو

وكمان اشوفكم مهتمين بحكايه الخطوط وتختارو غير السعوديه ( ليش ) بايش افضل

السعوديه مباشره

لكن باقي الخطوط توقف يالامارات ياقطر

ليش حريصين على غير السعوديه

فهموني
    مرحبا .. غالبية المعاهد لا ينظر للطلب الا بعد سداد الرسوم ..

بخصوص السعودية .. البعض تكون وجهته ما تروح لها الخطوط .. لذلك يختار طيران ينزل مباشرة بمدينته ..

فعلى سبيل المثال الخطوط ما تروح سياتل .. ولكن طيران الامارات مباشرة من دبي الى سياتل وهكذا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    السسﻻم عليكم..

انا موعد الفيزا حقتي بعد بكرة ان شاء الله، ومن دحين هامة شغلة اصدار القرار خايفة اطلبه الكترونيا ومايطلع لنا بدري ﻻن زوجي باقي يرفق صورة من قرار اﻻبتعاث مع طلب اﻻجازة واﻻفادة ﻻنه ماقبلوها عشان مو مذكور فيها المدة .. وش اسوي عشان اضمن انه بيطلع لي بسرعة؟! ﻻن دراستي تبدل 18فبراير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

بعد ما توصلك الفيزا .. قدمي على اصدار قرار الابتعاث من البوابة .. إذا ما وصلك خلال يومين .. ارسلي للعبير الطريري أو هيفاء العنقري ..

مو مطلوب اجازة استثنائية للمرافق عشان تصدرين قرار الابتعاث ولكن مطلوبه عند فتح الملف ببلد الابتعاث ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم اخواني واخواتي عندي استفسار بسيط الله يرضى عليكم الي يعرف يجاوبني عشان اتطمن الحمد لله حصلت على قبول معهد واناالان ماشيه في اجراءات قبول الجامعه لاني حابه اقدم قبول مشروط الان انا وصلني ال i-20

لاكن موعدي بالسفاره عشان اخذ الفيزا يوم 23 هذا الشهر لاكن المعهد باقيله قليل ويصبح متكدس السؤال هنا هل في مشكله لو اصبح المعهد متكدس وانا باقي ماراسلت الوزاره عشان يوافقولي عليه يعني هل انابمجرد ما استلمت القبول حقي

من المعهد واخدت موعد للدراسه وحجزت كرسي بالمعهد اصبح وضعي في السليم حتى لو حصل تكدس قبل ان ارسل اوراقي للوزاره ولا اخاف الان اخلص الفيزا وارسلها للوزاره يلاقوا المعهد متكدس يرفضوا طلبي علما ان دراستي شهر 5 ابريل

واحنا الى الان في شهر يناير مفروض متى ارسل للوزاره بعد ما استلم الموافقه على الفيزا ؟؟ شهر 2 ولا اول مااستلم الفيزا عشان هما قالو بعد ماترسلي للوزاره السفريكون خلال 3 اشهر وانا لو ارسلتلهم الان راح تنتهي الثلاث اشهر وانا باقي ما

جا موعد سفري

ثاني شي بالنسبه للقبول المشروط هل لازم اشعر الوزاره اني قاعده اجيب قبول مشروط للجامعه واقدم قبول اللغه وقبول الجامعه مع بعض ولا يمديني اسافر على قبول اللغه حتى لو خلصت اجراءات قبول الجامعه وانا في نفس البلد

أختنا موضوع السفر خلال 3 أشهر هذا مجرد تخويف من الوزارة .. فما عندك مشكلة لو تأخرتي الى 5 ابريل ..

لما توصلك الفيزا قدمي على اصدار قرار الابتعاث .. ولكن قدمي بعد 5 فبراير لأن صلاحية القرار 3 شهور ..

- بخصوص التكدس .. زمان كان إذا قبولك قبل التكدس فما عندك مشكلة .. بالوقت الحالي صار فيه تخبط بحيث حتى لو القبول قبل التكدس ممكن يقولون لك هاتي موافقة الملحقية ..

حاولي تصدري القرار على قبول لغة .. وببلد الابتعاث الخيارات كثيرة امامك لإختيار الجامعة المناسبة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meejo
    هل تتعارض الوظيفة في القطاع الخاص مع قرار الابتعاث والاركاب .. ارجو من اللي عندهم خبرة يجاوبوني

القطاع الخاص ما يتعارض مع قرار الابتعاث .. ولكن يفضل تستقيل قبل اصدار القرار إذا كان سفرك قريب .. لأن بعض الشركات تعطيك انذار شهر قبل تاريخ الاستقالة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. يعطيك العافيه حرف انا مرسله لهم بالفاكس ورقه طبعتها مطلوب تعبئتها برقم الفيزا والمبلغ الي يسحبوه لانه هذا نظامهم وردو انها وصلتهم ، بس بستفسر ليش كده باردين شهر وماخلصو طلبي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    يعطيك العافيه حرف انا مرسله لهم بالفاكس ورقه طبعتها مطلوب تعبئتها برقم الفيزا والمبلغ الي يسحبوه لانه هذا نظامهم وردو انها وصلتهم ، بس بستفسر ليش كده باردين شهر وماخلصو طلبي

والله وانا اخوك ما مر علي معهد يطلب رقم الفيزا بورقة والمبلغ .. إما يكون السداد اونلاين عن طريق الفيزا .. أو يطلب تحويل عن طريق شيكات والخ ..

فـ تأكدي من نظام السداد عندهم وخطوات القبول .. بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    لو دخلت بموقعهم حتلاقي مكتوب ترسل بالفاكس او ممكن شيك او تحويل بس ماكان في سداد مباشر

إذاً ارسلي لمنسق القبول واذكري له أنك استكملتي كل شيء وصار لك شهر ..
    7 "
166 من 314 صفحة 166 من 314 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.